اخبار اليمن الان |

ماذا يحدث في تعز؟ سيارات بمكبرات صوت تجوب شوارع المدينة والمناطق المحررة وتدعو السكان والتجار لدفع مجهود حربي "صورة وتفاصيل صادمة"

     
يمن الغد       2019/05/16 02:12 AM       عدد المشاهدات : 18 مشاهده

 

تجوب سيارات بمكبرات الصوت شوارع مدينة تعز وتدعوا سكان المدينة وتجارها لدفع مجهود حربي لمليشيات الحشد الشعبي التابعة للإخوان المسلمين.

هذه التحركات التي أصبحت علنية من الاخوان المسلمين بعد انكار طويل لوجود الحشد الشعبي أساساً تذكرنا بما يقوم به الحوثي من جمع للأموال لمليشياته بالمدن التي تقع سيطرته..

وحسب تعليقات سياسيين بالمدينة ـ تحدثوا لـ"يمن الغد" ـ :فإن قائد الحشد المسمى العميد سالم أراد بهذه الحركة إظهار نشاط الحشد للعلن وبالقوة بعد ان أصبحت المدينة تحت السيطرة العسكرية للإخوان وبضؤ اخضر من الشرعية التي تقف سامطة امام تشكيل مليشيات وتدريبها في معسكرات الجيش.

من ناحية أخرى يرى السياسيين ان الاخوان أرادوا بهذا العمل اخفاء الدعم القطري الذي يتسلمونه باسم هذه المليشيات التي تخدم توجهات الاخوان وتستخدم كيد أمنية للتضييق على الكيانات السياسية والنشطاء بتعز.

وما بين الرفض والإنكار الذي ظل لشهور يردده الاخوان وإعلامهم عن حقيقة الحشد الشعبي في تعز خرجت اليوم وعلى الملا تجمع التبرعات والأموال تحت مسمى المجهود الحربي .

وكأن وجود ثمانية ألوية عسكرية يقودها الاخوان بتعز وسيطرتهم على الامن وأقسام الشرطة والمخابرات والشرطة العسكرية لا يكفي متناسين حتى مجرد الحديث عن تحرير تعز وفك الحصار عنها أو ان تكون لهم معركة مع الحوثيين وان معاركهم كانت فقط تنحصر في اخراج القوات العسكرية التي تدين للدولة و لا تدين لهم بالولاء.

وربما يكون محافظ تعز قد فهم معنى الحملة الأمنية الان لدى الاخوان لكن ماعو مطلوب الان هو معرفة موقفة من هكذا مليشيات أم انه سيلتزم الصمت امام نائب الرئيس علي محسن الاحمر الذي يرعى قوات الحشد الشعبي ويحمي تواجدها؟.

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

تويتر:

فيس بوك:

 

 

شاهد أول صورة...مصرع البوق الحوثي الكبير والحزن يعم قادة المليشيات .
يمني سبورت | 80 قراءة  |2019/07/19 11:44 AM
السعـودية : حان الوقت لأن تضع الحرب في اليمن أوزارها وإنهاء حقبة الحوثيين
المنارة نت | 51 قراءة  |2019/07/19 11:18 AM
"الجزاء من جنس العمل".. #الحـوثي يتخلص من مشائخ ساعدته في انقلابه
صحيفة 4 مايو | 42 قراءة  |2019/07/19 12:21 PM
المبعوث الاممي الى اليمن: الحرب في اليمن ستنتهي هذا العام
عدن الغد | 30 قراءة  |2019/07/19 12:30 PM