التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة مساء اليوم في الدوري الاسباني

     
عدن توداي             عدد المشاهدات : 56 مشاهده       تفاصيل الخبر
التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة مساء اليوم في الدوري الاسباني

عدن توداي /متابعة معين اللولي

مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة هي إحدى أهم وأشهر المباريات في الدوري الإسباني، حيث يجتمع فيها كل من ريال مدريد وبرشلونة لتقديم مستوى عالٍ من المنافسة، وتجذب أنظار الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم. تعد هذه المباراة فرصة ذهبية لكل فريق لتأكيد حضوره في الصدارة والمنافسة على لقب الدوري. في هذا المقال، سنستعرض تشكيلة ريال مدريد وبرشلونة المتوقعة، ونقدم تحليلاً لتكتيكات اللعب التي من المحتمل أن يعتمد عليها المدرب كارلو أنشيلوتي لمواجهة برشلونة.

موعد المباراة وأهم التفاصيل

سيكون موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني هو يوم السبت 26 أكتوبر 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة.

التاريخ: السبت 26 أكتوبر 2024

الوقت: 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة

الملعب: سانتياغو برنابيو

تشكيلةريال مدريد في الكلاسيكو

من المتوقع أن يعتمد المدرب كارلو أنشيلوتي على خطة هجومية متوازنة تتناسب مع أسلوب اللعب الهجومي الذي يتميز به ريال مدريد، مع التركيز على السرعة والهجمات المرتدة. إليكم التشكيلة الأساسية المتوقعة لريال مدريد:

حراسة المرمى

أندري لونين: يشارك أندري لونين كحارس أساسي في هذه المباراة، حيث يعد لونين الحارس الاحتياطي في الفريق بعد غياب تيبو كورتوا بسبب الإصابة. يمتاز لونين بردود أفعاله السريعة، وسيكون تحت ضغط شديد لحماية مرمى ريال مدريد أمام هجمات برشلونة.

خط الدفاع

لوكاس فاسكيز (ظهير أيمن): يعتمد أنشيلوتي على فاسكيز بصفته ظهيرًا هجوميًا يساهم في بناء الهجمات من الجهة اليمنى، ويقوم بدور كبير في توزيع الكرات والتغطية الدفاعية.

إيدير ميليتاو وأنطونيو روديجر (قلبا دفاع): يشكل ميليتاو وروديجر ثنائي دفاعي قوي ومتماسك، حيث يتميز كل منهما بالقدرة على التعامل مع الكرات الهوائية ومواجهة مهاجمي الخصم بقوة وذكاء.

مقالات ذات صلة

الراعي يلتقي بالهيئة العمومية ومحبي نادي حسان لمناقشة ترتيب الوضع الإداري للنادي

منافسات ساخنة ونجاح كبير في ختام بطولتي البلدة الشاطئية لكرة الطائرة وكرة اليد بالمكلا

فيرلاند ميندي (ظهير أيسر): يعود ميندي إلى التشكيلة ليضيف العمق الدفاعي وسرعة الهجوم من الجهة اليسرى، ويعتبر من اللاعبين الذين يجيدون التمركز والدعم في الهجمات المرتدة.

خط الوسط

فيديريكو فالفيردي: يتميز فالفيردي بمرونته الكبيرة في اللعب، حيث يمكنه الانتقال بين الوسط والدفاع بسلاسة، مما يساعد ريال مدريد على استعادة الكرة بسرعة.

إدواردو كامافينجا: يعتبر كامافينجا إضافة كبيرة لخط الوسط بفضل سرعته وقدرته على التمرير الدقيق، إلى جانب دوره الكبير في الضغط على لاعبي الخصم واستخلاص الكرات.

أوريلين تشواميني: يعد تشواميني أحد أبرز لاعبي الوسط الدفاعي، إذ يقدم حماية دفاعية قوية ويعمل على تعطيل هجمات برشلونة بسرعة.

جود بيلينجهام: يلعب بيلينجهام في دور صانع الألعاب، حيث يتميز بتمريراته الحاسمة ورؤيته العالية للملعب، وسيكون دوره محوريًا في تسهيل نقل الهجمات لخط الهجوم.

خط الهجوم

كيليان مبابي: انضم مبابي إلى ريال مدريد هذا الموسم ويشارك في الهجوم، حيث يشكل سرعة مبابي وقدرته على التمركز الجيد تهديدًا كبيرًا لدفاع برشلونة.

فينيسيوس جونيور: يعتبر فينيسيوس أحد اللاعبين الأساسيين في الهجوم بفضل مهاراته في المراوغة وسرعته، وسيشكل ثنائي قوي مع مبابي في الخط الأمامي.

تحليل وتوقعات أداء ريال مدريد في الكلاسيكو

من المتوقع أن يعتمد أنشيلوتي على الضغط العالي والهجمات المرتدة السريعة، خصوصًا مع وجود لاعبين يتمتعون بالسرعة مثل مبابي وفينيسيوس. كما سيعمل على استغلال المساحات التي قد تظهر في دفاع برشلونة، حيث يعتمد الهجوم على اللعب عبر الأجنحة لإحداث فجوات وتمرير الكرات العرضية.

في خط الوسط، سيعتمد ريال مدريد على بيلينجهام وكامافينجا لبناء الهجمات ونقل الكرة بسلاسة، بينما سيشكل فالفيردي وتشواميني جدارًا دفاعيًا لمواجهة خطورة هجوم برشلونة.

شارك هذا الموضوع:

Tweet

المزيد

Telegram

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...

مرتبط

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

ارتفاع قاتل يضرب الأسواق.. السعر الجديد للدقيق والرز والسكر والزيت

نافذة اليمن | 2810 قراءة 

المليشيا تسحل المواطنين في العاصمة (فيديو)

العربي نيوز | 1594 قراءة 

أخيرا.. "الانتقالي" يكشف مصير عشال

العربي نيوز | 1537 قراءة 

بعد ادعاء الحوثيين تصنيع ”القارعة”.. تحقيق يكشف حقيقة الغواصة المسيرة المتقدمة ويفضح التزييف الحوثي! ”شاهد”

المشهد اليمني | 1525 قراءة 

رئيس اكبر شركة اتصالات في اليمن يستعد للاطاحة بالشيخ العيسي ماذا يحدث

كريتر سكاي | 1444 قراءة 

عدن تدفع ١٠ مليون دولار لصنعاء يوميا ماذا يحدث؟

كريتر سكاي | 1285 قراءة 

هجوم يقهر "الموساد" ويفتك بجنوده (فيديو)

العربي نيوز | 1257 قراءة 

اول اعتراف بشان عصابة وداد في صنعاء التي اخذت مئات الملايين من المغتربين من احد المروجين لها ماذا حدث؟

كريتر سكاي | 1149 قراءة 

"العمالقة" تعلن استعدادها لقتال "حماس"!

العربي نيوز | 1142 قراءة 

بتعزيزات عسكرية ضخمة استعدادا للحرب الحاسمة(صورة)

نيوز لاين | 1066 قراءة