أمين عام الإصلاح يهنئ القيادة الصينية بالذكرى الـ75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية

     
الصحوة نت             عدد المشاهدات : 32 مشاهده       تفاصيل الخبر
أمين عام الإصلاح يهنئ القيادة الصينية بالذكرى الـ75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، برقية تهنئة، إلى الرئيس الصيني الامين العام للحزب الشيوعي الصيني، فخامة الرئيس شي جين بينغ، بمناسبة الذكرى الـ75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة.

وعبر الأمين العام باسمه، ونيابية عن قيادات وأعضاء حزب التجمع اليمني للإصلاح، عن التهاني لقيادة وقواعد الحزب الشيوعي الصيني والشعب الصيني، بهذه المناسبة.

وأكد أن جمهورية الصين الشعبية، استطاعت تحت القيادة الحكيمة للرئيس بينغ، تحقيق إنجازات عظيمة تبهر العالم، حيث تحولت إلى نموذج متميز للتنمية والنهضة الشاملة، مستفيدة من العمل الدؤوب والتخطيط الاستراتيجي والإصرار على تحسين حياة المواطنين ورفع مستوى معيشتهم.

ونوه الآنسي بالتحولات الكبيرة في مجالات الاقتصاد والتكنولوجيا والبنية التحتية، بالإضافة إلى الإنجازات العلمية والفضائية، وعدها شهادة على العزم والإرادة الصلبة في قيادتكم الحكيمة والملهمة.

وأبدى اعجابه برؤية فخامة الرئيس بينغ المعززة بروح الابتكار والانفتاح، التي قادت الى تعزيز دور الصين، كقوة مؤثرة في الاقتصاد العالمي، وضمان استقرار ورفاهية المواطنين الصينيين.

وأشاد الآنسي بالدور الكبير الذي يلعبه الحزب الشيوعي الصيني، في قيادة البلاد نحو التطور والتنمية المستدامة، وفي الحفاظ على وحدة الشعب وتوجيه البلاد نحو آفاق جديدة من التقدم والرقي.

وأكد أن الحزب الشيوعي الصيني، أثبت بفضل إدارته الحكيمة، وقدرته على مواجهة التحديات، أن مسيرة البناء والتنمية تتطلب تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.

وأشاد أمين عام الإصلاح، بالدعم المستمر الذي تقدمه جمهورية الصين الشعبية لليمن والشرعية اليمنية.

واعتبر أن موقف الصين الداعم للسلم والاستقرار في اليمن، يعكس عمق العلاقات التاريخية والودية بين البلدين الصديقين.

وثمن الآنسي الدور الرائد للصين، في تعزيز التعاون الدولي والمساهمة في بناء عالم يسوده السلام والتعاون، مشيداً بالمبادرات الكبيرة مثل "مبادرة الحزام والطريق" وغيرها من المبادرات العظيمة التي تعكس روح التعاون والشراكة بين الشعوب، وتحترم خصوصياتها وتفتح آفاقًا واسعة للتنمية والازدهار.

وأعرب عن تطلع الإصلاح، إلى تعزيز العلاقات بين الحزبين، التجمع اليمني للإصلاح والحزب الشيوعي الصيني، والبلدين الصديقين، والعمل معًا لمواجهة التحديات المشتركة، بما يسهم في تحقيق المصالح المتبادلة ويعزز السلم والاستقرار في منطقتنا والعالم.

وتمنى أمين عام الإصلاح، لجمهورية الصين الشعبية المزيد من التقدم والرخاء، تحت قيادتها الحكيمة.

 

نص التهنئة:

 

فخامة الرئيس الصديق العزيز/ شي جين بينغ

رئيس جمهورية الصين الشعبية الامين العام للحزب الشيوعي الصيني المحترم

تحية طيبة وبعد:

يطيب لي باسمي ونيابية عن قيادات وأعضاء حزب التجمع اليمني للإصلاح أن نهنئكم ونهنئ من خلالكم قيادة وقواعد الحزب الشيوعي الصيني والشعب الصيني بمناسبة الذكرى ال 75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة ، لقد استطاعت جمهورية الصين الشعبية تحت قيادتكم تحقيق إنجازات عظيمة تبهر العالم، حيث تحولت إلى نموذج متميز للتنمية والنهضة الشاملة، مستفيدة من العمل الدؤوب والتخطيط الاستراتيجي والإصرار على تحسين حياة المواطنين ورفع مستوى معيشتهم. إن التحولات الكبيرة في مجالات الاقتصاد والتكنولوجيا والبنية التحتية، بالإضافة إلى الإنجازات العلمية والفضائية، تعد شهادة على العزم والإرادة الصلبة في قيادتكم الحكيمة والملهمة.

