مجزرة كروية “سلام طور الباحة”يسحق نصر الحمراء بمهرجان تهديفي ناري ويفتتح مشواره في التصفيات بعرض تاريخي.

     
عدن توداي             عدد المشاهدات : 26 مشاهده       تفاصيل الخبر
مجزرة كروية “سلام طور الباحة”يسحق نصر الحمراء بمهرجان تهديفي ناري ويفتتح مشواره في التصفيات بعرض تاريخي.

طور الباحة (عدن توداي) صخر السروري

في عرض كروي لا يُنسى، دكَّ نادي السلام شباك نصر الحمراء بخمسة أهداف نظيفة في افتتاح مشواره بتصفيات الدرجة الثالثة للمحافظة، ليعلن عن عودته بقوة بعد غياب دام 10 سنوات عن الساحة الرياضية مبشراً ببداية مثيرة وقوية..

المباراة التي أُقيمت عصر اليوم السبت على ملعب نادي الإنطلاق في منطقة الوهط شهدت سيطرة كاملة من أبناء السلام، وسط حضور جماهيري غفير وجوهري لشخصيات بارزة أبرزها رئيس الاتحاد بالمحافظة الأستاذ خالد اليماني ومدير عام مديرية طور الباحة الاستاذ عفيف الجعفري ورئيس السلطة التنفيذية لإنتقالي طور الباحة الاستاذ منصور الصماتي ورئيس نادي الإنطلاق الكابتن عارف باعوين .

منذ انطلاق صافرة البداية، دخل لاعبو نادي “السلام” المباراة بعزيمة وإصرار كأنهم في مهمة رسمية لفرض هيمنتهم، وتمكنوا من افتتاح التسجيل مبكراً عبر المتألق عز الدين عطاء، الذي أشعل المدرجات لجمهور ابناء صبيح بهدف أول رائع، لم يكتفِ السلام بذلك، بل واصلوا الهجوم الكاسح، ليضيف “موسى الرحيم صالح” الهدف الثاني في أداء أظهر فيه الفريق جاهزيته القتالية ، ومع تألق هجومي لا يضاهى، تمكن رضوان محم من تسجيل الهدف الثالث، قبل أن يختتم حاشد عبد الباسط الشوط الأول بهدف رابع، ليخرج السلام متقدماً برباعية مذهلة وسط فرحة الجماهير من ابناء صبيح.

ما شاهدناه على أرض الملعب لم يكن مجرد مباراة، بل كان نتيجة تحضير مكثف من قبل الجهاز الإداري برئاسة الامين العام اوحد المكمحي والجهاز الفني بقيادة المدرب عبد الحميد أحمد سعيد ونائبة الاستاذ مبارك العولقي، الذين زرعو في لاعبيه روح الانتصار والحماس العالي، اللياقة البدنية العالية التي ظهر بها الفريق، والتحركات التكتيكية المحكمة وهذه بشهادة الحاضرين، ليؤكدو أن السلام جاء ليكون منافساً شرساً في هذه التصفيات، لم يظهر فريق نصر الحمراء قادراً على مجاراة الإيقاع السريع للسلام الذي سيطر على الملعب بالطول والعرض وباداء اسطوري.

مقالات ذات صلة

استقبال جماهيري مهيب للاعب منتخب الناشئين بطل غرب آسيا “انور عمر العطوي” في حصن بن عطية بمديرية خنفر محافظة أبين

ليفربول يثخن شباك مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة

في لحظة حاسمة من المباراة، نجح حارس نادي السلام بشير في إنقاذ فريقه من تقليص الفارق بتصديه ببراعة لركلة جزاء في الشوط الثاني، مما رفع معنويات الفريق ودفعهم لمواصلة الهيمنة، هذا التصدي جاء كعلامة فارقة، حيث حافظ على نظافة شباك السلام وأكد تفوقه المطلق في اللقاء.

الجماهير التي حضرت عاشت ليلة استثنائية في الوهط، حيث قدم لاعبو السلام أداءً فنيا يُمتع ويُبهر الحضور، الشخصيات البارزة التي تابعت المباراة، من بينها الأستاذ خالد اليماني والأستاذ عفيف الجعفري الذي اعطى جواً من الإثارة والحماس للكوكبة السلامية، للتهاوى الاشادات بالروح القتالية والانضباط التكتيكي الذي أظهره السلام على أرضية الملعب.

لم تخلو المباراة من الدراما، حيث شهدت لحظة جدلية في الشوط الثاني بعد طرد لاعب السلام عز الدين عطاء ببطاقة حمراء أثارت التساؤلات !! ورغم الاحتجاجات من الجماهير والمتابعين الذين اعتبروا القرار قاسياً وغير مبرر معبرين عن إستيائهم وغضبهم ، إلا أن السلام واصل سيطرته بروح الفريق وكانه لم يتأثر بالحدث، مؤكداً عزيمته القوية لتحقيق الفوز ليضيف هدفه الخامس الذي حمل توقيع اللاعب عبود ليضع لمسته الجميله على شباك النصر.

بخماسية نظيفة وانتصار ساحق، يعلن نادي السلام نفسه كمنافس قوي في التصفيات، محققاً أول ثلاث نقاط عن جدارة واستحقاق، هذا الانتصار الكبير يضع الفريق في مقدمة المشهد الرياضي في المحافظة ويؤكد أن السلام عاد ليبقى، بلياقة بدنية عالية وروح قتالية لم نشهدها منذ سنوات.

هذا ماجعل الجميع ينتظر ماذا سيقدمه السلام في المباريات القادمة، لكن الرسالة كانت واضحة من البداية ومن جانب الامين العام للنادي : نحن هنا للمنافسة، وها نحن نعود أقوى من أي وقت مضى ولن نتراجع !!!

شارك هذا الموضوع:

Tweet

المزيد

Telegram

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...

مرتبط

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

محاولة إغتيال وزير الداخلية الحوثي في المدخل الشمالي للعاصمة صنعاء

المشهد اليمني | 2374 قراءة 

المخابرات الاسرائيلية تكشف عن خطة عسكرية تجاه مصر والسعودية "تفاصيل"

اليمن السعيد | 1858 قراءة 

عاجل:الحوثيين يعلنون توجيه ضربة على قاعدة عسكرية لاول مرة

كريتر سكاي | 1648 قراءة 

ما مصير طائرة لليمنية اختفت في الأجواء وتفاصيل قصة اختفائها وهي بطريقها إلى عدن!

مراقبون برس | 1616 قراءة 

تعرض وزير الداخلية في حكومة الحوثي لمحاولة اغتيال في صنعاء ومصادر تكشف مصيره !

صحيفة ١٧ يوليو | 1186 قراءة 

يمنية تناشد لإنصافها من زوجها الكوري بعد تخليه عنها وطردها ونهب 9آلاف دولار من مهرها.. وماذا قال لها المفتي الحوثي (فيديو)

المشهد اليمني | 1119 قراءة 

تدشين صرف المرتبات رسميا.

كريتر سكاي | 1069 قراءة 

الِإعلام العبري يتحدث عن خطة إسرائيلية تجاه مصر والسعودية

نيوز لاين | 988 قراءة 

محاولة اغتيال تستهدف عبد الكريم الحوثي وزير داخلية الانقلابيين في صنعاء

عدن نيوز | 957 قراءة 

كبير مفاوضي إسرائيل يكشف عن وصية السنوار لحركة حماس حال مقتله

مساحة نت | 841 قراءة