الثنائية الحلم تزيد الضغوطات على بايرن ميونخ

     
سما عدن             عدد المشاهدات : 19 مشاهده       تفاصيل الخبر
الثنائية الحلم تزيد الضغوطات على بايرن ميونخ

بدأت ألمانيا حقية جديدة بنهاية منافسات اليورو، الذي احتضنته على ملاعبها هذا الصيف، وودعته من محطة ربع النهائي (2-1) على يد إسبانيا، التي توجت باللقب في نهاية المطاف.

وعقب خروج الماكينات من البطولة، قرر 4 لاعبين من كبار المنتخب الاعتزال دوليا، وهم: الحارس الأسطوري مانويل نوير وتوماس مولر وإلكاي جوندوجان وتوني كروس (اعتزل بشكل نهائي).

ودخلت ألمانيا عهدا جديدا بالانتصار على المجر (5-0)، في مستهل دوري الأمم الأوروبية، خلال لقاء شهد سحرا خاصا من الثنائي الهجومي، جمال موسيالا (بايرن ميونخ) وفلوريان فيرتز (باير ليفركوزن).

وعن ذلك، قال مدرب منتخب ألمانيا، يوليان ناجلسمان، عقب اللقاء: “عندما يكون هذا الثنائي في أفضل مستوى، يكون من الصعب على الخصم إيقافه.. عندما يتواجدان على أرض الملعب، ينجحان في التواصل بصورة مميزة، ويكون من الرائع مشاهدتهما”.

بدوره، علق موسيالا عقب اللقاء على ثنائيته مع فيرتز، قائلا: “الأمر مرح للغاية، من الرائع دائما اللعب إلى جانب فلو.. وجدنا إيقاعنا، ومع تلك الثقة التي نتمتع بها، يمكننا اللعب طوال المساء”.

“خليفة دي بروين”

يخوض النجم البلجيكي، كيفين دي بروين، موسمه الأخير رفقة مانشستر سيتي، ويرتبط اسمه بقوة بالانتقال إلى الدوري السعودي في صيف 2025.

وبدأ السيتي رحلة البحث عن خليفة دي بروين، ويرى أن موسيالا يملك المقومات لهذه المهمة، بحسب تقارير صحفية، لكن عقده مع النادي البافاري يتبقى فيه عامان.

ورغم قلة النجوم الألمان الذين خرجوا من البوندسليجا، في السنوات الأخيرة، إلا أن معظمهم تركوا بصمات واضحة، مثل جوندوجان وكاي هافيرتز ومسعود أوزيل وسامي خضيرة، و الحارس مارك أندريه تير شتيجن، ومن قبلهم مايكل بالاك.

وبالتالي، قد يجد موسيالا فرصته في البريميرليج، للمنافسة بصورة أكبر في المستقبل على الكرة الذهبية، التي استبعد من قائمة المرشحين للفوز بها هذا العام.

ويعاني بايرن ميونخ للإبقاء على العديد من نجوم الفريق، الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء، ومن بينهم موسيالا، لكنه قد ينجح في إقناع الأخير بالتجديد، إذا نجح في ضم فيرتز من ليفركوزن، الصيف المقبل، لينقل ثنائية المنتخب الألماني إلى قلعة أليانز أرينا.

ولدى العملاق البافاري تجربة سابقة في نقل الثنائيات، من المنتخب الألماني إلى الفريق، على غرار لوكاس بودولسكي وميروسلاف كلوزة، حيث ضم بايرن الأول من صفوف كولن، في عام 2006، ثم استقطب كلوزه في 2007 من فيردر بريمن.

لكن البطل التاريخي للدوري الألماني سيكون أمام مهمة صعبة، لإقناع ليفركوزن بالتخلي عن نجمه، الذي يمتد عقده حتى 2027، كما حدث هذا الصيف عندما حاول ضم المدافع جوناثان تاه.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

الحكومة اليمنية تكشف عن خطة لاستعادة الحديدة عسكرياً

عدن نيوز | 3093 قراءة 

صدور قرار رئاسي هام بتعيين هذه الشخصية.. نصه

مساحة نت | 3025 قراءة 

جرافة الخدمة المدنية تصفي كشف الراتب وتزيل منه المخالفات

عدن تايم | 2796 قراءة 

الحكومة اليمنية تبرق رسالة عاجلة إلى مشايخ إب .. أهم ما ورد فيها؟

يني يمن | 2555 قراءة 

واشنطن تبدأ بتشكيل تحالف واسع في اليمن.. اقتراب معركة صنعاء؟

مساحة نت | 2440 قراءة 

جماعة الحوثي تلجأ لحيلة خطيرة ذريعة لمنع الاحتفال ب26 سبتمبر

وطن الغد | 2299 قراءة 

تحرك عسكري كبير ورفيع في عدن ودعوة عاجلة لمجلس القيادة والحكومة الشرعية

وطن الغد | 2159 قراءة 

مصدر مقرب يحسم الجدل بشأن نبأ اغتيال القيادي المؤتمري ‘‘أمين راجح’’ داخل السجن

المشهد اليمني | 2035 قراءة 

عاجل وردنا الآن.. تحذير هام وعاجل لجميع المواطنين من تحركات أمريكية خطيرة تستهدفهم بطريقة خطيرة.. فيديو

الميدان اليمني | 2015 قراءة 

أسعار صرف الريال اليمني مقابل السعودي والدولار في صنعاء وعدن ومأرب اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024م

بران برس | 1920 قراءة