لليوم الثالث.. مليشيا الحوثي تواصل حملتها المسعورة بحق المحتفلين بـ26سبتمبر في إب

     
الصحوة نت             عدد المشاهدات : 92 مشاهده       تفاصيل الخبر
لليوم الثالث.. مليشيا الحوثي تواصل حملتها المسعورة بحق المحتفلين بـ26سبتمبر في إب

 

لليوم الثالث على التوالي، واصلت مليشيا الحوثي الإرهابية حملتها المسعورة ضد المحتفلين بالذكرى الـ 62 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة، في محافظة إب وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي نفذت اليوم السبت وأمس الجمعة، حملات اختطاف واسعة طالت العشرات في عدد من مديريات محافظة إب، على خلفية احتفالهم بثورة سبتمبر المجيدة.

وذكرت المصادر أن مليشيا الحوثي اختطفت العشرات من المواطنين، غالبيتهم من الأطفال والفتيان، في جميع مديريات محافظة إب، على خلفية الإحتفال بذكرى الثورة المجيدة.

وأضافت المصادر بأن المليشيا قامت بحملات دهم لمنازل أطلقت الألعاب النارية في مدينة إب ومختلف المديريات، بناء على مقاطع فيديو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيا اختطفت أطفال صغار السن لمجرد رؤية العلم الوطني على وجههم أو لحملهم الأعلام، في مشهد صارخ لإنتهاك القوانين وعدم إحترام آدمية المواطنين في مناطق سيطرتها المسلحة.

وبحسب المصادر، فإن من بين المختطفين طفل يدعى "تركي الخياط" وطفل يدعى "أيهم صدام الحداد" والطفل عبدالله ابراهيم علوان، والطفل اسماعيل ابراهيم علوان، والطفل محمد هاشم الاهدل، والطفل عدنان محمد الجماعي، والأربعة الأطفال الأخيرين تم اختطافهم من حي الجبانة الوسطى بمدينة إب.

وفي مديرية ريف إب، خطفت مليشيا الحوثي أكثر من عشرين شخصا بينهم فتيان وأطفال، من قرية "المعبر" ونقلتهم إلى سجن تابع لها بمنطقة "الميدان" بمديرية بعدان شرق إب.

 

وفي مديرية السياني، اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية ثلاثة أطفال بمنطقة "دمنة نخلان"، وهم: "نواف عبدالله القيري ولؤي عبدالقادر ثابت، وعبود طاهر قاسم"، بعد يوم من إختطاف أربعة أشخاص بينهم مسن يدعى "عبدالجبار القادري".

وفي مديرية السدة شرق محافظة إب اختطفت مليشيا الحوثي المهندس الميكانيكي علي حسين ناصر والشاب يوسف عبده بازل ٢٥ عاما من أبناء قرية بيت الرداعي، على خلفية إحتفالات سبتمبر، حيث كان المختطفان يقومان بتنظيف مزرعة "جربة"، من الأعشاب والأشجار الضارة مع حلول الحصاد، وقاموا بحرقها كما هو معروف عند كل المزارعين، غير أن المليشيا اعتبرت إحراق المزرعة إحتفالا بذكرى الثورة، وذريعة لإختطافهما.

وحسب المصادر فإن مليشيا الحوثي واصلت حملات الاختطاف التي طالت العشرات في مديريات (الظهار، المشنة، جبلة، بعدان، ريف إب، السياني، العدين، الحزم، مذيخرة) ومديريات أخرى بصورة متفاوتة.

يُشار إلى أن أبناء محافظة إب في مركز المحافظة ومديرياتها، كانوا قد تحدوا الإجراءات القمعية التي مارستها مليشيا الحوثي بحقهم واحتفلوا من أسطح منازلهم ومن المرتفعات بإيقاد شعلة ثورة سبتمبر وأطلقوا الألعاب النارية ابتهاجاً بها، ووثقوا ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي.

Google Newsstand تابعوا آخ أخبارا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادة عبر Google news


تابعا عى يوتيوب

ابعا عل تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

عاجل ..تعزيزات عسكرية كبرى وأسراب من الطائرات المقاتلة باتجاه هذه المنطقة ..ماذا يحدث ؟

وطن الغد | 6253 قراءة 

رداً على غارات إسرائيلية على الحديدة.. الحوثيون يتوعدون بمهاجمة 3 دول عربية

يني يمن | 3534 قراءة 

الكشف عن حقيقة دعوة اسرائيل سكان صنعاء لمغادرة منازلهم الليلة

كريتر سكاي | 2720 قراءة 

اول تصريح رسمي بشأن المعركة الدامية بهذه المحافظة الخاضعة لسيطرة الشرعية

كريتر سكاي | 2537 قراءة 

ليست ”أمريكا وبريطانيا وإيران”.. محلل سياسي: هذا الذي يمنع تحرير صنعاء!

المشهد اليمني | 2326 قراءة 

هروب مفاجئ: قادة الحوثي يفرون من صنعاء خوفاً من الضربات

المشهد اليمني | 1977 قراءة 

اعلان عسكري امريكي مفاجئ بشأن اليمن

العربي نيوز | 1544 قراءة 

أنفجار عنيف يهز تل أبيب وإعلام عبري يتحدث عن هجمات صاروخية من اليمن

قناة المهرية | 1322 قراءة 

امريكا تصدر اعلانا صادما بشأن اليمن !!

نيوز لاين | 1176 قراءة 

تحذيرات من هطول أمطار رعدية ورياح شديدة خلال الـ(48) القادمة على عدة محافظات بينها العاصمة عدن

العاصفة نيوز | 1056 قراءة