وكالة صينية تكشف تفاصيل استهداف موكب قائد قوات التحالف ووزير الدفاع والقيادات العسكرية الموالية للشرعية في خط الكدحة بمحافظة تعز.

     
سما نيوز             عدد المشاهدات : 404 مشاهده       تفاصيل الخبر
وكالة صينية تكشف تفاصيل استهداف موكب قائد قوات التحالف ووزير الدفاع والقيادات العسكرية الموالية للشرعية في خط الكدحة بمحافظة تعز.

وكالة صينية تكشف تفاصيل استهداف موكب قائد قوات التحالف ووزير الدفاع والقيادات العسكرية الموالية للشرعية في خط الكدحة بمحافظة تعز.

&#; كشفت وكالة صينية عن تفاصيل جديدة حول العملية التي استهدفت موكب قائد قوات التحالف ووزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان في حكومة الشرعية وقيادات عسكرية على خط الكدحة بمحافظة تعز. وبحسب مراسل وكالة &#;شنخوا&#; الصينية فقد جاء الاستهداف على النحو التالي :ـ تحرك وفد يضم كلا من وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز، ورئيس وفد عسكري من التحالف العربي اللواء سلطان البقمي، ومحافظ تعز نبيل شمسان، وقيادات عسكرية رفيعة، من المخا باتجاه مدينة تعز. وأضاف : بعد تحرك الوفد حلقت طائرات مسيرة في سماء المنطقة، وأعقب ذلك قصف استهدف الموكب؛ تحديدا سيارة مدرعة كانت في مقدمة الموكب يستقلها محافظ تعز نبيل شمسان.. نجا المحافظ فيما لحقت أضرار بالغة بالمركبة. وأشار إلى أن الوفد عاد مسرعا باتجاه مديرية المخا.. وغادر مباشرة وزير الدفاع محسن الداعري ورئيس هيئة الأركان صغير بن عزيز وقائد قوات التحالف سلطان البقمي وقيادات عسكرية أخرى من العمليات المركزية وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة باتجاه عدن، وظل المحافظ شمسان في مدينة المخا. وتابع : عقب القصف في &#;مفرق الوازعية&#; واصلت بعض مركبات الموكب طريقها باتجاه #تعز، واثناء وصولها الى منطقة &#;الكدحة&#; تعرضت لقصف مماثل بطيران مسير لقوات صنعاء وقتل جنديين من الشرطة العسكرية وأصيب أخرين. واختتم مراسل وكالة &#; شنخوا الصينية &#; بعد ساعات من القصف على الموكب في الوزاعية وفي الكداحة، شنت طائرة مسيرة من دون طيار قصف على مقر قيادة محور تعز العسكري وسط مدينة تعز حيث خلف القصف أضرار ولم تسجل خسائر بشرية. ظهرت المقالة وكالة صينية تكشف تفاصيل استهداف موكب قائد قوات التحالف ووزير الدفاع والقيادات العسكرية الموالية للشرعية في خط الكدحة بمحافظة تعز. أولاً على سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

Loading...

جاري تحميل المحتوى .. الرجاء الانتظار

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

حديث سعودي عن سحق وشيك للحو ثيين في صنعاء وهؤلاء البديل

كريتر سكاي | 6226 قراءة 

تعرف على المحافظة الوحيدة التي يخشاها الحوثيون .. استنزفتهم جبهاتها وأرهقتهم ألحقت بهم الهزائم الساحقة..!

وطن الغد | 4381 قراءة 

محامي صالح يكشف عن توجه غربي لدعم عبدالملك الحوثي

نيوز لاين | 4140 قراءة 

تحسبا لاندلاع الحرب الفاصلة مع الحو ثيين.. بن سلمان:هذا ماحدث اليوم(تطور خطير)

العين الثالثة | 4048 قراءة 

أمريكا تتخذ إجراء عمليا عاجلا في الإمارات بسبب هجمات الحوثيين.. تفاصيل

مساحة نت | 3861 قراءة 

أول تعليق لحماس على بيان الناطق العسكري الحوثي ”يحيى سريع” بتوسيع العمليات للبحر الأبيض المتوسط

المشهد اليمني | 2624 قراءة 

شوقي القاضي يوجه هذه الرسالة للذين يعيشون في مناطق سيطرة الحوثي.. شاهد ماقال

نيوز لاين | 2580 قراءة 

دولة عربية توقع الشرعية بفخ خطير (وثائق)

العربي نيوز | 2063 قراءة 

انقلاب اماراتي متكامل في جنوب اليمن !

العربي نيوز | 1985 قراءة 

هام: اتفاقية أمنية بين أمريكا والسعودية تعيد الحرب إلى اليمن.. بضراوة أكبر

مساحة نت | 1705 قراءة