الثنائية الحلم تزيد الضغوطات على بايرن ميونخ

     
سما عدن             عدد المشاهدات : 22 مشاهده       تفاصيل الخبر
الثنائية الحلم تزيد الضغوطات على بايرن ميونخ

بدأت ألمانيا حقية جديدة بنهاية منافسات اليورو، الذي احتضنته على ملاعبها هذا الصيف، وودعته من محطة ربع النهائي (2-1) على يد إسبانيا، التي توجت باللقب في نهاية المطاف.

وعقب خروج الماكينات من البطولة، قرر 4 لاعبين من كبار المنتخب الاعتزال دوليا، وهم: الحارس الأسطوري مانويل نوير وتوماس مولر وإلكاي جوندوجان وتوني كروس (اعتزل بشكل نهائي).

ودخلت ألمانيا عهدا جديدا بالانتصار على المجر (5-0)، في مستهل دوري الأمم الأوروبية، خلال لقاء شهد سحرا خاصا من الثنائي الهجومي، جمال موسيالا (بايرن ميونخ) وفلوريان فيرتز (باير ليفركوزن).

وعن ذلك، قال مدرب منتخب ألمانيا، يوليان ناجلسمان، عقب اللقاء: “عندما يكون هذا الثنائي في أفضل مستوى، يكون من الصعب على الخصم إيقافه.. عندما يتواجدان على أرض الملعب، ينجحان في التواصل بصورة مميزة، ويكون من الرائع مشاهدتهما”.

بدوره، علق موسيالا عقب اللقاء على ثنائيته مع فيرتز، قائلا: “الأمر مرح للغاية، من الرائع دائما اللعب إلى جانب فلو.. وجدنا إيقاعنا، ومع تلك الثقة التي نتمتع بها، يمكننا اللعب طوال المساء”.

“خليفة دي بروين”

يخوض النجم البلجيكي، كيفين دي بروين، موسمه الأخير رفقة مانشستر سيتي، ويرتبط اسمه بقوة بالانتقال إلى الدوري السعودي في صيف 2025.

وبدأ السيتي رحلة البحث عن خليفة دي بروين، ويرى أن موسيالا يملك المقومات لهذه المهمة، بحسب تقارير صحفية، لكن عقده مع النادي البافاري يتبقى فيه عامان.

ورغم قلة النجوم الألمان الذين خرجوا من البوندسليجا، في السنوات الأخيرة، إلا أن معظمهم تركوا بصمات واضحة، مثل جوندوجان وكاي هافيرتز ومسعود أوزيل وسامي خضيرة، و الحارس مارك أندريه تير شتيجن، ومن قبلهم مايكل بالاك.

وبالتالي، قد يجد موسيالا فرصته في البريميرليج، للمنافسة بصورة أكبر في المستقبل على الكرة الذهبية، التي استبعد من قائمة المرشحين للفوز بها هذا العام.

ويعاني بايرن ميونخ للإبقاء على العديد من نجوم الفريق، الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء، ومن بينهم موسيالا، لكنه قد ينجح في إقناع الأخير بالتجديد، إذا نجح في ضم فيرتز من ليفركوزن، الصيف المقبل، لينقل ثنائية المنتخب الألماني إلى قلعة أليانز أرينا.

ولدى العملاق البافاري تجربة سابقة في نقل الثنائيات، من المنتخب الألماني إلى الفريق، على غرار لوكاس بودولسكي وميروسلاف كلوزة، حيث ضم بايرن الأول من صفوف كولن، في عام 2006، ثم استقطب كلوزه في 2007 من فيردر بريمن.

لكن البطل التاريخي للدوري الألماني سيكون أمام مهمة صعبة، لإقناع ليفركوزن بالتخلي عن نجمه، الذي يمتد عقده حتى 2027، كما حدث هذا الصيف عندما حاول ضم المدافع جوناثان تاه.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

اول تصريح لعيدروس الزبيدي فور وصوله أمريكا ويؤكد هذا سبب زيارتنا

كريتر سكاي | 6302 قراءة 

انسحاب جديد لقوات طارق عفاش! (مواقع)

العربي نيوز | 1590 قراءة 

جشع جمهوريين يفشل اسقاط الحوثيين !

العربي نيوز | 1239 قراءة 

خيانة تجهض "26 سبتمبر" الجديدة (تفاصيل)

العربي نيوز | 1032 قراءة 

الإعلان عن ضربات مدمرة على مناطق مليشيا الحوثي

يمن فويس | 694 قراءة 

فتحي بن لزرق يعلق عن تجربته مع انترنت ستارلينك وسرعته الخيالية وقيمة الباقة الشهرية

نيوز لاين | 661 قراءة 

المشاط يعلن حقيقة صرف جماعته لمرتبات الموظفين ويوجه هذا الطلب للسعودية بشأنها

وطن نيوز | 621 قراءة 

أسعار خدمة ‘‘ستارلينك’’ والاشتراك الشهري بالريال اليمني

نيوز لاين | 552 قراءة 

لأول مرة.. السلطات المصرية تفاجئ اليمنيين المقيمين على أرضها بقرار صادم !

وطن الغد | 547 قراءة 

تحرك عسكري كبير ورفيع في عدن ودعوة عاجلة لمجلس القيادة والحكومة الشرعية

وطن نيوز | 543 قراءة