محافظ تعز: احتفالات مدارس المحافظة تجسد الروح الوطنية للثورة وأهدافها

     
سبأ نت             عدد المشاهدات : 20 مشاهده       تفاصيل الخبر
محافظ تعز: احتفالات مدارس المحافظة تجسد الروح الوطنية للثورة وأهدافها

[22/09/2024 02:34]

تعز - سبأنت

أكد محافظ تعز نبيل شمسان، أن مدراس المحافظة واحتفالاتها بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 من نوفمبر، تقدم أروع الصور الوطنية للنضال والثورة والانتصار على الإمامة وميلاد الجمهورية.

وقال المحافظ شمسان في كلمته في الاحتفال الاستعراضي الذي نظم، اليوم، بمدرسة الشهيدة نعمة رسام بمناسبة العيد الوطني الـ ٦٢ لثورة الـ 26 من سبتمبر بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية والعسكرية والأمنية والتربوية "أن تعز دائماً السباقة للاحتفال بأعياد الثورة، والابتهاج بالثورة وأهميتها وأبطالها الاحرار والدعوة للاصطفاف الوطني في مواجهة المليشيات التي تريد إعادة استعباد أبناء الشعب والتنكيل بهم بخرافة الحق الالهي".. معتبرا أن الاستعراضات المعبرة للطالبات رسالة واضحة أن تعز بجميع اطيافها تتلاحم لتحقيق الانتصار على المليشيات والخروج بالبلاد الى بر الأمان.

واشاد المحافظ شمسان، بالجهود المبذولة لادارة مكتب التربية والتعليم، ومديرة مدرسة نعمة رسام، وكل الطاقم الاداري والطالبات اللاتي يقدمن كل عام لوحة وطنية جميلة ومعبرة تؤكد أن المحافظة الصامدة والتي كسرت شوكة المليشيات ستظل حاملة للمشروع الوطني وتعمل لأجله وهي أقوى بأبنائها من همجية المليشيات ووحشيتها وأكثر تمسكا بالمستقبل واليمن الجديد .

ولفت الى أن السلطة المحلية دشنت الاحتفالات باعياد الثورة اليمنية في المدارس والجامعات والفعاليات الرسمية، وتنفيذ المشاريع التي كانت ثمرة لزيارة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس..مثمنا كل الجهود الرامية لتحقيق التعافي و التنمية المستدامة للمحافظة.

وقال "يتوجب علينا أن نترحم على شهدائنا الأبرار من كل أرجاء الوطن الذين قدموا أرواحهم الطاهرة ودماءهم الزكية في سبيل انتصار الثورة ومن أجل تحقيق أهدافها وأن نتذكر أدوارهم وتضحياتهم الجسام بالإجلال والعرفان وأن نحشد كل الجهود لاستلهام مسيرتهم النضالية للانتصار على المليشيات الحوثية".

من جهتها أكدت مديرة مدرسة الشهيدة نعمة رسام، رجاء الدبعي، أن الاحتفال الاستعراضي يحمل رسائل لحب الوطن والولاء الوطني والوعي الفكري للاجيال وفق معايير العقيدة الصحيحة والروح الوطنية وتحقيق التنمية والنهضة والمقاومة للمليشيات ومشروعها التدمير، ودعوة لكل أبناء الوطن للتوحد والتلاحم والاصطفاف للانتصار للجمهورية في ظل عبث المليشيات وجبروتها وانتهاكاتها الوحشية بحق اليمنيين وترهيبهم وتحريف التعليم والعقيدة وتدمير الاقتصاد والسياسية والديمقراطية والحرية وتمزيق النسيج الوطني ..داعية الجميع للالتفاف حول القيادة السياسية للخروج بالوطن الى بر الأمان .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

هل انطلقت شراراة الثورة ضد الحوثيين ؟ .. هذا مايحدث في مديرية شرعب بتعز

وطن الغد | 3248 قراءة 

المحرمي يوجه رسالة للقيادة السعودية بشأن هذا الأمر

كريتر سكاي | 2992 قراءة 

اشترط الحوثيون مغادرته صعدة لوقف الحرب.. الموت يغيب العميد محمد مجيديع بعد 20 عامًا من القتال دفاعًا عن الدولة.. من هو؟

بران برس | 2941 قراءة 

جريمة بشعة تهز أركان العاصمة اليمنية صنعاء (صورة)

صوت العاصمة | 2836 قراءة 

الريال يواصل تحسنه.. أسعار الصرف في صنعاء وعدن ومأرب اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2024م

بران برس | 2302 قراءة 

عاجل : مسؤول كبير في المجلس الرئاسي يعلن فشل خارطة السلام ويكشف الاسباب

صوت العاصمة | 2227 قراءة 

شباب صنعاء يطلقون شرارة التغيير: حركة رفض مدنية تواجه القمع الميليشياوي في ذكرى الثورة.

المشهد اليمني | 1724 قراءة 

المؤتمر يحذر منتسبيه من هذا الأمر (بيان)

اليوم السابع اليمني | 1394 قراءة 

تطور جديد في سعر صرف الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني

سما عدن | 1376 قراءة 

صنعاء تبكي: جريمة بشعة تهز أركان العاصمة المسيطر عليها من الحوثيين (صورة)

المشهد اليمني | 1263 قراءة