اخبار اليمن الان |

ناطق الانتقالي : معركتنا استئصال الإرهاب وتأمين الحياة الكريمة لكل المواطنين

     
صحيفة 4 مايو       2019/09/03 00:21 AM       عدد المشاهدات : 44 مشاهده

4 مايو / خاص

تحدث الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي نزار هيثم عن واقع العمل في المؤسسات الحكومية .. مشيرا الى سير العمل في المرافق التي تخدم المواطنين بالعاصمة عدن .

وقال نزار هيثم في منشور له عبر فيس بوك : " ندرك أن الخائفين لا يصنعون الحرية، والضعفاء لا يخلقون الكرامة، والمترددين لن تقوى أيديهم المرتعشة على البناء. معركتنا الحقيقية الآن ضد الإرهاب وبتوفير الأمن والاستقرار للتجار والمستثمرين وتأمين الحياة الكريمة لكل المواطنين".

وأضاف: "يعلم الجميع أن هناك عجز وفساد مُتعمد في الدوائر الخدمية بسبب عدم الكفاءة والمحسوبية والمحاصصة التي كانت تقودها حكومة ما تسمى الشرعية وبالتالي نشاهد اليوم محاولات إفشال متعمدة في إدارة ملف الخدمات بأوامر الوزراء وأعوانهم .. والواجب على منظمات المجتمع المدني والمجلس التنسيقي للنقابات والاتحادات العامة والإعلام الوطني مواجهة وكشف فساد كُل من يعمل على تعطيل تلك الخدمات ويتسبب بأضرار مصالح المواطنين".

وتابع: "وفي ما يتعلق بملف الوقود فنُطمئن الجميع أن المجلس الانتقالي الجنوبي يعمل مع الشرفاء على مواجهة كافة الصعوبات لضمان استدامة توفير الوقود للمحطات العامة والخاصة بإنتاج الكهرباء وضمان ثبات اسعار المحروقات وفقآ لتعميمات شركة النفط".

و فيما يتعلق بميناء عدن اكد هيثم على استمرار العمل وعدم وجود أي عرقلة لحركة الملاحة البحرية للبواخر التجارية ، ولا ننكر أن هناك محاولات بائسة لإيقافها من وزير النقل الذي يستخدم صلاحياته للتعطيل بينما هو فقط يؤكد إصرارهم على إبقاء الفشل".

وبما يخص مطار عدن الدولي قال نزار هيثم " فيكفينا إبتسامة الكابتن العزيز باسم فريد وهو يهبط اليوم عصرآ مع طاقمه بطائرة اليمنية قادمآ من قاهرة المعز ليدُشن عودة الرحلات الجوية من وإلى عاصمتنا الحبيبة عدن".

الانتقالي الجنوبي يتحرك صوب تعز لمساعدة الخارجين عن القانون وقبائل ”الصبيحة” تتدخل..تفاصيل
المشهد اليمني | 177 قراءة  |2019/09/20 11:29 AM
مباشر الان من محلات الصرافة تراجع الدولار الأمريكي و الريال السعودي إلى مستوى قياسي أمام الريال اليمني.. شاهد كم وصلت اسعار الصرف في(صنعاء وعدن
شباب نيوز | 163 قراءة  |2019/09/20 11:47 AM
تقرير لصحيفة إماراتية يكشف أهداف أبو ظبي من وراء اغتيال قائد التحالف في حضرموت
مندب برس | 138 قراءة  |2019/09/20 11:53 AM
"تويتر" تتخذ خطوة حاسمة ضد الإمارات بسبب اليمن..ما القصة ؟
مندب برس | 111 قراءة  |2019/09/20 12:17 PM