لحج.. إنجاز 90% من تأهيل نقيل الهجمة

     
عدن تايم             عدد المشاهدات : 86 مشاهده       تفاصيل الخبر
لحج.. إنجاز 90% من تأهيل نقيل الهجمة

أشاد الفريق الهندسي التابع للصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظة لحج، بإنجاز 90% من مشروع تأهيل ورصف نقيل الهجمة، الذي يُعد الشريان الرئيسي لأبناء زريقة الشام، وشريانًا حيويًا للمسافرين بين محافظتي تعز وعدن.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها، اليوم، الفريق الذي ضم المهندسين (خالد سالم، محمد شعيفان، عبدالحافظ الشرفي، إلياس الزريقي، ومحمد الزعزعي)، إلى موقع المشروع في رأس نقيل الهجمة، وكان في استقبالهم عضو المجلس المحلي عبدالحفيظ الزريقي وعدد من الشخصيات المجتمعية.

وتفقد الفريق الهندسي التابع للصندوق الاجتماعي للتنمية، العمل في مختلف مقاطع المشروع بدءًا من المقطع الرابع في رأس النقيل وحتى المقطع الأول في أسفله برفقة المقاولين وضابط أمن النقيل الشيخ بهنس الزريقي والشيخ عارف إسماعيل.

وطالب الفريق المقاول المسؤول عن المقطع الخامس في مخرط زعورة بسرعة إكمال العمل لضمان تسليمه في الموعد المحدد.. مشيدين بإنجاز المقطع الثاني.. داعين إلى تقديم رسالة شكر للمقاول أديب المساح واعتباره ضمن المقاولين المؤهلين للعمل في مشاريع الصندوق المستقبلية.

مدير عام مديرية المقاطرة جمال شمسان، عبر عن تقديره لتدخلات الصندوق الاجتماعي، سواء في نقيل الهجمة أو في مشاريع المدرجات الزراعية في القرى المجاورة.. دعياً المنظمات الدولية والمحلية إلى الاقتداء بجهود الصندوق في تنفيذ مشاريع حيوية تخدم أبناء المنطقة.

من جانبه أكد الشيخ بهنس الزريقي أن الجهات الأمنية ملتزمة بتأمين موقع العمل.. مشيرًا إلى تعاون المواطنين والسائقين في تسهيل سير المشروع دون أية عراقيل.. وثمن دور الأهالي في توفير المواد اللازمة مثل الأحجار والمياه للمقاولين وعمالهم.

وأشار الشيخ إبراهيم المقرمي إلى أن إنجاز 90% من تأهيل طريق نقيل الهجمة يعد إنجازًا هامًا.. مشيرًا إلى أن الطريق يعتبر رابطًا آمنًا بين محافظتي تعز ولحج، ويحتاج إلى دعم متواصل من السلطات المحلية والمنظمات لتحقيق استدامته.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

هذا ما حدث اليوم في شوارع مديريات السبعين والصافية والوحدة بقلب العاصمة صنعاء.. وتواجد كثيف للشرطة (التفاصيل الكاملة)

نيوز لاين | 5979 قراءة 

عاجل: هذا ما سينطلق الساعة التاسعة من صنعاء

كريتر سكاي | 4749 قراءة 

مرشد الاخوان في اليمن يقرر التنحي عن منصبه.. ننشر صورته

نافذة اليمن | 3574 قراءة 

بينها عبدالملك الحوثي .. إسرائيل تنشر قائمة بصور 5 شخصيات هدف للاغتيال ”شاهد”

المشهد اليمني | 3353 قراءة 

بعد تداول خبر وفاته بسكته قلبية وعمالته لإسرائيل.. وسائل إعلام إيرانية تفند الأنباء المتداولة عن قائد فيلق القدس إسماعيل قآني تفاصيل

المشهد الدولي | 3057 قراءة 

حاول الهروب بجواز مزور.. جوازات مطار عدن توقف مطلوباً أمنياً في اللحظة الحاسمة!

العين الثالثة | 2962 قراءة 

قـاضـي في العاصـمة عدن يكشـف مخالفات وتجاوزات أمـنية المجـلس الانتقالي وإنشـاء السجـون الخاصة وإنتهــاك الحـــــــرية

سما نيوز | 2196 قراءة 

تفاصيل تُنشر لأول مرة ضربة قاتلة يتلقاها حزب الله.. مصرع قيادات الصف الأول والثاني والثالث وآلاف الأعضاء ومختصي ”الدفاع الجوي” تم تحييدهم!

يني يمن | 2144 قراءة 

إسرائيل تنشر قائمة بأهداف جديدة للاغتيال من بينها قيادات يمنية

هنا عدن | 1873 قراءة 

بعد الجدل حول مصيره.. مصادر إيرانية تعلن إصابة" إسماعيل قاآني" بأزمة قلبية أثناء التحقيق معه

نيوز لاين | 1869 قراءة