هيئة مستشفى سيئون تتسلم مستلزمات واجهزة طبية وأدوية من مؤسسة الامداد الكينية

     
العين الثالثة             عدد المشاهدات : 78 مشاهده       تفاصيل الخبر
هيئة مستشفى سيئون تتسلم مستلزمات واجهزة طبية وأدوية من مؤسسة الامداد الكينية

تسلمت هيئة مستشفى سيئون، اليوم عدد من المستلزمات والأجهزة والأدوية الطبية مقدمة من مؤسسة الامداد الكينية بالشراكة والتعاون مع مؤسسة الوفاء للتنمية والتأهيل بحضرموت الوادي.

وخلال مراسيم التسليم الذي حضره نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء / خالد عبدالله العامري ، عبر رئيس هيئة مستشفى سيئون الدكتور / محمد علوي العيدروس ، عن شكره وتقديره لهذه المكرمة والمنحة الطبية من مؤسسة الامداد بكينيا وهي ليس المرة الأولى التي تقدم مساعداتها للهيئة، مشيرا ان تلك المساعدات ستسهم في تخفيف معاناة المرضى سيما في تكاليف العلاج ، متمنيا مواصلة هذا العطاء والشراكة بين المؤسسة والهيئة في العديد من المجالات الصحية .

وبدوره اكد ممثل مؤسسة الامداد بالمركز الرئيسي للمؤسسة بجنوب افريقيا ، ان هذه المنحة تأتي اسهاما من المؤسسة في تخفيف معاناة أهلهم في حضرموت الوادي والصحراء ، شاكرا كل أصحاب الايادي البيضاء والمحسنين الداعمين للمؤسسة في إيصال مساعداتهم للمحتاجين ، داعيا العلي القدير ان يجعله الله في ميزان حسناتهم .

حضر مراسيم التسليم فرع المؤسسة بكينيا السيد / محضار علي محمد وعضو المؤسسة بكينيا السيد / محضار علي محمد وكلا من مدير مكتب المؤسسة بكينيا السيد / محمد علي ومسئول العلاقات العامة السيد / يوسف عبدالله الاسكندري والمدير التنفيذي لمؤسسة الوفاء للتنمية والتأهيل بحضرموت الوادي المهندس / علي عبدالرحمن مولى خيلة وعدد من أعضاء مجلس إدارة مؤسسة الوفاء للتنمية والتأهيل .

وعلى نفس الصعيد التقى رئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور / محمد علوي العيدروس ، بحضور نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة / خالد عبدالله العامري بمكتبه اليوم وفد مؤسسة الامداد الإنسانية الخيرية والمدير التنفيذي لمؤسسة الوفاء للتنمية والتأهيل بحضرموت الوادي والصحراء المهندس / علي عبدالرحمن مولى الدولة .

وفي اللقاء رحب الدكتور / العيدروس بوفد المؤسسة معبرا عن شكره وتقديره المؤسسة وتحملهم عنا السفر من افريقيا لتقديمها المساعدات الصحية والإنسانية لأهلهم بحضرموت، مستعرضا تعميق الشراكة بين الهيئة والمؤسسة في العديد من التدخلات في جانب البعثات الطبية والمخيمات والتدريب والتأهيل وغيرها ، مؤكدا دعم السلطات المحلية بالمحافظة والوادي والصحراء ومكتب وزارة الصحة وإدارة هيئة مستشفى سيئون على تقديم كافة التسهيلات والتعاون وتذليل كافة الصعوبات لإنجاح تلك البرامج .

وبدوره استعرض ممثل مؤسسة الامداد الإنسانية الخيرية اهداف ورسالة المؤسسة وتدخلات في الجوانب الصحية والاغاثية والإنسانية وتمكين ذوي الحاجة بالمشاريع الصغيرة للاكتفاء الذاتي والاعتماد على الذات .

معبرا عن شكره لحسن الاستقبال ، مؤكدا استمرارية هذه العلاقة وهذه الشراكة ان شاء الله في خدمة المجتمع والتخفيف من معاناته وتقديم المؤسسة كل ما باستطاعتها كونها تعتمد على دعم المتبرعين والداعمين من أصحاب الأيادي البيضاء جعله الله في ميزان حسناتهم // .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

فلكي يمني يتوقع أمطار غزيرة واضطراب جوي يضرب هذه المحافظات.. كشف موعد إعصار قادم

نيوز لاين | 2442 قراءة 

الحوثيون يطيحون بعدد من قياداتهم بتهمة تصوير أماكن هامة لصالح المخابرات الإسرائيلية

المشهد اليمني | 1892 قراءة 

شهداء وجرحى بصاعقة قوية استهدفت هذه الجبهة.. أسماء

نافذة اليمن | 1658 قراءة 

أكاديمي يكشف قيادات اخطر جهاز حوثي.. تنفذ مهام سرية ضد الشرعية خارج اليمن وعمليات جسيمة

نيوز لاين | 1344 قراءة 

جماعة الحوثي تتلقي صدمة موجعة من سوريا وتحيطها بالتكتم !

المشهد اليمني | 1314 قراءة 

عبدالملك الحوثي يمنع اللقاءات مع قيادات حزب الله وإيران ويغير فريق حراسته.. يعيش رعب التصفية

نيوز لاين | 1276 قراءة 

اشتراطات حوثية تعجيزية على المختطفين بتهمة الاحتفال بعيد 26 سبتمبر

حشد نت | 1171 قراءة 

اعلامي عسكري يدعو لاعتقال ناشط حوثي هدد بالانتحار في صنعاء لهذا السبب

كريتر سكاي | 1170 قراءة 

اعتقال شخص بمطار عدن ومنعه من السفر

كريتر سكاي | 1076 قراءة 

بتهمة تصوير أماكن هامة لصالح المخابرات الإسرائيلية .. الحوثيون يطيحون بعدد من قياداتهم

يني يمن | 1004 قراءة