تظاهرة حاشدة رفضا للسطو على استثمارات نادي شعب إب والمليشيا تعتدي عليها بالرصاص

     
الصحوة نت             عدد المشاهدات : 272 مشاهده       تفاصيل الخبر
تظاهرة حاشدة رفضا للسطو على استثمارات نادي شعب إب والمليشيا تعتدي عليها بالرصاص

شهدت محافظة إب، اليوم الخميس، تظاهرة حاشدة، تنديدا بمحاولات السطو الحوثية على استثمارات نادي شعب إب الرياضي والثقافي.

وتجمع المئات من المحتجين أمام بوابة مقر النادي، بمدينة إب، مرددين هتافات غاضبة ترفض محاولات السطو على سوق الجملة التابع لنادي شعب إب من قبل قيادات في مليشيا الحوثي.

ومنذ أربعة أيام تواصل مليشيا الحوثي إغلاق سوق الجملة للخضروات التابع لنادي شعب إب، ضمن محاولاتها نقل السوق لمكان آخر تابع لقيادي حوثي يدعى "معين الأبرقي"، في الوقت الذي تتعرض أرضية النادي لمؤامرة من قبل قيادات المليشيا للسطو عليها بقوة السلاح.

وفي ذات السياق، تظاهر مئات المواطنين أمام بوابة سوق الجملة تنديدا بإغلاق السوق من قبل أطقم المليشيا التي خطفت العديد من التجار الرافضين للخروج من السوق تلبية لرغبات قيادات حوثية.

وردد المتظاهرون هتافات تطالب رئيس النادي عبد الواحد صلاح بالرحيل من رئاسة النادي، متهمين إياه بالتواطؤ مع المليشيا في التفريط بممتلكات واستثمارات النادي العريق.

وأطلقت مليشيا الحوثي الرصاص لتفريق المتظاهرين بالقوة، وسط تنديد بعمليات الاعتداء التي تعرض لها التجار والمواطنين اليومين الماضيين في سوق الجملة بمدينة إب من قبل عناصر المليشيا التي تواصل إغلاق السوق أمام مرتاديه.

وتأتي التظاهرات على وقع رفض قيادات المليشيا تنفيذ توجيهات النيابة العامة بالمحافظة بفتح السوق وإعادة الأمور إلى ما كانت عليه قبل أربعة أيام والكف عن محاولات الضغط على التجار لنقلهم لسوق آخر.

ويوم أمس، عبرت إدارة نادي شعب إب عن رفضها المطلق محاولات السطو على استثمارات النادي من قبل قيادات ونافذين في مليشيا الحوثي الإرهابية.

وقال المسؤول الإعلامي لنادي شعب إب الرياضي والثقافي أحمد طارش خرصان إن الهيئة الإدارية لنادي الشعب فوجئت بشكوى من قبل المستأجرين في سوق الجملة التابع للنادي، تفيد قيام خمسة أطقم حوثية بإغلاق السوق، بدون أوامر قضائية أو توجيه من النيابة العامة، وبلا أدنى حق وضد رغبة المستفيدين من المستأجرين والنادي، وخدمة لمصالح ورغبات شخصية متمثلة بخدمة المدعو "معين الأبرقي" الذي حاول مراراً وتكراراً بدون جدوى لنقل السوق مستخدما نفوذه بكافة أشكاله للإضرار بالمصلحة العامة.

وأوضح خرصان، أن هذا السلوك، يعكس استهتاراً بالقوانين والأخلاق، ويمثل تهديداً مباشراً لاستقرار النادي وانتهاكاً صارخاً لحقوقه ومصالحه، واعتداءً صارخا على موارده المتواضعة، مما يؤثر سلباً على أنشطته الرياضية والاجتماعية.

وأكد وقوف الهيئة الإدارية الكامل ضد هذا التصرف الذي يأتي تنفيذا لرغبات خاصة على حساب المصلحة العامة ومصلحة الرياضة والرياضيين بمحافظة إب.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

اجتماع طارئ في إسرائيل.. رد قاتل ومفاجئ على الهجوم الإيراني!

حشد نت | 6547 قراءة 

فضيحة مدوية … حارس مدرسة يغتصب عشرة أطفال ويوثق عملية الاغتصاب بالفيديو لابتزاز الطلاب

العاصفة نيوز | 6227 قراءة 

ناشط حوثي معروف .. سأنتحر خلال الساعات القادمة أنا وأطفالي الستة بسبب الوضع المعيشي ”فيديو”

المشهد اليمني | 5203 قراءة 

هذا ما حدث اليوم في شوارع مديريات السبعين والصافية والوحدة بقلب العاصمة صنعاء.. وتواجد كثيف للشرطة (التفاصيل الكاملة)

نيوز لاين | 5061 قراءة 

القبض على مشرف حوثي قادم من إب الى تعز

المنتصف نت | 4364 قراءة 

عاجل: هذا ما سينطلق الساعة التاسعة من صنعاء

كريتر سكاي | 4157 قراءة 

مرشد الاخوان في اليمن يقرر التنحي عن منصبه.. ننشر صورته

نافذة اليمن | 3026 قراءة 

بينها عبدالملك الحوثي .. إسرائيل تنشر قائمة بصور 5 شخصيات هدف للاغتيال ”شاهد”

المشهد اليمني | 2709 قراءة 

غضب شعبي عارم.. أول محافظة تنتفض في وجه الحوثيين

نافذة اليمن | 2643 قراءة 

بعد تداول خبر وفاته بسكته قلبية وعمالته لإسرائيل.. وسائل إعلام إيرانية تفند الأنباء المتداولة عن قائد فيلق القدس إسماعيل قآني تفاصيل

المشهد الدولي | 2488 قراءة