تنفيذي مأرب يناقش نتائج زيارة رئيس الوزراء الأخيرة للمحافظة

     
العرش نيوز             عدد المشاهدات : 89 مشاهده       تفاصيل الخبر
تنفيذي مأرب يناقش نتائج زيارة رئيس الوزراء الأخيرة للمحافظة

غرِّد

العرش نيوز – مأرب:

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب، في اجتماعه المنعقد اليوم ، برئاسة وكيل المحافظة علي الفاطمي، نتائج زيارة رئيس الوزراء  الأخيرة للمحافظة للاطلاع على مجمل الأوضاع والمشاركة في حفل إيقاد شعلة ثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

وأكد الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة للشؤون الإدارية عبدالله الباكري،  أهمية زيارة رئيس الحكومة والفريق الحكومي المرافق له لمحافظة مأرب للاطلاع على أحوال المواطنين في المحافظة ومناقشة احتياجات النازحين والمجتمع المضيف في مختلف المجالات بالإضافة إلى مناقشة سبل تعزيز دور مأرب النضالي في مقاومة مليشيات الحوثي الإرهابية ودعم صمودها أمام المشروع الحوثي الانقلابي وإحباط مخططاته الرامية للسيطرة على كافة محافظات الجمهورية.

وأشار المجتمعون إلى ماتحمله هذه الزيارة المهمة لرئيس وأعضاء الحكومة لحضور حفل إيقاد الشعلة  الأم لثورة 26 سبتمبر في محافظة مأرب ومشاركة أبنائها  احتفالاتهم بالأعياد الوطنية لثورة الـ 26 من سبتمبر والـ14 من اكتوبر والـ30 من نوفمبر من دلالات ورمزية وطنية مهمة تعبر عن مكانة مأرب ودورها الوطني في الدفاع عن الثورة الجمهورية.

مثمنين  جهود عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة، ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك ، في اعتماد مصفوفة تنفيذية لاحتياجات للمحافظة في الجوانب الخدمية والتنموية  ومشاريع البنية التحتية.

ووقف المكتب التنفيذي في اجتماعه، أمام عدد من  الإشكاليات  المتعلقة بالجوانب الخدمية في المحافظة وفي مقدمتها مديونية الجهات الحكومية لمؤسسة الكهرباء، بالإضافة إلى تكاليف نقل المحروقات الخاصة بتشغيل محطات الكهرباء الفرعية بالمحافظة.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات لمعالجة كافة الإشكاليات المتعلقة بالمؤسسات والقطاعات الخدمية في المحافظة وأقر الرفع بتلك المقترحات والتوصيات إلى الجهات العليا في الحكومة لاتخاذ القرارات المناسبة إزائها.

وفي الاجتماع قدم مدير مكتب الشباب والرياضة علي حشوان، تقريرا عن الفعاليات والأنشطة الرياضية التي أقيمت في المحافظة خلال الموسم الرياضي 2023 – 2024م  بالإضافة إلى الإنجازات الرياضية التي حققتها مأرب على المستوى المحلي والوطني والإقليمي فضلا عن البرامج والمشاريع الرياضية المنفذة والصعوبات والتحديات وسبل معالجتها.

كما قدم مدير مكتب الخدمة المدنية والتأمينات سعود اليوسفي، تقريراً عن مستوى الانضباط الوظيفي خلال شهر سبتمبر الماضي، ونسب الحضور والغياب على مستوى كل مكتب، واستعرض تعميم وزارة الخدمة بخصوص آليات معالجة الوظائف المزدوجة.

غرِّد

شارك هذا الموضوع

Tweet

المزيد

تدوينة

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

الفلكي الشوافي يتحدث عن دمار مزدوج سيضرب في غضون نصف شهر!

كريتر سكاي | 13248 قراءة 

عاجل الرئيس العليمي يخرج عن صمته ويدلي بتصريح هو الاول من نوعه .. الأمريكان اشغلونا واشغلوا مجلس القيادة يريدون منا هذا الشيء

عدن توداي | 11546 قراءة 

نجاح توقيع اتفاق وقف الحرب والإقتتال اليوم (سار)

كريتر سكاي | 7187 قراءة 

بشرى سارة لعدن من قلب صنعاء(نهاية العناء)

كريتر سكاي | 4659 قراءة 

قرارات تعيين هامة من داخل العاصمة السعودية الرياض خاص بهذه المحافظة الجنوبية

كريتر سكاي | 4556 قراءة 

هو الاول من نوعه ..الرئيس العليمي: الأمريكان اشغلونا واشغلوا مجلس القيادة يريدون منا هذا الشيء

وطن الغد | 3763 قراءة 

قيادي حوثي يدفع ثمنًا باهظًا نتيجة تجنيد أطفال الأسر الفقيرة

حشد نت | 3205 قراءة 

مصرع وإصابة 80 حوثي بغارة إسرائيلية استهدفت كتيبة الموت في هذا المعسكر.. تصريح رسمي

نافذة اليمن | 2987 قراءة 

عاجل:احتشاد بعدن لاستقبال هذه الشخصية القادمة من صنعاء

كريتر سكاي | 2585 قراءة 

الكشف عن لعبة كبيرة للإطاحة بحزب الإصلاح في اليمن وتحرك قوي للحزب والحل ”في صنعاء”!

المشهد اليمني | 2411 قراءة