ضابط بالجيش اليمني يكشف تفاصيل وصول عناصر إرهابية أفغانية وباكستانية قاتلت في العراق وسوريا الى صنعاء

     
العاصفة نيوز             عدد المشاهدات : 147 مشاهده       تفاصيل الخبر
ضابط بالجيش اليمني يكشف تفاصيل وصول عناصر إرهابية أفغانية وباكستانية قاتلت في العراق وسوريا الى صنعاء

كشف الضابط اليمني النقيب عبدالله مسعود المطحني في فيديو مسجل نشره على وسائل التواصل الاجتماعي عن استقبال عبدالملك الحوثي لعشرة الف مقاتل من العناصر الإرهابية الافغانية والباكستانية التي كانت تقاتل بالعراق وسوريا بعد وصولهم العاصمة اليمنية صنعاء وتوزيعهم على معسكرات سرية في حجة وعمران وصعدة وذمار .

وقال الضابط اليمني المطحني في رسالة وجهها لقبائل اليمن بمحافظات ذمار وصنعاء وعمران وصعدة طالبهم باخذ رسالته على محمل الجد ورفض ادخال العناصر الإرهابية الطائفية إلى ارضهم قبل ان تداهم منازلهم وتنتهك اعراضهم كما فعلوا بالعراق وسوريا ولن ينفع الندم .

واضاف : هناك تقارير صحيحة تتحدث عن وصول ما يقارب عشرة الف عنصر ارهابي من افغانستان وباكستان الى الاراضي اليمنية استقبلهم عبدالملك الحوثي وهذه عصابات طائفية إرهابية إجرامية مارست الرذيلة والقتل والقمع بحق اهلنا في العراق وفي مناطق اخرى من البلدان والاقطار العربية مثل سوريا واليوم تم نقلهم إلى اليمن .

وتابع قائلاً: يا ابناء القبائل بكيل وحاشد ومذحج وهمدان يامصدر القوة يامصدر القبائل مهما اختلفنا وتقاتلنا صحيح لكن إن تصمتوا عن هذه الخطوة فسوف تبكون وتندمون غداً ولن ينفع الندم .

واشار إلى ان هذه العناصر الإرهابية التي جاء بها عبدالملك الحوثي والخميني الى اليمن غدا ستقتحم بيوتكم بقوة السلاح وتمارس المتعة والرذيلة والخراب والدمار بقوة السلاح ولن يردعها رادع ، ولن تستطيعوا بعد غدا ان توقفوها اذا ما سمح لها ان تكون في الشوارع اليمنية ومناطق القبائل اليمنية.

واكد ان هذه معلومات حقيقية وهناك مؤشر وتحول خطير في المعركة وهناك افغان إرهابيون في صنعاء وهناك باكستانيون إرهابيون مارسوا القتل والتدمير في سوريا والعراق واليوم هم في صنعاء .

مضيفاً في رسالته لقبائل اليمن  : يامشايخ اليمن والعروبة نحن تقاتلنا صحيح  ولكن هذا الامر يخصكم ونحن سوف نقاتل على ارضنا وقبائلنا وعن حدودنا وارضنا ، لكن هناك امر خطير يجب ان تتنبهوا له وهل تعلمون ماذا يعنى ان ياتي عشرة الف مسلح ارهابي باكستاني وافغاني جابهم عبدالملك الحوثي إلى معسكرات سرية في حجة وصعدة وعمران وذمار هل تعلمون معنى هذا ؟ غداً سوف يقتحم بيوتكم بالقوة وسيركعونكم لطقوس وعقائد بالقوة حينها لا ينفع الندم وهذه رسالتي لكم ولا ينم عن حقد بداخلي وانما هي رساله لكي تتنبهوا للمخطط الحوثي الإيراني الخطير وان تكونوا عرب اعزاء وكرماء وعشائر عربية يمنية ومصدر الفخر لكل اليمن والجزيرة العربية.

وطالب القبائل بان لا تسمح بهذه الخطوة و اخرجهم من المعسكرات إلى البحار والى خارج ارض اليمن واقتلوهم حيث وجدتموهم وهذا لا يقبل به الإنسان اليمني ابدا .

ودعا القبائل اليمنية إلى الخروج الجاد والفعال إلى مواجهة هذه الخطوة الحوثية الإيرانية عسكرياً .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

الحكومة اليمنية تكشف عن خطة لاستعادة الحديدة عسكرياً

عدن نيوز | 2688 قراءة 

صدور قرار رئاسي هام بتعيين هذه الشخصية.. نصه

مساحة نت | 2611 قراءة 

جرافة الخدمة المدنية تصفي كشف الراتب وتزيل منه المخالفات

عدن تايم | 2400 قراءة 

الحكومة اليمنية تبرق رسالة عاجلة إلى مشايخ إب .. أهم ما ورد فيها؟

يني يمن | 2272 قراءة 

واشنطن تبدأ بتشكيل تحالف واسع في اليمن.. اقتراب معركة صنعاء؟

مساحة نت | 2025 قراءة 

جماعة الحوثي تلجأ لحيلة خطيرة ذريعة لمنع الاحتفال ب26 سبتمبر

وطن الغد | 1998 قراءة 

تحرك عسكري كبير ورفيع في عدن ودعوة عاجلة لمجلس القيادة والحكومة الشرعية

وطن الغد | 1926 قراءة 

خطة حكومية لاستعادة مدينة وميناء الحديدة بالقوة.. كيف سيحصل ذلك؟

يني يمن | 1926 قراءة 

مصدر مقرب يحسم الجدل بشأن نبأ اغتيال القيادي المؤتمري ‘‘أمين راجح’’ داخل السجن

المشهد اليمني | 1850 قراءة 

أسعار صرف الريال اليمني مقابل السعودي والدولار في صنعاء وعدن ومأرب اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024م

بران برس | 1605 قراءة