رئيس الوزراء: مأرب هي العمود الصلب الذي ترتكز عليه دعائم الجمهورية 

     
الأنباء اونلاين             عدد المشاهدات : 178 مشاهده       تفاصيل الخبر
رئيس الوزراء: مأرب هي العمود الصلب الذي ترتكز عليه دعائم الجمهورية 

الأنباء أونلاين – متابعات:

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك أن محافظة مأرب هي العمود الصلب الذي ترتكز عليه دعائم الجمهورية وقيم الحرية والكرامة، وأنها تحمل في يدها راية النضال وأخرى لتحقيق التنمية.

جاء ذلك في تغريدة نشرها دولة رئيس الوزراء في حسابه الشخصي على منصة (X) في ختام زيارته الرسمية لمحافظة مأرب على رأس وفد حكومي ضم عددًا من الوزراء، واستمرت لعدة أيام خلال الأسبوع الماضي.

وقال الدكتور أحمد بن مبارك في التغريدة: “في ختام زيارتي إلى مأرب نستلهم من هذه المحافظة البطولات، ونستمد منها الأمل بقرب الانتصار في معركتنا المصيرية لاستكمال استعادة الدولة”.

وأضاف: “إن معركتنا واضحة وعدونا واحد، وأعيننا على استكمال استعادة الدولة باعتبار ذلك خيارًا مصيريًا لا رجعة عنه”.

معبّرًا عن قناعته المطلقة أن مأرب هي من ستسحق ما تبقى من أوهام الكهنوت، وستكون هي بوابة النصر لليمن الكبير، وأن هذه القناعة ترسخت لديه أكثر بعد مشاهدته عن قرب للروح المعنوية العالية التي يتمتع بها اليمنيون الذين تحتضنهم هذه المدينة الباسلة.

وأشاد بن مبارك بدور محافظة مأرب في هذه المعركة الوطنية والمقدسة التي يخوضها أبناء شعبنا اليوم ضد مليشيات الحوثي الإرهابية وداعميها في إيران، مثمنًا التضحيات العظيمة التي قدمها أبناء هذه المحافظة وسكانها من كل أحرار اليمن في هذه المعركة المصيرية دفاعًا عن الثورة والجمهورية وقيم الحرية والكرامة.

وتوجه بالتحية والتقدير والإجلال لأبطال الجيش والمقاومة وأبناء القبائل الأحرار الصامدين في مختلف الجبهات، وخاطبهم بالقول: “سيخلد التاريخ نضالاتكم بأحرف من نور”، وتقدم بالشكر وعظيم العرفان للجرحى الميامين، سائلًا الله الرحمة والمغفرة لشهداء الوطن الأبرار.

وتحدث رئيس الوزراء عن نتائج زيارته الميدانية لمحافظة مأرب واللقاءات التي عقدها مع قيادات الجيش والأمن والمقاومة والسلطة المحلية والتنفيذية والوجاهات القبلية والشخصيات الاجتماعية والأكاديميين بالمحافظة خلال هذه الزيارة.

وأوضح في هذا الصدد أنه تفقد خلال هذه الزيارة أوضاع المواطنين النازحين في المحافظة، واطلع على أحوالهم وتلمس احتياجاتهم، وشاركهم همومهم عن قرب، مؤكدًا أن حكومته تشارك مواطنيها في محافظة مأرب ذات الهموم والمسؤوليات.

وفي الشأن العسكري، جدد رئيس الوزراء التزام الحكومة بالعمل على تحسين أوضاع منتسبي القوات المسلحة والأمن، وتوفير احتياجاتهم ورعاية أسر الشهداء، وعلاج الجرحى، والتخفيف من معاناة الجرحى.

وأشار إلى أن الحكومة، بتوجيهات من مجلس القيادة الرئاسي، ستقف بكل إمكانياتها إلى جانب محافظة مأرب، وأنها تضع توفير احتياجات كافة جبهاتها على رأس أولوياتها حتى تحقيق النصر على المليشيات الانقلابية واستعادة الدولة اليمنية المختطفة من سيطرتها.

معبّرًا عن شكره للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على مواقفهم الأخوية الصادقة ووقفتهم الجادة إلى جانب إخوانهم اليمنيين في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها بلادنا.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

الداخلية بعدن توجه صفعة مدوية لصنعاء عقب انفصالها

كريتر سكاي | 3841 قراءة 

وصول جميع قادة المناطق العسكرية في الجيش اليمني إلى الرياض واجتماعات مكثفة ..( مصادر تكشف تفاصيل مايحدث )

وطن الغد | 2115 قراءة 

عاجل : حقيقة اغتيال خليفة حسن نصر الله "هاشم صفي الدين" في بيروت

صوت العاصمة | 1768 قراءة 

الكيان يدمر بيروت بأطنان من القنابل (فيديوهات)

العربي نيوز | 1694 قراءة 

حقيقة استهداف خليفة نصر الله (فيديوهات)

العربي نيوز | 1583 قراءة 

ليلى عبد اللطيف تتوقع ظهور مفاجئ لشخصية سياسية شهيرة بعد اعلان اغتياله

عدن توداي | 1310 قراءة 

أربع غارات جوية تستهدف مواقع عسكرية للحوثيين في هذه المحافظة

وطن الغد | 1235 قراءة 

تصريح جديد لعيدروس الزبيدي من أمريكا بشان الانفصال

كريتر سكاي | 1232 قراءة 

سياسي يكشف علاقة علي عبدالله صالح بالهدف ”السري” القادم للضربة الإسرائيلية في اليمن

وطن الغد | 1128 قراءة 

فضيحة صواريخ إيران مدوية وتثير سخرية العالم.. فيديوهات كشفت الكواليس

نيوز لاين | 1067 قراءة