لحج .. أهالي مديرية المسيمير يشيدون بجهود المدير العام الشيخ حاميم الحوشبي

     
العاصفة نيوز             عدد المشاهدات : 26 مشاهده       تفاصيل الخبر
لحج .. أهالي مديرية المسيمير يشيدون بجهود المدير العام الشيخ حاميم الحوشبي

العاصفة نيوز – تقرير – خاص

أشاد ابناء مديرية المسيمير محافظة لحج بالنجاحات والانجازات الملموسة التي حققتها قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي.

وشكر أهالي المسيمير، محافظ المحافظة اللواء الركن أحمد عبدالله التركي على قراره الصائب باختيار الشيخ حاميم محمد سعيد مديراً عاماً للمديرية والإبقاء عليه نظراً لكفاءته وحنكته وخبرته الإدارية، ولما شهدته المديرية من اصلاحات ونقلات نوعية ونهوض شامل وتطور وازدهار في شتى المجالات، بالإضافة إلى الانجازات والمشاريع الحيوية والخدمية والتنموية التي لمس نفعها الجميع اثناء فترة قيادته.

وقال الأهالي: إن المديرية شهدت في فترة تولي الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي لمهام قيادة السلطة المحلية، اعتماد وانجاز العديد من مشاريع البنية التحتية، علاوة على حالة التطور والنماء الذي شهدته مختلف القطاعات الحيوية والخدمية، كما شهدت المديرية منذ تقلده منصبه، اعتماد وانجاز جملة من المشاريع في قطاعات المياه والطرقات وغيرها من مشاريع البنية التحتية العملاقة، إلى جانب قيامه باستئصال الفساد المستشري في بعض أروقة المكاتب الوزارية وفروع المؤسسات الحكومية بالمديرية، ناهيك عن قيامه بالحلول والمعالجات اللازمة لمختلف قضايا وهموم ومشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم في عموم مناطق المديرية.

كما أثنى الأهالي على جهود المدير العام الشيخ حاميم الحوشبي، في تحقيق الصحوة والنهضة الخدمية الشاملة، وإحداث القفزات الملموسة بكافة المجالات التي تهم حياة المواطنين، فضلا عن دوره الكبير في القضاء على الفساد المالي والإدري وتفعيل أداء المرافق الحكومية وفروع مؤسسات الدولة وتحقيق الاستقرار العام.

وطالب أهالي المسيمير، الأخ المحافظ بالإبقاء على مدير عام المديرية الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي في منصبه انتصاراً للإرادة الجمعية ونزولاً عند رغبة العامة من الناس، مؤكدين تمسكهم برائد البناء والتنمية والإصلاحات الخدمية “الشيخ حاميم محمد سعيد” ورفضهم لأي مساعي يقوم بها المغرضين وفاقدي المصالح لتقويض جهوده وعرقلة مسيرته وحفاظا على التنمية والرخاء والاستقرار الذي تنعم به المديرية، مستنكرين سلوك بعض الأبواق المأجورة وعديمي الرجولة من مرضى النفوس والمصابين بالعلل والعقد والأمراض النفسية الذين يحاولون التشهير بهذه الشخصية الوطنية النزيهة والعملاقة من خلال التروج للأكاذيب والافتراءات والإشاعات الباطلة بهدف التشويه والإساءة لدور الشيخ حاميم الحوشبي عبر منصات التواصل وبعض الوسائل الإعلامية، منوهين بان هذه الأبواق التي يغيظها النجاح والانجازات ومستوى التطور والطفرة التنموية التي شهدتها وتشهدها المديرية في عهد الشيخ حاميم، تسعى من خلال تلك الممارسات الحقيرة والدنيئة والوضيعة والجبانة إعاقة حركة البناء وعرقلة خطط التنمية ولن تفلح مهما كانت أساليبها ووسائلها في بلوغ أهدافها وتحقيق مآربها الخبيثة على حساب المديرية وأبنائها.

*8 سنوات من البناء والتنمية.. اشادات واسعة بإنجازات الشيخ حاميم الحوشبي*

ويعتزم نشطاء حواشب بالمسيمير محافظة لحج إطلاق حملة الكترونية، دعما لمدير عام المديرية الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي، لافتين إلى أن الحملة تأتي بالتزامن مع مرور 8 سنوات على تولي الشيخ حاميم الحوشبي، إدارة شؤون المديرية وما قدمه خلال هذه السنوات من نموذج رائع في الخدمات والمشاريع الحيوية والنهضة التي تشق طريقها نحو المستقبل بثبات في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية والعلمية والثقافية والاجتماعية والرياضية.

وقال منظمو الحملة إنها تهدف إلى إبراز ما تم تحقيقه من انجازات خلال السنوات الماضية من تنمية وتطور وازدهار، بالإضافة إلى الاستقرار الأمني الذي تشهده بلاد الحواشب، التي أصبحت تمثل نموذجاً لحضور الدولة والأمن والاستقرار وملاذا آمناً للكثير من المواطنين من مختلف المحافظات.

