مارثون عسكري لمنتسبي الجيش والأمن في مأرب   

     
العاصمة أونلاين             عدد المشاهدات : 149 مشاهده       تفاصيل الخبر
  مارثون عسكري لمنتسبي الجيش والأمن في مأرب   

 

 نظمت دائرة الرياضة العسكرية، اليوم في مدينة مأرب المارثون العسكري الثاني لمنتسبي القوات المسلّحة والأمن ، والذي استهدف المناطق والمحاور العسكرية وهيئات ودوائر وزارة الدفاع وبعض الوحدات الأمنية في محافظة مأرب، وذلك في إطار الاحتفاء بالأعياد الوطنية الـ(26) من سبتمبر و(14) أكتوبر و(30) نوفمبر.

 

وفي الحفل الذي أقيم برعاية معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري،  ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز وإشراف هيئة التدريب والتأهيل القى رئيس هيئة العمليات الحربية  اللواء ركن خالد الأشول كلمة أشاد فيها بتضحيات كافة المشاركين في المارثون العسكري في مقارعة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، مثمناً في الوقت ذاته بطولاتهم التي قدموها في مختلف جبهات القتال والتي أوقفت همجية تلك المليشيا الإرهابية.

 

مؤكداً على أهمية الرياضة العسكرية التي تأتي ضمن خطط التدريب العملياتي والقتالي والبدني لهيئة التدريب بوزارة الدفاع ، والتي يجب على منتسبي الجيش والأمن أن يتحلوا بها، وتكون ضمن برنامجهم التدريبي والقتالي مستمرة على الدوام.

 

مشيراً إلى أن الهدف من إقامة المارثون العسكري الثاني الذي شارك فيه أكثر من 300 عداءَ يهدف إلى تعزيز اللياقة البدنية للمشاركين، وافساح المجال لتوسيع التعارف وتكوين الصدقات وتبادل الخبرات، إلى جانب تشجيع روح المنافسة الايجابية لديهم من أجل التميز والابداع.

 

من جانبه مدير دائرة الرياضة العسكرية العميد ركن/ عبدالرقيب القحطاني ، عبر عن عظيم امتنانه لكل من ساهم في إنجاح المارثون العسكري الثاني.

 

لافتاً إلى أن عدد المستهدفين في هذا المارثون العسكري الثاني من المناطق العسكرية وهيئات ودوائر وزارة الدفاع وبعض الوحدات الأمنية في محافظة مأرب بلغ 300 مشارك.

 

 

 مشيرًا إلى أن إقامة هذا المارثون يهدف إلى نشر الرياضة لدى منتسبي الجيش والأمن وتوسعة أنشطتهم الرياضية والعسكرية التي تهدف إلى بث الروح المعنوية ونشر الرياضة في المناطق والألوية العسكرية وهيئات ودوائر وزارة الدفاع.

 

وعقب الحفل الذي حضره رئيس هيئة الدعم والإسناد بوزارة الدفاع اللواء الركن/ عبدالعزيز الفقيه ونائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل  اللواء الركن أحمد العابسي،  وعدد من القيادات العسكرية والأمنية تم تكريم العشرة الأوائل بالمبالغ المالية والهدايا الرمزية.

 

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

تم نصب المدافع وتجهيز الخنادق.. القوات المشتركة تعلن جاهزيتها لخوض معركة فاصلة ضد الحوثيين وتكشف عن مدينة يمكن تفجيرها بضغطة زر

المشهد اليمني | 4391 قراءة 

الكشف عن شركة تبيع انقى مياه في اليمن تعرف عليه

كريتر سكاي | 4016 قراءة 

مصرع القيادي الحوثي "الحباري" و 4 من مرافقيه باشتباكات في صنعاء

المنتصف نت | 2894 قراءة 

شاهد: صورة لزوجة " السنوار" تحمل حقيبة بيركين بقيمة 32 ألف دولار أثناء اختبائها داخل نفق في غزة

نيوز لاين | 2732 قراءة 

صدور قرار رئاسي جديد

شمسان بوست | 2382 قراءة 

الأمير محمد بن سلمان يفاجئ الجميع ويصدر هذه القرارات

وطن الغد | 1963 قراءة 

السعودية تشن هجوما حادا على الرئيس “صالح” وتصفه بهذه الأوصاف “فيديو”

موقع الجنوب اليمني | 1857 قراءة 

وجع إيران الشديد على غارات أمريكا في صنعاء يكشف مصرع قيادات رفيعة بالجماعة

نيوز لاين | 1784 قراءة 

الحوثيون يفتعلون تهمة كاذبة للتغطية على الأسباب الحقيقية لاغتيال شقيق عبد الملك الحوثي بصنعاء

نيوز لاين | 1715 قراءة 

عاجل:حز ب الله يعلن رسميا اغتيال امينه العام

كريتر سكاي | 1679 قراءة