وماذا بعد مليونية الهوية الجنوبية؟

     
عدن توداي             عدد المشاهدات : 111 مشاهده       تفاصيل الخبر
وماذا بعد مليونية الهوية الجنوبية؟

عدن توداي

كتب| أسامة خالد بن منيف

في الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، التي انتصر فيها شعب الجنوب العظيم على المحتل البريطاني، نتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى الرئيس عيدروس الزبيدي، وقيادات شعب الجنوب وجميع القوات المسلحة الجنوبية بهذه المناسبة العظيمة، كما نهنئهم بنجاح مليونية الهوية الجنوبية، التي أكد فيها أبناء حضرموت على أن هويتهم جنوبية بامتياز. هذا الحدث الكبير يعكس التفاف أبناء حضرموت حول مجلسهم الانتقالي، ويعزز من وحدة الصف الجنوبي في مواجهة التحديات والصعاب التي يواجهها هذا الشعب الأبي، ولا ننسى أن نوجه التهاني إلى العميد سعيد المحمدي، والأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي، على نجاح المليونية، ونبارك لهم هذا الإنجاز الكبير، كما نشيد بجميع اللجان المنسقة التي ساهمت في إنجاح هذا الحدث التاريخي .

إن مليونية الهوية الجنوبية ليست مجرد احتفال، بل هي تأكيد على الهوية والنضال المستمر من أجل تحقيق الأهداف الوطنية، إنها رسالة واضحة بأن أبناء الجنوب متمسكون بحقوقهم وهويتهم، ومستعدون للدفاع عنها بكل قوة وإصرار .

في هذه المناسبة العظيمة، نجدد العهد على مواصلة النضال والعمل من أجل مستقبل أفضل للجنوب. فلتكن هذه الذكرى دافعًا لنا جميعًا لمزيد من العمل والعطاء من أجل الجنوب وهويته .

رغم ما يعانيه أبناء حضرموت من أوضاع صعبة وتفاقم الأوضاع المعيشية والأزمات وارتفاع في أسعار العملات، إلا أنهم بجدارة أثبتوا للعالم أجمع أن حضرموت جنوبية الهوية، وأكدوا التفافهم حول ممثلهم الوحيد ورفضهم لجميع المكونات الكرتونية التي لا تريد لحضرموت الخير، وتسعى لجرها إلى باب اليمن والخبث، ولا تريد أن تنعم حضرموت بالأمان والاستقرار، هذه الحشود بالأمس أكدت على ضرورة تحرير وادي حضرموت من المنطقة العسكرية الأولى الجاثمة على صدور أبناء حضرموت، وضرورة إحلال النخبة الحضرمية على كامل تراب حضرموت .

مقالات ذات صلة

التفاهة والقضايا المهمة في مدينة تعز

كتب/ محمد أمين الرفاعي.. من مغرب اليوم الخميس إلى فجر غدٍ الجمعة لا تفوتكم ..

**إلى الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي حفظه الله:**

نكتب إليكم اليوم من قلب سيئون، الأرض التي تنبض بالهواء الجنوبي والهوية الجنوبية الأصيلة، لقد أكدت حضرموت في مليونية الهوية الجنوبية على انتمائها الراسخ للجنوب، وأثبتت للعالم أجمع أن هويتها لا تقبل الشك أو التغيير، إننا نناشد قيادتكم الحكيمة بأن تعمل جاهدة على انتشال وادي حضرموت من براثن الاحتلال، وأن تكون المرحلة القادمة مختلفة تمامًا عما سبقها، إن ما بعد المليونية يجب أن يكون بداية لمرحلة جديدة من الإصلاحات الشاملة في جميع المؤسسات، وخاصة الأمنية منها، لضمان استقرار وأمن حضرموت وجميع مناطق الجنوب، خاصة في ظل وجود المكونات الهزيلة .

كونوا على ثقة بأن أبناء حضرموت لن يخذلوكم ولن ينجروا خلف الأوهام، وأن ما يجري في حضرموت ليس إلا فيروسًا ضارًا يسعى لاستغلال معاناة هذا الشعب، أبناء حضرموت اليوم يعرفون جيدًا من هم أعداؤهم، ولذلك يجب عليكم أن تكونوا في صف أبناء حضرموت وأن تحملوا همومهم على محمل الجد، ونحن دوماً على ثقة بأنكم ستستجيبون لهذه المطالب العادلة، وأنكم ستقودون الجنوب نحو مستقبل مشرق يليق بتضحيات أبنائه وبطولاتهم .

شارك هذا الموضوع:

Tweet

المزيد

Telegram

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...

مرتبط

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

عاجل : بعد زيارة بلينكن للملكة... مفتي السعودية يفاجئ الجميع ويوجه هذا النداء العاجل ويطالب الجميع بالقيام بهذا الشيء

اليمن السعيد | 3035 قراءة 

عاجل : البيت الأبيض يفاجئ الجميع ويصدر قرار خطير بشأن الحرب الإسرائيلية

اليمن السعيد | 2229 قراءة 

عاجل : هيئة البث الإسرائيلية تفاجئ الجميع وتكشف قبل قليل عن موعد الهجوم على إيران والمناطق التي سيتم استهدافها

اليمن السعيد | 2139 قراءة 

السعودية تعري عفاش وأفراد اسرته (فيديو)

العربي نيوز | 2045 قراءة 

الحوثيون يستفزون اسرائيل بأكبر هجوم

العربي نيوز | 1942 قراءة 

حالة استنفار كبير بصنعاء عقب حدوث هذا الامر الليلة

كريتر سكاي | 1709 قراءة 

السعودية تدفع ببديل جنوبي لـ "الانتقالي"

العربي نيوز | 1688 قراءة 

صفعة مؤلمة لطارق واحمد علي (فيديو)

العربي نيوز | 1640 قراءة 

عاجل .. تفاصيل الانفجارات العنيفة التي استهدفت مطار الحديدة الدولي

وطن الغد | 1065 قراءة 

قيادي مؤتمري: تصفيات داخلية في صفوف الحوثيين تطال أسماء كبيرة (الأسماء).

نيوز لاين | 986 قراءة