السلطة المحلية و انتقالي العاصمة عدن يحييان الذكرى التاسعة لمجزرة (125) شهيد بدار سعد.

     
العين الثالثة             عدد المشاهدات : 53 مشاهده       تفاصيل الخبر
السلطة المحلية و انتقالي العاصمة عدن يحييان الذكرى التاسعة لمجزرة (125) شهيد بدار سعد.

برعاية كريمة من  اللواء عيدروس قاسم الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي  والاستاذ احمد حامد لمس  وزير الدولة محافظ محافظة  عدن أقيم صباح اليوم في العاصمة عدن فعالية احياء الذكرى التاسعه لمجزرة  و تحرير المديرية 2015 ، التي نظمتها السلطة المحلية و قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دار سعد.

 

و افتتحت الفعالية بايات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي والوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء في مديرية دار سعد .

 

وخلال الحفل القى الاستاذ مؤمن حسن السقاف رئيس الهيئة التنفيذية لإنتقالي العاصمة عدن كلمة نقل في مستهلها تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي للحاضرين جميعا...

 

وعبر عن سعادته في المشاركة  لاحياء الدكرى التاسعة لمجزرة و تحرير المديرية 2015 ، وذلك تخليدا لذكرى شهداء المديرية ، الذين أفنوا أعمارهم في سبيل الله والوطن و رووا بدمائهم الطاهرة تراب ارض الجنوب.

وأكد أهمية التذكير بتضحيات الشهداء  الدين دفعوا ارواحهم ثمن للحرية التي كان لها الفضل بما ينعم به هدا الشعب من عزة وحياة كريمة.

 

وقال نحن نعاهد هم بالسير على نهجهم والنصرة لقضيتهم و تضحياتهم التي قدموها في طريق انتصار قضية شعب الجنوب العظيم حتى نيل الاستقلال .

 

وفي ختام كلمته اشاد بمديرية دار سعد و ابنائها الاشاوس الذين يمثلون الخط الدفاعي الاول لمحافظة عدن،  وهي المدينة  التي لا تنكسر امام كل محاولات الغزو في كل مراحل العدوان على العاصمه عدن.

 

من جانبه رحب الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دار سعد بالحاضرين جميعا و قال نحن اليوم نحيي  الدكرى  التاسعة للمجزرة  الاليمة في دار سعد  التي قامت  بها عصابات الاجرام الحوثية.

 

 و تحدث قائلا: نحن كسلطة محلية نجدد الوفاء لهذه الشريحة الهامة من  المجتمع  التي قدمت اغلى ما لديها  دمائها الزكية وروحها الطاهرة.

 

 واكد اننا عاقدين العزم على المضي قدما على درب شهدائنا و جرحانا حتى تكتمل مسيرة التحرير والاستقلال و استعادة الدولة الجنوبية على كافه ارضها  و بحدودها المعترف بها دوليا من المهرة الى باب المندب شرقا.

 

ومن هنا نعلن التزامنا لسير قدما خلف الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي  والاستاذ احمد حامد لمس  وزير الدولة محافظ محافظة  عدن.

 

وأشار إلى أن السلطة المحلية في مديرية دار سعد وهي تحيي ذكرى هذه الجريمة التي راح ضحيتها 125 شهيدا وجريحا لن تسقط بالتقادم ، منوها بان دماء الشهداء و الجرحى لن تذهب هدرا وتعهد بتقديم الرعاية لاسر و ابناء الشهداء  ليس في دار سعد بل في انحاء الجنوب كاملة  رحم الله جميع الشهداء والشفاء للجرحى.

 

وقد تخلل الحفل تقديم عدد من  الفقرات الفنية المتنوعة، ومشاهد تمثيلية  و قصاد شعرية ولوحة تضامنية مع الشعب الفلسطيني نالت استحسان الحاضرين،  تلاها  التكريم  بدرع الشكر والعرفان للقيادة في مديرية دار سعد ممثلة بمدير عام السلطة المحلية الاستاذ  عبود ناجي  والاستاذ حسين علي عبادي رئيس المجلس الانتقالي دار سعد.

 

حضر الفعالية  العميد /علي احمد عامر نائب مدير امن محافظة لحج والدكتور/ فضل علي سالم عميد كلية المجتمع  و العميد/ صالح الحالمي مدير امن المنطقة السابعة دار سعد و ممثلي  عن اتحاد نساء الجنوب و أسر الشهداء و القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية  و اللجان المجتمعية .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

واشنطن تبدأ بتشكيل تحالف واسع في اليمن.. اقتراب معركة صنعاء؟

مساحة نت | 4306 قراءة 

عاجل وردنا الآن.. تحذير هام وعاجل لجميع المواطنين من تحركات أمريكية خطيرة تستهدفهم بطريقة خطيرة.. فيديو

الميدان اليمني | 3837 قراءة 

أمريكا تحسم موقفها بشأن المشاركة في عملية عسكرية ضد الحوثيين

مساحة نت | 2926 قراءة 

ظروف غامضة في مصرع أحد أبرز قيادات الحوثي العسكرية- الأسم

نافذة اليمن | 2551 قراءة 

كاتب: سيقتلون عبدالملك الحوثي في صنعاء

المشهد اليمني | 2470 قراءة 

تجار صنعاء يستخدمون أقوى ورقة ضد المليشيا ويسببون لها الرعب..تفاصيل

بوابتي | 2200 قراءة 

عاجل /أنباء عن اغتيال يحيى السنوار بغارة جوية (تفاصيل)

عدن تايم | 1897 قراءة 

مليشيا الحوثي تعترف الليلة بثورة 26 سبتمبر وهذا ما قامت به

كريتر سكاي | 1707 قراءة 

توقعات بحالة جوية ماطرة تجتاح اليمن خلال الأيام القادمة

عدن نيوز | 1416 قراءة 

شركة إتصالات تفاجئ اليمنيين بخدمة إنترنت فائقة السرعة

يني يمن | 1251 قراءة