“يمن موبايل” تبرر تهنئتها “المستفزة” بأنها في سياق احتفالها بالمناسبات الدينية والوطنية

     
يمن ديلي نيوز             عدد المشاهدات : 121 مشاهده       تفاصيل الخبر
“يمن موبايل” تبرر تهنئتها “المستفزة” بأنها في سياق احتفالها بالمناسبات الدينية والوطنية

يمن ديلي نيوز:

بررت شركة “يمن موبايل” للهاتف النقال تهنئتها المستفزة للشارع اليمني بيوم 21 سبتمبر ذكرى اجتياح جماعة الحوثي المصنفة للعاصمة صنعاء بأنها في سياق في احتفالها مع كل اليمنيين بكافة المناسبات الدينية والوطنية.

وقال مدير العلاقات العامة في الشركة “عبدالرحمن الزيادي”: نقوم بإرسال التهاني للمشتركين بتلك المناسبات لأننا نؤمن بأن كل مناسبة لها قيمتها وأهميتها في قلوب الجميع.

وأردف في منشور على حسابه في “فيسبوك” تابعه “يمن ديلي نيوز”: هذا الأمر معمول به في أغلب الدول ذات التنوع المجتمعي والديني أو العرقي أو السياسي، انطلاقاً من الإيمان بحق التعبير والانتماء والمعتقد.

الزيادي عنون منشوره بـ “توضيح هام حول يمن موبايل”. وقال: في الآونة الأخيرة، لاحظت بعض التعليقات والتساؤلات حول هوية وانتماء يمن موبايل. نود أن نؤكد لكم أن يمن موبايل شركة وطنية حقيقية تعمل بحيادية تامة مجردة من أي انتماءات، وتسعى لتقديم أفضل الخدمات لكل اليمنيين دون استثناء.

وأضاف: من الأشياء التي نعتز بها أن الكادر الذي يعمل في الشركة ينتمون لمختلف محافظات الجمهورية، بغض النظر عن الانتماءات والمعتقدات واختلاف الأفكار، الكل يؤدي عمله على أكمل وجه في خدمة كافة المشتركين وهذا الأمر يعكس التنوع الجميل لمجتمعنا.

ويوم السبت الماضي أثارت تهنئة شركة “يمن موبايل” للهاتف النقال بمناسبة مرور 10 سنوات على ما أسمته “ثورة 21 سبتمبر” –برفض متابعي الشركة على منصة فيسبوك.

وحصدت التغريدة خلال 24 ساعة الأولى أكثر من 11 ألف تعليق، رصد “يمن ديلي نيوز” آخر 500 منها، حيث أظهر 3 تعليقات دعمهم للتهنئة أحدها يقول “ثورة 21 سبتمبر مكملة لثورة 26 سبتمبر” والآخر علق بالهاشتاغ #21سبتمر_حرية_واستقلال، وثالث علق بفيديو لزعيم جماعة الحوثي.

وجاءت اللايكات على المنشور أقل من التعليقات بخلاف المألوف، حيث بلغ عدد اللايكات 9 ألف لايك، أكثر من 5 آلاف متابع أعجبوا بالأمويجو الضحكة الساخرة.

ومن خلال استقراء سريع للتعليقات على المنشور، علق الكثير بالتأكيد على أن الثورة هي 26 سبتمبر، والبعض علق بكلمة “ستار لنك” في إشارة إلى خدمة الانترنت الفضائي التي دشنت في اليمن مؤخرا، والبعض علق بكلمة “نثرة”.

بعض المعلقين دعا إلى مقاطعة الشركة، وبعضهم اعتبر تهنئة “يمن موبايل” تأكيد على أن الحوثيين يتحكومون فيها، وآخرين علقوا بتوجيه السباب للشركة، والبعض علق بـ”شركة حوثي موبايل”.

معلقون أبدوا استغرابهم لحجم الرفض والسخط والسخرية الذي لاقته تهنئة يمن موبايل بمناسبة 21 سبتمبر، واعتبروه استفتاء على أن لا ثورة إلا ثورة 26 سبتمبر، ودعا البعض “يمن موبايل” إلى الاستفادة من التعليقات وعدم تكرار هذه التهنئة مستقبلا.

تقول سلوى محمد: لو انا منكم احذف المنشور قد فيكم بقر وغنم والله. وقال فكري الشميري: التعليقات رهيبة والناس لازال عندها وعي من الكارثة اللي حلت بنا ب21 سبتمبر رغم كل اللي بيحصل لذلك اخزوا على انفسكم يا هلافيت يا عديمين الشرف.

وقالت هند محمد: يا خزا البلا، في حين قال حمزه العلياني: الكثير نسوا كل شي وركزوا على ستار لينك.

وقال جميل النقيب: التعليقات بمثابة استفتاء، الحمد لله شعبنا لا يزال بخير، في حين قامت ساره البروي بالإشارة إلى أم الوهاج البروي تدعوها لمشاهدة التعليقات قائلة: ابسروا التعليقات على ما في نفسكم.

مرتبط

الوسوم

21 سبتمبر

يمن موبايل

ذكرى النكبة اليمنية

نسخ الرابط

تم نسخ الرابط

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

في ظل انقطاع المرتبات.. قطر تسعد آلاف الطلاب والمعلمين اليمنيين

المشهد اليمني | 2361 قراءة 

الانتقالي يحاول سرقة الطائرات الكويتية “الهدية” وتحويلها لشركة خاصة بقياداته

هنا عدن | 1671 قراءة 

حكم بإعدام ثلاثة أشقاء يمنيين بعد اتهامهم بجريمة شنيعة

المشهد اليمني | 1641 قراءة 

مسئول وقيادي بارز في حزب المؤتمر يقول أن هناك ثورة جديدة لن يستطيع الحوثيين ايقافها

مأرب برس | 1586 قراءة 

بشرى سارة: كيف تسافر الى السعودية وتؤدي العمرة بدون تأشيرة او رسوم

وطن الغد | 1532 قراءة 

السفير البريطاني الأسبق يكتب شهادته حول سقوط صنعاء ويكشف تفاصيل من محطات الأحداث والمفاوضات (ترجمة خاصة)

الموقع بوست | 1095 قراءة 

فيما عشرات المدرعات والاطقم تجوب الشوارع.. انسحاب كبير لقوات الحوثيين من الضالع استعدادا لهذا الامر

كريتر سكاي | 1090 قراءة 

الريال يواصل تعافيه.. أسعار الصرف في صنعاء وعدن ومأرب اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024م

بران برس | 967 قراءة 

عاجل : شركة النفط اليمنية تعلن تخفيض سعر مادة البترول بدءا من مساء اليوم

الشاهد برس | 956 قراءة 

جريمة بشعة تزلزل حبان: إعدام ثلاثة أشقاء بعد قتل عمهم في مسجد

العين الثالثة | 698 قراءة