مأرب تحتفي بزفاف 92 عريساً من أفراد الجيش والمقاومة

     
مندب برس             عدد المشاهدات : 34 مشاهده       تفاصيل الخبر
مأرب تحتفي بزفاف 92 عريساً من أفراد الجيش والمقاومة

 أُقيم في مدينة مأرب، يوم الأحد، العرس الجماعي الثالث لـ 92 عريساً من أفراد الجيش الوطني والمقاومة، وذلك بتنظيم من مجلس التعبئة والإسناد الشعبي بأمانة العاصمة.

شهد الاحتفال الكبير أجواءً فرائحية مبهجة، حيث حضر الفعالية وزير الأوقاف والإرشاد السابق القاضي أحمد عطية، بالإضافة إلى عدد من وكلاء أمانة العاصمة ووكلاء المحافظات، إلى جانب قيادات عسكرية وأمنية وشخصيات مدنية، فضلاً عن حضور جماهيري كبير من أهالي العرسان وأصدقائهم. 

ألقى رئيس مجلس التعبئة والإسناد بأمانة العاصمة، أحمد الأشول، كلمة أكد من خلالها أن مشاريع الزواج الجماعي تعد ثمرة طيبة لتحصين الشباب، وتحمل معاني التكافل الاجتماعي والتعاضد والتضامن. وهنأ الأشول العرسان بهذا الاحتفال الذي جاء متزامنًا مع الاحتفال بأعياد ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين، مشيدًا بما قدمه الشهداء الأبطال الذين قضوا في مختلف مراحل النضال من أجل اليمن، ودحر مليشيا الحوثي الإرهابية في كافة ميادين الشرف والبطولة، والعزة والنصر للوطن والشعب وحريته وجمهوريته وهويته. 

اعتبر وكيل أول أمانة العاصمة، أمين عام مجلس الإسناد، عبدالمجيد الجرف، أن الاحتفال يمثل تجسيداً لقوة وصمود الحاضنة السبئية، واصطفاف الشعب خلف الجيش الوطني، حيث يُعد دليلاً واضحاً على اعتزازهم بدور وتضحيات الأبطال المرابطين من أجل تحقيق الدولة الاتحادية المنشودة.

كما أثنى على الدعم الذي يقدمه المجلس، سواءً كان مادياً أو معنوياً أو بشرياً، للجيش، وتعزيز ملاحمه البطولية في مواجهة المليشيات الحوثية الإرهابية. 

عبّر العرسان عن سعادتهم الغامرة التي تتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بالذكرى الثانية والستين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة. حيث رفعوا العلم الجمهوري خلال احتفالاتهم، تعبيرًا عن حبهم وانتمائهم للوطن.

كما أهدى العرسان فرحتهم إلى ثوار سبتمبر وأكتوبر، وللأبطال المرابطين في الجبهات، بالإضافة إلى كل من ساهم في تنظيم هذه الاحتفالية الرائعة، وعلى رأسهم سلطان العرادة، عضو مجلس القيادة الرئاسي. 

كما عبروا  عن شعورهم بالسعادة الكبيرة لتحقيق حلمهم في العيش بكرامة واستقرار، وتجميع شملهم من خلال هذه الأعراس المباركة التي تساهم في بناء مستقبل أفضل لهم ولأسرهم. 

شهد الحفل مجموعة من الفقرات الفنية المتنوعة، بما في ذلك الرقصات الفلكلورية والقصائد الشعرية، التي لاقت استحساناً وإعجاباً كبيرين من قبل الحضور.

Google Newsstand تابعوا آخ أخبارا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادة عبر Google news


تابعا عى يوتيوب

ابعا عل تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

عاجل : في أكبر هجوم إيراني سموه الإسرائيليين بيوم القيامة أكثر من 400صاروخ على القدس المحتله

المشهد الدولي | 5228 قراءة 

استقالة شخصية هامة اليوم (صدمة)

كريتر سكاي | 4715 قراءة 

أسعار صرف الريال اليمني مقابل السعودي والدولار في صنعاء وعدن ومأرب اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024

بران برس | 4198 قراءة 

الشرعية تبشر بانطلاق هذا الأمر

كريتر سكاي | 4072 قراءة 

في أول تعليق اماراتي على. الضربة الإيرانية للكيان الصهيوني الإسرائيلي .. شاهد ما قاله ضاحي خلفان عن ذلك

المشهد الدولي | 3755 قراءة 

الحوثي محمد لعماد يهاجم ايران

عدن توداي | 3512 قراءة 

الحوثيون تحت رحمة توجيهات مندوب إيران في صنعاء.. أول توجيه رسمي

نافذة اليمن | 3229 قراءة 

مليشيا الحوثي تتخذ خطوة استباقية للضربات الجوية الإسرائيلية على صنعاء

كريتر سكاي | 2602 قراءة 

(شرط) الحوثي لإطلاق سراح المختطفين في إب على ذمة احتفالات 26 سبتمبر.. مصادر تكشف ذلك

حشد نت | 2515 قراءة 

قرار حوثي جديد في صنعاء يثير الاستياء

عدن توداي | 2334 قراءة