لقد قادت رؤية فخامتكم المعززة بروح الابتكار والانفتاح الى تعزيز دور الصين كقوة مؤثرة في الاقتصاد العالمي وضمان استقرار ورفاهية المواطنين الصينيين.

كما نشيد بالدور الكبير الذي يلعبه الحزب الشيوعي الصيني في قيادة البلاد نحو التطور والتنمية المستدامة، وفي الحفاظ على وحدة الشعب وتوجيه البلاد نحو آفاق جديدة من التقدم والرقي.

لقد أثبت الحزب الشيوعي الصيني بفضل إدارته الحكيمة وقدرته على مواجهة التحديات أن مسيرة البناء والتنمية تتطلب تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.

ولا يفوتنا في هذه المناسبة الإشادة بالدعم المستمر الذي تقدمه جمهورية الصين الشعبية لليمن والشرعية اليمنية، إن موقف الصين الداعم للسلم والاستقرار في اليمن يعكس عمق العلاقات التاريخية والودية بين بلدينا،

كما نثمن دوركم الرائد في تعزيز التعاون الدولي والمساهمة في بناء عالم يسوده السلام والتعاون، ونشيد بالمبادرات الكبيرة مثل "مبادرة الحزام والطريق" وغيرها من المبادرات العظيمة التي تعكس روح التعاون والشراكة بين الشعوب وتحترم خصوصياتها وتفتح آفاقًا واسعة للتنمية والازدهار.

إننا في حزب التجمع اليمني للإصلاح نعبر عن تطلعنا إلى تعزيز العلاقات بين حزبينا و بلدينا الصديقين والعمل معًا لمواجهة التحديات المشتركة، بما يسهم في تحقيق المصالح المتبادلة ويعزز السلم والاستقرار في منطقتنا والعالم.

مرة أخرى، نهنئكم بهذه المناسبة الكبيرة، ونتمنى لجمهورية الصين الشعبية المزيد من التقدم والرخاء تحت قيادتكم الحكيمة.

وتقبلوا خالص التحية والتقدير،،،

 

عبد الوهاب أحمد الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

الاثنين 30سبتمبر 2024م

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

مصادر بصنعاء تكشف حقيقة مقتل قيادات حوثية بارزة في القصف الأمريكي على صنعاء

المشهد اليمني | 7726 قراءة 

مقرب من نص ر الله يفجرها.. تم اتخاذ قرار الليلة باغتيال زعيم الحوثيين ويدعوه لهذا الامر

كريتر سكاي | 3435 قراءة 

صحيفة لبنانية تفجر مفاجأة بشأن هدف الغارات الأمريكية المكثّف على 3 محافظات يمنية

وطن الغد | 2352 قراءة 

عاجل .. حقيقة مقتل قيادات حوثية بارزة في القصف الأمريكي على صنعاء

وطن الغد | 2207 قراءة 

هل استهدفت عبدالملك الحوثي ؟ ..أول إعلان عسكري أمريكي بشأن الغارات الواسعة في صنعاء وعدة محافظات

وطن الغد | 2074 قراءة 

دولة عربية جديدة تنظم إلى أمريكا لإنهاء حرب اليمن

وطن الغد | 1996 قراءة 

عاجل| أول رد عسكري حوثي على الغارات الجوية الأمريكية… تفاصيل 

العاصفة نيوز | 1766 قراءة 

شاهد فيديو مرعب لحظة سقوط صاروخ على اهم قاعدة عسكرية في صنعاء

كريتر سكاي | 1708 قراءة 

بن سلمان:صدرت اوامر باغتيال زعيم الحوثيين

كريتر سكاي | 1658 قراءة 

إسرائيل توجه ضربة قاسية جديدة لحزب الله

حشد نت | 1436 قراءة