ودعا القائمون على الحملة كافة أبناء الجنوب للتفاعل الكبير مع الحملة والمشاركة الواسعة في مختلف الوسائل الإعلامية، وذلك ضمن الجهود الشعبية والمجتمعية للإشادة بالتنمية التي شهدتها مديرية المسيمير منذ تولي الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي مهام إدارتها.

من جهته، تعهد مدير عام المسيمير الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي، بمواصلة مسيرة البناء والتنمية وبذل كل الجهود وتقديم كل أشكال الدعم الممكن للعاملين في مختلف القطاعات الحيوية والخدمية ومنها القطاعين الزراعي والحيواني لتحقيق نجاحات في ردم الفجوة القائمة في الأمن الغذائي.

وقال مدير عام المسيمير، إن “موضوع الأمن الغذائي يحتل أولوية قصوى في اهتمامات السلطة المحلية، باعتباره إحدى التحديات الرئيسية التي يواجهها البلد، خاصة مع زيادة أسعار السلع الغذائية عالمياً.

ووجه الشيخ حاميم الحوشبي، بتحديد المشاريع ذات الأولوية والتدخلات الطارئة المطلوبة في الجانب الزراعي والحيواني، بما في ذلك مضاعفة انتاجية المساحات المزروعة، وكذا الجوانب المرتبطة باستغلال الثروة الحيوانية وتعزيز قدرات الرقابة على هذا القطاع.

وأشار إلى أن دعم السلطة المحلية لتحقيق قصص نجاح على المدى القصير في المشاريع المرتبطة بالأمن الغذائي، للتخفيف من التأثير القائم لارتفاع أسعار السلع عالمياً وموجة التضخم القائمة التي تهدد حتى الدول المستقرة.

ولفت إلى أهمية الاعتماد على الإمكانات الذاتية في هذه المرحلة لتنفيذ مشاريع إنتاجية وتعظيم الاستفادة من الثروات المحلية، باعتبار تحسين الأمن الغذائي عامل رئيس للتخفيف من الفقر والوضع الإنساني الحالي.

وشدد مدير عام المسيمير، على أن تحقيق النجاح في مشاريع حيوية سيشجع شركاء البناء والتنمية على تقديم المزيد من الدعم، واستئناف المشاريع المتعثرة، وتمويل مشاريع جديدة.

والمح إلى ضرورة تطوير اللوائح المرتبطة بتشجيع الإنتاج والاستثمار الزراعي والحيواني، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية على تذليل ومعالجة كافة الصعوبات التي تواجه العاملين في هذه القطاعات الحيوية الهامة بما في ذلك مشكلة المشتقات النفطية ضمن رؤيتها لمعالجة الأمن الغذائي.

وقدم الشيخ حاميم، عرضاً حول الأداء الراهن والصعوبات التي تواجه النهوض بالقطاع الزراعي والحيواني وما تعرض له من تدمير وتخريب جراء الحرب والتغيرات المناخية.

وافصح بالرؤى والمقترحات التي يمكن ان تسند جهود السلطة المحلية لمعالجة تحديات الأمن الغذائي، وبينها توسيع الأراضي الصالحة للزراعة وتطوير مراكز الإنزال الحيواني والدفع بعجلة التنمية وضمان ديمومتها واستدامتها.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

أسعار جديدة مفاجئة للجميع.. ستارلينك تخفض أسعار باقات الأنترنت الفضائي لليمن فقط.. وهذه قيمة الاشتراك الشهري

المشهد اليمني | 2158 قراءة 

"اسرائيل" تعلن تلقيها هذا الطلب اليمني !

العربي نيوز | 1754 قراءة 

خلال الساعات القادمة .. الأمطار تضرب 14 محافظة يمنية وتحذيرات هامة للأرصاد

سما عدن | 1643 قراءة 

الحوثي يحذر القيادات من استخدام هذه الأجهزة والهواتف.. الإسم والنوع

نافذة اليمن | 1498 قراءة 

الشرعية تؤكد مزاعم طلبها دعم اسرائيلي!

العربي نيوز | 1391 قراءة 

حصريا .. طارق يقدم هذا العرض لروسيا (تفاصيل)

العربي نيوز | 1292 قراءة 

اعلان حكومي هام للموظفين بشأن الرواتب

نيوز لاين | 1255 قراءة 

ترتيبات كبرى لإعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي وأحمد علي يتقدم المشهد

نيوز لاين | 1141 قراءة 

كواليس صادمة لزيارة طارق عفاش روسيا

العربي نيوز | 1065 قراءة 

ما حقيقة ظهور ”قوات الحرس الخاص” ضد المليشيات في إب؟.. هل عاد أحمد علي للمشهد اليمني؟

المشهد اليمني | 1064 قراءة