لملس والماس يستعرضان سير أعمال صيانة وتأهيل الطرق بالعاصمة عدن ويشددان على جودة العمل واستدامته

     
سما عدن             عدد المشاهدات : 137 مشاهده       تفاصيل الخبر
لملس والماس يستعرضان سير أعمال صيانة وتأهيل الطرق بالعاصمة عدن ويشددان على جودة العمل واستدامته

التقى وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، بمكتبه بديوان عام المحافظة، اليوم الأربعاء، رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن المهندس معين الماس، وعددا من المسؤولين في الصندوق.

واطّع لملس خلال اللقاء، على سير الأعمال الجارية في سفلتة وصيانة وتأهيل الطرقات في العاصمة عدن والمحافظات المحررة، والمشاريع المزمع تنفيذها، وجُملة الصعوبات التي تواجه سير عمل الصندوق وسُبل حلها.

وأشاد لملس خلال اللقاء، الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بدر معاون، ومدير عام مكتب الأشغال عدن وليد الصراري بنشاط ودور الصندوق في صيانة وتأهيل الطرقات بالعاصمة عدن وبقية المحافظات، مؤكدا في السياق على ضرورة أن تحظى عدن بمزيد من الاهتمام يوازي أهميتها كعاصمة البلاد، وما تقدمه من إيرادات كبيرة لصالح الصندوق.

وأشار لملس إلى أن جهود وبصمات الصندوق واضحة في كثير من الأعمال التي شهدتها مديريات العاصمة عدن، مؤكدا دعم السلطة المحلية لتوجه الصندوق في تقديم المشاريع ذات الأهمية والأولوية.

واستعرض اللقاء سلسلة من المشاريع المزمع تنفيذها خلال المرحلة القادمة، بتمويل محلي وخارجي، ومنها إعادة تأهيل طريق البريقة – أبو حربة، ودوار البريقة، وشارع الخمسين بالمنصورة، وطريق دوار المدينة الرياضية – السيلة بالشيخ عثمان، وطريق جعولة بدار سعد، والطريق الرابط بين دواري الرحاب والعاقل بخورمكسر، وشارع الصعيدي بالمعلا، وطريق دوار ريجل حتى تقاطع مثلث المطار مرورا بدوار بدر ومنها إلى تقاطع ساحل أبين بخورمكسر، إضافة إلى الطريق الممتد من دوار ريجل إلى دوار هائل بالمعلا، وطريق بئر أحمد – البريقة.

وأقر الاجتماع وقف المغاسل الواقعة على خط كورنيش المحافظ بمديرية المنصورة لما لها من أضرار على البنية التحتية للطريق المحاذية، إضافة إلى تطبيق قوانين الأحمال على القاطرات للمحافظة على جودة الطرق، والتأكيد على الإلتزام بمشاريع تصريف المياه في جميع المشاريع المنفذة، والتركيز على جودة العمل والاستدامة، وتعزيز التنسيق والتعاون بين الجهات ذات العلاقة في الوزارة والسلطة المحلية بالعاصمة عدن.

حضر اللقاء المهندس محمد الناصر نائب المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور، والمهندس محبوب حميد مدير عام وحدة تنفيذ المشاريع الممولة دولياً بالصندوق، والمهندس محمد العبادي مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور عدن، وبدر الخليفي مدير عام الشؤون المالية في الصندوق، والمهندس صفوان فهمي مدير عام الإشراف وضبط الجودة، والدكتور أمين علي محمد مدير وحدة نظم المعلومات الجغرافية “GIS” في الصندوق.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

البنك المركزي اليمني يوقف ”5 شركات صرافة” ويجمد أصولها وأموالها (الأسماء)

المشهد اليمني | 3352 قراءة 

الانتقالي يوجه ضربة موجعة لطارق ويفتح باب المفاوضات مع الحوثيين

هنا عدن | 3081 قراءة 

الحكومة تتحدث عن مجزرة هزت الشارع اليمني وتؤكد توحش الحوثيين

نافذة اليمن | 2834 قراءة 

خبير عسكري: سيكون لدينا عيد وطني متميز في صنعاء

وطن الغد | 2287 قراءة 

الإعلان عن تأجيل كلمة زعيم أنصار الله اليوم.. لهذا السبب

هنا عدن | 2027 قراءة 

هلع في صفوف الحوثي بصنعاء والجماعة توجه القيادات بإغلاق جميع الهواتف وسحب هذه الأجهزة

نافذة اليمن | 1651 قراءة 

من نتائج المباحثات في أبوظبي رفع علم الجمهورية اليمنية وإنزال علم الانفصال

موقع الجنوب اليمني | 1646 قراءة 

الفلكي عياش يكشف عن تغيرات في حالة الطقس ابتداء من الأحد القادم

نيوز لاين | 1625 قراءة 

الكشف عن تصعيد جديد قادم من صنعاء وهذا ما سيحدث

كريتر سكاي | 1302 قراءة 

عبدالملك الحوثي يتخلى عن خطبته الأسبوعية لأول مرة لصالح هذا الشخص

العين الثالثة | 1229 قراءة