اخبار اليمن الان |

بحضور قيادة الانتقالي .. تدشين العام الجامعي 2019-2020م في جامعة أبين

     
يافع نيوز       2019/09/09 20:07 PM       عدد المشاهدات : 27 مشاهده

يافع نيوز – أبين – خاص

بحضور رئيس القيادة المحليه للمجلس الانتقالي الشيخ عبدالله الحوتري و”الأمين العام لجامعة أبين د. محمود علي عاطف” دشن صباح اليوم في جامعة أبين العام الجامعي 2019-2020م، وامتحانات الدور الثاني للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2018-2019م.

بدأ التدشين من كلية التربية زنجبار، حيث طاف “أ.د محمد فضل الميسري عميد كلية التربية زنجبار” بالقيادة للمجلس الانتقالي و”أمين عام الجامعة” على قاعات الكلية واطلعه على سير الامتحانات والمحاضرات فيها.

وقال د. محمود علي عاطف: ” حرصنا في جامعة أبين على انتظام العمل في الجامعة، حيث بدأ دوام الموظفين والعمال من يوم الأثنين الماضي 2 / 9 / 2019م، وبالنسبة للهيئة التدريسية والمساعدة وبدء الدراسة فقد حدد قرار رئاسة الجامعة بدء الدراسة من يوم السبت الماضي 7/ 9 /2019م، وامتحانات الدور الثاني من يومنا هذا الأثنين”.

وأضاف: ” بفضل من الله تعالى فقد انتظم العمل ولحظنا إقبال الطلاب والطالبات على كلياتهم، وهذا يبعث رسالة من كل أسرة عن طريق أبناءهم الطلاب أنهم متشبثون بالحياة والتعليم والسلام”.

واختتم حديثه: ” رئاسة جامعة أبين على استعداد تام في تذليل أي صعوبات حتى يتمكن الطلاب ممارسة حياتهم العلمية على أحسن حال، ونسأل من الله تعالى التوفيق للجميع، وأن ينعم وطننا بالأمن والأمان”.

ومن جانبه قال أ.د محمد فضل الميسري عميد كلية التربية زنجبار: ” اليوم بفضل من الله تم تدشين العام الجامعي 2019-2020م واستقبلت كلية التربية زنجبار الطلاب في أقسامها العلمية المختلفة لـ يبدأ العام الجامعي الجديد وكلنا أمل وتفائل في تحقيق الهدف المرجو في الرقي بالعملية التعليمية والتعلمية”

وفي كلية الحاسوب وتقنية المعلومات استقبل “عميد الكلية د.صالح الشدادي”، الأمين العام للجامعة وتجوّل برفقته على أرجاء الكلية، وتابعا سير المحاضرات والامتحانات فيها.

وبعد كلمة ترحيب من “د.صالح الشدادي” عبّر عن سعادته الغامرة على الإنجاز العظيم الذي حققته كلية الحاسوب وتقنية المعلومات وهي تودع عامها الأول وتستقبل الطلاب الجدد لتضيء بهم شمعتها الثانية.

وتحدث “الشدادي” على أرقام واحصائيات وما تم تحقيقه خلال العام الجامعي الأول للكلية، وايضا على ما تم ترتيبه لاستقبال الطلاب الجدد والعام الجامعي الجديد، متمنيا التوفيق من الله تعالى للجميع.

واختتم أمين عام الجامعة جولته التدشينية في كلية الشريعة والقانون، وكان في استقباله “د. محمد سيف عميد الكلية” واعضاء الهيئة التدريسية فيها.

حضر التدشين/ أ.م فيصل مهدي عبدالله مسجل عام الجامعة… د. سعيد بايونس مدير عام إعلام الجامعة… أ.د فضل بن فضل محسن نائب عميد كلية التربية زنجبار للشؤون الأكاديمية.. د. أنيس شعفل نائب عميد كلية الحاسوب للشؤون الأكاديمية د. رشيد الرهوي نائب عميد كلية التربية زنجبار لشؤون الطلاب.

بيان عاجل ومفاجئ ورد الأن من قاعدة العند الجوية”نصه”
الحياة اليمنية | 2387 قراءة  |2019/09/21 22:35 PM
الحوثي يوجه تحذير للمواطنين بالإبتعاد عن هذه الأماكن بأقصى سرعة (هذا ما قد يحدث)
الحياة اليمنية | 627 قراءة  |2019/09/21 22:39 PM
عاجل: الميسري وجباري والجبواني يغادرون مصر إلى هذه المحافظة اليمنية
الحياة اليمنية | 532 قراءة  |2019/09/21 22:57 PM
عاجل: عدد من وزراء الحكومة يصلون سلطنة عُمان في طريقهم الى المهرة وشبوة
عدن الغد | 468 قراءة  |2019/09/21 22:34 PM