بن سلمان يعلق على عمليات مليشيا الحوثي العسكرية صوب اسرائيل

     
كريتر سكاي             عدد المشاهدات : 108 مشاهده       تفاصيل الخبر
بن سلمان يعلق على عمليات مليشيا الحوثي العسكرية صوب اسرائيل

كريتر سكاي: خاص

علق الصحفي خالد سلمان على هجمات مليشيا الحوثي الانقلابية الجديدة صوب اسرائيل

 

وقال خالد سلمان في منشور عبر حائط صفحته الرسمية بمنصة إكس:

‏صاروخ رفع عتب ،أهداه الحوثي لفراغات السماء، ولدفاعات مقلاع داود لنثره شظايا ، ثم تنفس بعده عبد الملك الصعداء وقال لأتباعه تم أداء الواجب ، وإنّا على العهد باقون وعلى طريق هتافات الموت لإسرائيل ماضون، حتى آخر جنين أنجبته أم للمحارق.

وتابع بالقول :

لبنان يُباد وصاروخ الحوثي لم يفعل شيئاً سوى تسجيل الحضور لإطالة أمد قمع الداخل ، وتقديم بطاقة دعوة للإسرائيلي كي يأتي بصواريخه، إلى بلاد تقتات على موتها اليومي، متعدد الرطانات والولاءات وماركات البنادق ،  صاروخ يشد عصب الأتباع بخطابة الخميس وميادين هتافات البلادة.  

صاروخ الحوثي كعادته مسالماً  رقيق الحواف ، لايجرح لا يخدش لاينزل قطرة دم إلا قليل من تدافع  ، وهو بتوابعه سريع الإرتداد على اليمن، حيث يتناسخ مئات الصواريخ الإسرائيلية،  لتحط على بلاد لم يعد فيها بنك أهداف، سوى حصد رؤوس زمرة قاطن الكهف ومن والاه.

وتابع خالد سلمان في منشوره قائلاً:

قصف الحوثي الغلاف الخارجي ،  وأنتظر أن يقصف الإسرئيلي قلب اليمن،  ليقيم بعدها زار اللطم الكربلائي . 

ليست بطولة أن ترمي ثم تلوذ بالفرار ، البطولة أن تحمي ناسك من قبل ومن بعد ،  أن تحسب رد الفعل ، أن تكون واقعياً إذ لا منظومة دفاع جوي تقيك من إنهمارات الإرتدادات  ،وإنك مستباح جغرافية وبنية تحتية ودماً.

واردف خالد سلمان في منشوره قائلاً:

البطولة أن تكف عنا نزقك ،تعيد البلاد لناسها ، أن تطلق من أسارك الشعب السجين رهينة مغامراتك  ،وتعود إلى قاع أتيت منه ، إلى حفرة التاريخ، هناك حيث حروب المذاهب وصرخات الزهراء والحسين، وحوافر خيل صفين والجمل ، وكُراسات ثقافة شوهاء وملازم صفراء مغبرة لا تليق بنا.

مختتما منشوره قائلاً:

هذا الوطن ليس لك ، هذا الوطن يحلم بمدنية ومواطنة متخطية تراتبية العبد والسيد ، مساواة لم تعرفها قط،  لم تجرِّبها قط، هذا الوطن سينفضك عن بدنه كغبار ، يرمم مسار التاريخ بعد إنقطاع مؤقت،  يكسر القيد ويعيد لنا آدميتنا وللتاريخ خطه الصاعد .

 

هذا وقالت جماعة الحوثي في اليمن، اليوم الجمعة، إنهم استهدفوا إسرائيل بإطلاق صاروخ باليستي صوب تل أبيب وطائرة مسيرة صوب عسقلان تضامنًا مع غزة ولبنان.

وأضاف المتحدث في بيان: "نفذنا عملية عسكرية استهدفت من خلالِها هدفًا عسكريا تابعًا لاحتلال الإسرائيلي في منطقةِ يافا المحتلة (تل أبيب) وذلك بصاروخ باليستي نوع "فلسطين-2".

وأضاف: "واستهدفت كذلك هدفًا حيويًا في منطقة "عسقلان" المحتلة بطائرة مسيرة نوع "يافا"، مبينًا أن" العمليتين حقَّقتا أهدافَهما بنجاح".

وتابع قائلًا: "سننفذ المزيد من العمليات العسكرية ضد العدو الإسرائيلي انتصارًا لدماء إخواننا في فلسطين ولدماء إخواننا في لبنان... ولن نتوقف عن عمليات الإسناد العسكري خلال الأيام المقبلة حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على غزة وكذلك على لبنان".

من جهته، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه اعترض صاروخًا أطلق من اليمن بعد سماع دوي صفارات الإنذار وانفجارات في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة.

وشنت جماعة الحوثي أكثر من مرة هجمات بطائرات مسيرة وصواريخ باليستية على أهداف في إيلات جنوب إسرائيل وعلى ميناء حيفا، بجانب هجمات على السفن المرتبطة بإسرائيل، خاصة في البحر الأحمر.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

الكشف عن معلومات مثيرة تتعلق بتصريحات عبد الملك الحوثي حول مستقبل اليمن

سما نيوز | 8750 قراءة 

عاجل: اسرائيل تقصف معقل عبدالملك الحوثي بعد استهداف حسن نصر الله

المشهد اليمني | 5117 قراءة 

غارات جوية عنيفة تستهدف محافظة صعدة شمالي اليمن

قناة المهرية | 3020 قراءة 

رويترز تكشف آخر الأنباء عن مصير حسن نصر الله

شبكة اليمن الاخبارية | 2822 قراءة 

جماعة الحوثي تختار التصعيد مع سكان صنعاء ومناطق سيطرتها الأخرى بهذا القرار !

المشهد اليمني | 2773 قراءة 

اشتعال شرارة الثورة الآن(صورة)

كريتر سكاي | 2530 قراءة 

كواليس ليلة سقوط صنعاء.. من خان ومن تآمر؟ تفاصيل تنشر للمرة الأولى

خطوط برس | 2269 قراءة 

مقاتلين يمنيين بصفوف القوات الروسية يتعرضون لمجزرة

كريتر سكاي | 2104 قراءة 

مصر ..إشتباكات بين اليمنيين في الاحتفال بذكرى 26 سبتمبر / صور

عدن تايم | 2101 قراءة 

مليشيا الحوثي تطوق منزل أحد مشايخ سنحان وتقتاده إلى جهة مجهولة

تهامة 24 | 2004 قراءة