المؤتمريون بمحافظة مأرب يحتفلون بذكرى التأسيس وبن دغر يدعو إلی توحيد الصفوف ولم الشتات والدفاع عن الجمهورية والوحدة

     
مأرب برس             عدد المشاهدات : 68 مشاهده       تفاصيل الخبر
المؤتمريون بمحافظة مأرب يحتفلون بذكرى التأسيس  وبن دغر يدعو إلی توحيد الصفوف ولم الشتات والدفاع عن الجمهورية والوحدة

آ آ 

أقام فرع حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب، اليومآ السبت 24 أغسطس، حفلا خطابيا احتفاءً بالذكرى الـ 42 لتأسيس الحزب تحت شعارâ€‌ اليمن أولاâ€‌ بحضور جمع من وكلاء المحافظات مأرب وقيادات فروع الاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني ،والمشائخ والأعيان في المحافظة وجمع غفير من انصار المؤتمر.آ آ 

آ 

وفي كلمة متلفزة عبر الاتصال المرئي أكدآ النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام رئبس مجلس الشورى أحمد عبيد بن دغر أن الاحتفال بذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام في محافظة مأرب له معان عديدة، لأنها أرض البطولة والاستبسال والدفاع عن الإنسان والأرض، وعن قيم الحرية والعدالة والمساواة، والدفاع عن الجمهورية والوحدة، وهي القيمآ آ التي ارتوت شجرتها بتضحية أحرار اليمن، ومناضلي وأبطالآ آ ثورتي سبتمبر وأكتوبر .

آ 

ودعا قادة المؤتمر وأعضاءه وأنصاره، إلغŒ توحيد الصفوف ولم الشتات، وأن يكبروا فوق الانكسار والتمزق، ووحدة القيادة ووحدة الهدف، هدف الدفاع عن الجمهورية والوحدة.

آ 

وأكد بن دغر أن وحدة المؤتمر ضرورة حتمية لتعزيز التوجه الوطني العام نحو التلاحمآ آ ووحدة الصفآ آ ..آ آ متمنيا لكل مناضلي المؤتمر وأنصاره، والجيش الوطني والمقاومة في كل الجبهات ومواقع الشرف بالنصر المؤزر على عدو الوطن الأول،مليشيا الحوثي الإرهابية.

آ 

وقال :â€‌إن مأرب ومن فيها من كل أبناء اليمن أطاحت بخطط الحوثيين وطموحاتهم في السيطرة على اليمن، وكسروا مطامح إيران في الهيمنة على المنطقةâ€‌… مضيفا “ستنتصر مأرب، وستنتصر معها اليمن، فهذه المعركة الكبرى التي يخوضها الشعب اليمني في مواجهة أئمة العصر وأدوات الفرس، ودفاعًا عن الجمهورية والوحدة ،وعن أمن المنطقة برمتها.

من جانبه أكد وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي ان المؤتمر الشعبي العام وكل الأحزاب والتنظيمات السياسية في المحافظة تقف صفاً واحدا من أجل إنهاء الانقلاب الحوثي، واستعادة مؤسسات الدولة.. مشددا علغŒ أهمية الاصطفاف والتلاحم.. رافعا التهاني باسم قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام الغŒ فخامة رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بهذه المناسبة .

آ 

كما ألقيت في الحفل عدد من الكلمات،كلمة عن قيادة فرع المؤتمر لرئيس الفرع عبدالواحد القبليآ ألقاها نائبه سعود اليوسفي، وكلمة الاحزاب والتنظيمات السياسية ألقاها رئيس فرع اتحاد الرشاد اليمني عبدالرحمن الأعذل،ورئيس قطاع المرأة فندة العماري،وكلمات عن الشباب وممثلي المحافظات في مأرب ،تناولت في مجملها مسيرة تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام في الـ24من أغسطس عام 1982م برئاسة المؤسس الشهيد علي عبدالله صالح بمشاركة مختلف القوى الوطنية كمظلة وطنية.

آ 

واستعرضت الكلمات ما تحقق من إنجازات خلال أربعة عقود من قيادة المؤتمر في مختلف المجالات.. والمنعطف الخطير الذي يمر به الوطن وحزب المؤتمر منذ انقلاب المليشيا الحوثي المدعومة من إيران على الشرعية، واحتلالها مؤسسات الدولة وشنهاآ آ حربا على الشعب اليمني.

آ .

وتطرقت إلى موقف قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة مأرب السباق ورفضه الانقلاب منذ الوهلة الأولغŒ وانحيازه الغŒ صف الشرعية والدولة والنظام الجمهوري ومشاركته الفاعلة في مواجهة الانقلاب في تأسيس المطارح مع القوغŒ والأحزاب والقبائل في المحافظة والشرفاء من أبناء اليمن ومواجهة الانقلاب الحوثي وتواجده في مختلف جبهات الشرف والبطولة وصنع الملاحم الوطنية في الدفاع عن المحافظة والجمهورية والشرعية والهوية اليمنية وتقديمه وما يزال قوافل من الشهداء والجرحغŒ .

آ آ آ 

كما قدم في الحفل عدد من القصائد الشعرية، وفقرات إنشادية قدمتها الزهرات،نالت استحسان الحاضرين.

وأتس أب

طباعة

تويتر

فيس بوك

جوجل بلاس

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

ليس حوثي!.. خطر كبير يقترب من مارب ويستعد للانقضاض على منابع النفط والغاز ومحلل يقرع جرس الإنذار

المشهد اليمني | 3579 قراءة 

صيد حوثي ثمين في قبضة قوات العسكرية الرابعة جنوبي اليمن

المشهد اليمني | 2645 قراءة 

بعد مصرعه في غارة إسرائيلية.. شاهد القيادي في حزب الله ‘‘إبراهيم عقيل’’ أثناء تواجده في اليمن وقتاله إلى جانب الحوثيين (فيديو)

المشهد اليمني | 2032 قراءة 

بعد مواجهات عنيفة .. هكذا بدت الاوضاع في مأرب

كريتر سكاي | 1628 قراءة 

احتفال ورقص بذكرى ثورة سبتمبر وسط اليمن.. وهكذا كان مصير المحتفلين

المشهد اليمني | 1567 قراءة 

مصر تبلغ أمريكا بموقف حاسم بشأن اليمن والوحدة والمرجعيات.. وتحدد الدول التي ستكون ضمن الترتيبات القادمة في البحر الأحمر

المشهد اليمني | 1240 قراءة 

اعتقالات جماعية في مدينة خاضعة للشرعية طالت 40 شخصًا والتنكيل بهم وشقلبتهم عراة تحت أشعة الشمس!!

المشهد اليمني | 976 قراءة 

بالفيديو..سحر الخولاني بعد اختطافها بصنعاء تفضح قيادات حوثية وتدعو قبائل اليمن للثأر منهم

سما عدن | 921 قراءة 

نجل الثائر محمد محمود الزبيري يسيء لتاريخ والده على قناة الهوية

وطن الغد | 895 قراءة 

جدل واسع عقب ظهور نجل الثائر الزبيري وقيامه بهذا الامر في صنعاء

كريتر سكاي | 624 قراءة