دوري شهداء الصبيحة: عندما يتحول الأمل إلى حقيقة.. بقلم /أوحد المكمحي

     
عدن توداي             عدد المشاهدات : 29 مشاهده       تفاصيل الخبر
دوري شهداء الصبيحة: عندما يتحول الأمل إلى حقيقة.. بقلم /أوحد المكمحي

عدن توداي

“اوحد المكمحي”

في ظل الأزمات العاصفة والظروف القاسية التي تعيشها البلاد، يأتي دوري “شهداء الصبيحة” ليكون أكثر من مجرد حدث رياضي؛ فهو منارة أمل للشباب ومحطة مميزة تمنحهم مساحة للتعبير عن إمكانياتهم وطاقاتهم في وسط واقعٍ لا يتوانى عن بث التحديات والعقبات،

من هنا كان دوري “شهداء الصبيحة” رسالة بليغة، ومبادرة تسعى إلى احتواء الشباب، وتثبيت الشعور بالأمان والانتماء في قلوبهم، ليكون هذا الدوري بمثابة خطوة جادة نحو إحداث تغيير حقيقي في حياتهم ومستقبلهم.

منذ انطلاق هذا الدوري، كان الهدف واضحاً : العمل بجد وتفانٍ من أجل شباب مديرية الصبيحة، وتهيئة الظروف التي تمنحهم الأمل وتُشعرهم بالأمان ، ومع كل خطوة خطاها هذا الدوري، تجلى الإصرار والعزيمة في وجوه الشباب الذين كانوا على موعد مع الأمل، مفعمين بالسعادة وهم يشاركون في هذه المبادرة الرائدة، لم يكن الهدف مادياً، بل هدفاً إنسانياً بامتياز: هو الأخذ بأيدي الشباب وتحقيق أهدافهم ومساندتهم في رحلتهم نحو حياة كريمة ومستقبل مشرق.

لا يخفى على أحدٍ حجم الصعوبات التي واجهها منظمو الدوري والقائمون عليه، في ظل ظروف اجتماعية واقتصادية معقدة. إلا أن الإيمان القوي بدورهم وبمسؤوليتهم تجاه شباب المديرية كان دافعهم الأساسي لتخطي العقبات والتغلب على التحديات. وبرز في هذا السياق دور المدير العام، عفيف الجعفري، الذي عمل جاهداً لتوفير كافة الشروط اللازمة لإنجاح هذا الدوري، متحملاً المسؤولية بحسٍ عالٍ من الالتزام الذي يستحق التقدير والاحترام.

مقالات ذات صلة

عقلية الحوار اليمني

نطالب العالم العربي والاسلامي بدعم الشعب اليمني ومناصرته

أهم ما تحقق من هذا الدوري لم يكن فقط تنظيمه بنجاح، بل ذلك الشعور الطاغي بالفرح والبهجة الذي ارتسم على وجوه الشباب، وهم يشعرون بأنهم على موعدٍ مع الأمل، فالرياضة كانت وسيلةً لرسم البسمة على وجوههم، وتلك البسمة كانت دليلًا على نجاح هذا الدوري في تحقيق أهدافه، لقد تجاوز الدوري مجرد كونه مسابقة رياضية ليكون حدثاً اجتماعياً يحمل رسالة إنسانية نبيلة، تجلت في حرص المنظمين على وضع حقوق الشباب وكرامتهم على رأس الأولويات.

ختاماً ، ونحن نطوي صفحة دوري “شهداء الصبيحة” لهذا العام، نستشعر حجم النجاح الذي حققناه، ونتطلع بشغف إلى ما هو قادم ، إن نجاح هذا الدوري هو بداية مشوار طويل، والطريق أمامنا لا يزال مليئاً بالمحطات القادمة التي نأمل أن تكون في مستوى تطلعات شبابنا وطموحاتهم، إننا نعدكم بأننا سنظل مدججين بالإصرار والعزيمة، ناذرين أنفسنا لمواصلة هذا الدرب، ومستعدين دوماً لخوض غمار التحديات، من أجل بناء مستقبل يليق بشبابنا.

مرة أخرى، نهنئ الجميع بنجاح دوري “شهداء الصبيحة”، ونتطلع للقاءات قادمة في دوريات أخرى، بإذن الله تعالى، لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تعزز من أملنا وثقتنا في مستقبل مشرق ومليء بالأمل لشبابنا الأعزاء.

شارك هذا الموضوع:

Tweet

المزيد

Telegram

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...

مرتبط

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

تعرف على المفاجأة اليمنية التي سحرت الأمريكيين وماهو المنتج اليمني الذي تفوق على الخمور؟ “تفاصيل”

يمن الغد | 5126 قراءة 

البشارات تتوالى بشأن صرف المرتبات

كريتر سكاي | 4004 قراءة 

عاجل : المملكة العربية السعودية تفاجئ الجميع وتقوم بهذا الرد على الهجوم الإسرائيلي على ايران

اليمن السعيد | 3656 قراءة 

دولة عظمى تقدم دعم كبير للبنك المركزي اليمني في عدن

وطن الغد | 3107 قراءة 

مشرف حوثي من صعدة يرتكب جرائم بشعة في البيت الأبيض.. ضحاياه نساء وأطفال وشيوخ

نافذة اليمن | 2637 قراءة 

جورجينا صديقة رونالدو تفاجئ الجميع وتقدم شكرها لاربعة أشخاص سعوديين بعد ان قاموا بهذا الشيء معها "صورة"

اليمن السعيد | 2241 قراءة 

”الساعات الحاسمة: الحوثيون يواجهون أصعب اختبار في تاريخهم”

المشهد اليمني | 1568 قراءة 

قوات صالح تخوض اشتباكات عنيفة مع الحوثيين

نيوز لاين | 1536 قراءة 

مهلكة كبرى لجيش الاحتلال الاسرائيلي

العربي نيوز | 1494 قراءة 

ترقب يمني لهذا الأمر الذي سيحدث غداً

كريتر سكاي | 1391 قراءة