رئيس مجلس القيادة الرئاسي: لا خيار لليمنيين سوى النصر على المشروع الايراني

     
يمن ديلي نيوز             عدد المشاهدات : 28 مشاهده       تفاصيل الخبر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي: لا خيار لليمنيين سوى النصر على المشروع الايراني

يمن ديلي نيوز

: شدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي “رشاد العليمي” على أنه لا خيار لليمنيين سوى النصر على المشروع الإيراني، وأن “حرية وكرامة، ومستقبل اليمنيين واليمنيات جميعا، تتوقف على نتيجة هذه المعركة المصيرية”.

وقال في خطابه بمناسبه العيد 62 لثورة 26 سبتمبر مساء اليوم الأربعاء: خيارات السلام مثلها مثل خيارات المعركة تكون ممكنة فقط بالجدية، والاستعداد، والثقة بحلفائنا الأوفياء، وبذل كل الجهد لاستثمارها، وإنجاحها دون أن نقع في حبال الأوهام.

وأضاف: لقد اختار الحوثيون الفوضى حين ساد الاستقرار، واقترفوا جريمة الانقلاب حين توافق اليمنيون على الشراكة وسيادة الشعب، وفرضوا الحرب يوم جنح الجميع إلى السلام.

وقال “العليمي” إن لا مستقبل آمن، ومزدهر لليمن بمعزل عن علاقة وثيقة، وانسجام كامل مع الدول العربية الشقيقة وفي مقدمتها دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة.

واعتبر “العليمي” الاحتفاء الشعبي الواسع بثورة 26 سبتمبر في مختلف المحافظات استفتاء شعبيا يشير إلى عظمة مبادئ سبتمبر الخالدة، ومكانتها في قلوب اليمنيين الاحرار، ورفضهم الصريح للإماميين الجدد، وانقلابهم الآثم.

ودعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي إلى الاحتفاء المستمر بالمناسبات الوطنية والتخليد المنقطع النظير لقادة الثورة العظماء، والالتفاف حول القوات المسلحة والامن، “وجعل ذكراها أكثر من اي وقت مضى، دعوة للفعل، والتماسك، والثبات

وقال: هذه ليست مجرد مناسبة للاحتفال ببطولات شعبنا العظيم، ورجاله الافذاذ، بل هي في حقيقتها مشروع حاضر، وملح في طليعة مهام وأولويات شعبنا لاستكمال تحرير أرضه من الارهاب، والاستعباد، والاستبداد، والجهل، والظلم الذي بعثته الامامة الحوثية المجرمة.

واعتبر رئيس مجلس القيادة أن احتفالات الشعب اليمني المبكرة كل عام بهذا اليوم الخالد، تؤكد ان شعلة التغيير ستظل متقدة ابدا في النفوس تضيء لنا معاني الحرية والكرامة الإنسانية، والمواطنة المتساوية، وسيادة الشعب.

رئيس مجلس القيادة الرئاسي قال إن ثورة الـ26 من سبتمبر مثلت تتويجًا خلاقًا لنضالات وتضحيات أجيال من اليمنيين في الشمال والجنوب، أسقطت فكرة الإمامة البائسة والعنصرية المتخلفة إلى الأبد، وجعلت اسم الامامة مرادفًا للعار.

وأضاف: لن يكون شعبنا إلا امتداداً مخلصا لتاريخه العظيم، وتعبيرًا صادقًا عن عظمة التضحيات ومعاني البطولة والكرامة والحرية، ولن تكون أجيال الشعب اليمني اليوم إلا امتدادا للآباء الأبطال علي عبدالمغني، وعبدالله السلال، وراجح لبوزة، وقحطان الشعبي.

وأدان رئيس مجلس القيادة الرئاسي استمرار حرب الإبادة الاسرائيلية على ابناء فلسطين المحتلة.. مؤكدا على أن توحيد الصف العربي في مواجهة صلف واجرام الكيان الصهيوني هو السبيل الامثل للتضامن ونصرة القضية الفلسطينية.

مرتبط

الوسوم

ايقاد الشعلة

خطاب رشاد العليمي

ذكرى ثورة 26 سبتمبر

نسخ الرابط

تم نسخ الرابط

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

الكشف عن معلومات مثيرة تتعلق بتصريحات عبد الملك الحوثي حول مستقبل اليمن

سما نيوز | 6312 قراءة 

عاجل: اسرائيل تقصف معقل عبدالملك الحوثي بعد استهداف حسن نصر الله

المشهد اليمني | 3687 قراءة 

عاجل:تعرف على نتيجة مباراة منتخب اليمن والمالديف بتصفيات اسيا للشباب

كريتر سكاي | 2783 قراءة 

غارات جوية عنيفة تستهدف محافظة صعدة شمالي اليمن

قناة المهرية | 2431 قراءة 

جماعة الحوثي تختار التصعيد مع سكان صنعاء ومناطق سيطرتها الأخرى بهذا القرار !

المشهد اليمني | 2080 قراءة 

مقاتلين يمنيين بصفوف القوات الروسية يتعرضون لمجزرة

كريتر سكاي | 1730 قراءة 

مصر ..إشتباكات بين اليمنيين في الاحتفال بذكرى 26 سبتمبر / صور

عدن تايم | 1711 قراءة 

رويترز تكشف آخر الأنباء عن مصير حسن نصر الله

شبكة اليمن الاخبارية | 1660 قراءة 

مليشيا الحوثي تطوق منزل أحد مشايخ سنحان وتقتاده إلى جهة مجهولة

تهامة 24 | 1555 قراءة 

إسرائيل تعلن اغتيال ابن "شرف الدين" في لبنان

مساحة نت | 1218 قراءة