مأرب تحتفل بزفاف 280 عريساً وعروساً من أبناء ذمار في أجواء  فرائحية مميزة (صور)

     
الأنباء اونلاين             عدد المشاهدات : 36 مشاهده       تفاصيل الخبر
مأرب تحتفل بزفاف 280 عريساً وعروساً من أبناء ذمار في أجواء  فرائحية مميزة (صور)

الأنباء أونلاين – مأرب:

شهدت مدينة مأرب اليوم عرسًا جماعيًا بهيجًا احتفاءً بزفاف 280 عريسًا وعروسًا من أبناء محافظة ذمار، نظمه المجلس الأعلى للمقاومة بمحافظة ذمار في أجواء فرائحية مميزة، شهدت إقبالًا كبيرًا من أهالي العرسان وأصدقائهم.

وخلال فعاليات العرس التي حضرها محافظ محافظة ريمة اللواء محمد الحوري وعدد من وكلاء المحافظات ورؤساء الدوائر بوزارة الدفاع، نقل رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز تهاني القيادات السياسية والعسكرية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي ووزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، وتبريكاتهم للعرسان بزفافهم في هذا اليوم التاريخي البهيج.

مشيدا بالجهود المبذولة في الإعداد والتنظيم لهذا العرس الكبير، والتعاون الفعال لإنجاح مثل هذه المبادرات المجتمعية التي تساهم في تعزيز التعاون والتكافل والترابط الاجتماعي بين أبناء المحافظة.

كما هنأ وكيل محافظة ذمار محمد عبدالوهاب معوضة العرسان بفرحة العمر، وبارك لهم هذا الزفاف الميمون في هذا العرس المبارك الذي يترجم كل معاني وقيم التراحم والتلاحم والتعاون والتكاتف بين أبناء المحافظة.

مشيرا إلى أن عرسان ذمار يجسدون في هذا اليوم الاستثنائي، الذي جاء متزامنًا مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني الـ 62 لقيام الثورة اليمنية في 26 سبتمبر، لوحة سبتمبرية رائعة تعبر عن مدى اعتزازهم بهذه الثورة المباركة وتؤكد ارتباطهم بمبادئها وأهدافها السامية.

بدوره، أوضح أمين عام مجلس المقاومة بذمار رئيس اللجنة التحضيرية للعرس محمد المرامي: أن إقامة هذا العرس -وهو الأول لأبناء محافظة ذمار-  يأتي كنوع من رد الجميل وأداء الواجب تجاه كوكبة من أبطال ذمار الذين شهدت ساحات المعارك والنضال بطولاتهم وقدموا تضحيات جسيمة في سبيل الوطن، فمنهم أبناء الشهداء ومنهم الجرحى ومنهم الأسرى والمختطفين الذين غيبوا لسنوات في سجون المليشيات.

وفي كلمة العرسان، عبر العريس الجريح عبدالوكيل العبدلي عن فرحة العرسان وسعادتهم البالغة بهذا اليوم الاستثنائي المميز الذي سيظل محفورًا في ذاكرتهم ، والذي فيه اكتمل نصف دينهم وشهدوا ميلاد مرحلة جديدة في حياتهم في طريق بناء وتكوين أسرهم وتحقيق حلمهم في الاستقرار والحياة الكريمة.

تخلل العرس الجماعي عدد من القصائد الشعرية والفقرات الفنية والرقصات والأهازيج الشعبية المعبرة عن هذه المناسبة، بالإضافة إلى وصلات غنائية فرائحية ووطنية متنوعة نالت جميعها استحسان الحاضرين وحضر فعالياته عدد من المشائخ وقيادات سياسية وعسكرية وجمع غفير من المواطنين.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

انسحاب جديد لقوات طارق عفاش! (مواقع)

العربي نيوز | 2097 قراءة 

جشع جمهوريين يفشل اسقاط الحوثيين !

العربي نيوز | 1450 قراءة 

خيانة تجهض "26 سبتمبر" الجديدة (تفاصيل)

العربي نيوز | 1208 قراءة 

المشاط يعلن حقيقة صرف جماعته لمرتبات الموظفين ويوجه هذا الطلب للسعودية بشأنها

وطن نيوز | 826 قراءة 

تحرك عسكري كبير ورفيع في عدن ودعوة عاجلة لمجلس القيادة والحكومة الشرعية

وطن نيوز | 816 قراءة 

أسعار خدمة ‘‘ستارلينك’’ والاشتراك الشهري بالريال اليمني

نيوز لاين | 800 قراءة 

لأول مرة.. السلطات المصرية تفاجئ اليمنيين المقيمين على أرضها بقرار صادم !

وطن الغد | 702 قراءة 

منشورات في صنعاء وإب تدعو للخروج المسلح ضد الحوثيين.. من يقف خلفها وما دوافعها؟

يني يمن | 643 قراءة 

احتفال ورقص بذكرى ثورة سبتمبر وسط اليمن.. وهكذا كان مصير المحتفلين

وطن الغد | 558 قراءة 

جماعة الحوثي تختطف شيخ قبلي بارز في عمران.. والسبب شيء لايصدق؟

سما عدن | 552 قراءة