العرادة يتحرك لإبطال مخطط حوثي خطير في مأرب

     
يمن فويس             عدد المشاهدات : 449 مشاهده       تفاصيل الخبر
العرادة يتحرك لإبطال مخطط حوثي خطير في مأرب

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة على أهمية تعزيز التماسك والتلاحم الاجتماعي، والتعاون والصمود في وجه التحديات، والحفاظ على أمن واستقرار الوطن وحماية المكتسبات.

 

 

 

جاء ذلك في لقاء قبلي موسع ضم مشائخ وأعيان قبائل وادي عبيدة بحضور رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز وقائد المنطقة العسكرية الثالثة ومدير شرطة المحافظة، تم خلاله تسليم وثيقة قبلية موقعة من كبار مشائخ وأعيان قبائل عبيدة أكدت وقوفهم إلى جانب الدولة في حماية المنشآت وملاحقة المطلوبين، ونبذ العناصر التخريبية.

 

ويمثل هذا اللقاء، تحركا مهما من اللواء العرادة لضرب وإبطال مخطط المليشيات الحوثية التي حاولت استغلال بعض العناصر الخارجة عن القانون في وادي عبيدة الفترة الماضية.

 

وخلال اللقاء أشار عضو مجلس القيادة إلى وجود تخادم وتعاون بين ميليشيات الحوثي الإرهابية وعناصر التخريب والإرهاب لزعزعة الأمن والاستقرار واستهداف البنى التحتية والمنشآت الاقتصادية الحيوية التي هي ملك الشعب اليمني.

 

داعياً الجميع إلى اليقظة والتكاتف لمواجهة المخططات التخريبية والإرهابية والتصدي لقوى الشر التي تسعى للتدمير وتقويض السلم الاجتماعي بالمحافظة، والوقوف إلى جانب المؤسسة العسكرية والأمنية لحماية المنشآت والممتلكات العامة والخاصة ، وردع كل من يسعى للمساس بأمن الوطن ومنشآته الحيوية

 

وأشاد العرادة بالموقف القبلي الموحد لمحاربة الظواهر السلبية ونبذ الخارجين عن القانون، مشدداً على أهمية تعزيز وحدة الصف وقيم التسامح والتآخي والصلح بين القبائل وحل النزاعات القبلية ووأد أي مخططات تحاول إثارة الفتن.

 

من جهته أشاد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز بمساندتهم للقوات المسلحة في المعركة الوطنية لاستعادة الجمهورية ومؤسسات الدولة وتضحياتهم المستمرة، مؤكداً أن القوات المسلحة والأمن ستقوم بواجباتها الدستورية والقانونية لملاحقة وتعقب العناصر الخارجة عن القانون، وتعزيز الأمن والاستقرار وحماية المنشآت الحيوية في المحافظة التي باتت ملاذاً لليمنيين وأنموذجاً لحضور الدولة والنظام والقانون .

 

من جهتهم أكد مشائخ وأعيان قبائل وادي عبيدة في أحاديثهم خلال اللقاء موقفهم الثابت والمبدئي لمساندة الجيش والأمن والوقوف صفاً واحداً في وجه ميليشيات الحوثي الإرهابية، مجددين تأييدهم لكل ما تقوم به القوات المسلحة والأمن من إجراءات لحماية المنشآت ومصالح الشعب .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

تحرك عسكري كبير ورفيع في عدن ودعوة عاجلة لمجلس القيادة والحكومة الشرعية

وطن نيوز | 1915 قراءة 

منشورات في صنعاء وإب تدعو للخروج المسلح ضد الحوثيين.. من يقف خلفها وما دوافعها؟

يني يمن | 1478 قراءة 

يمن موبايل تستفي رأي الشعب عن ٢١ سبتمبر والنتيجة كانت صادمة

نيوز لاين | 990 قراءة 

الحكومة اليمنية تكشف عن خطة لاستعادة الحديدة عسكرياً

عدن نيوز | 952 قراءة 

الحوثيون يصدرون توجيهات للقبض على عصابة الحلويات التي اغتصبت أطفال بصنعاء (أسماء)

المشهد اليمني | 905 قراءة 

الحكومة اليمنية تبرق رسالة عاجلة إلى مشايخ إب .. أهم ما ورد فيها؟

يني يمن | 885 قراءة 

خطة حكومية لاستعادة مدينة وميناء الحديدة بالقوة.. كيف سيحصل ذلك؟

يني يمن | 848 قراءة 

مصدر مقرب يحسم الجدل بشأن نبأ اغتيال القيادي المؤتمري ‘‘أمين راجح’’ داخل السجن

المشهد اليمني | 831 قراءة 

جرافة الخدمة المدنية تصفي كشف الراتب وتزيل منه المخالفات

عدن تايم | 556 قراءة 

جماعة الحوثي تلجأ لحيلة خطيرة ذريعة لمنع الاحتفال ب26 سبتمبر

وطن الغد | 543 قراءة