شاب سعودي غامر بحياته لينقذ عائلة يمنية من موت محقق

     
المشهد اليمني             عدد المشاهدات : 203 مشاهده       تفاصيل الخبر
شاب سعودي غامر بحياته لينقذ عائلة يمنية من موت محقق

لعنة الله والملائكة والناس أجمعين على كل من يسعى لإشعال الفتنة، وقبح الله كل من يصطاد في الماء العكر ، ويتصيد الأخطاء والهفوات ليوسع الهوة وينمي الكراهية ويؤجج نار الفتنة بين الشعبين اليمني والسعودي، وهؤلاء الحاقدين من ذوي القلوب السوداء الممتلئة بالكراهية والأحقاد الدفينة هم أشد خطرا من القتلة والسفاحين، فرب العزة سبحانه وتعالى يقول في محكم التنزيل " والفتنة أشد من القتل" صدق الله العظيم.

ما فعله شاب سعودي، حين أقدم على خطوة شجاعة، وغامر بحياته وحياة زملائه، من أجل انقاذ عائلة يمنية من موت محقق، هي حقيقة شهدتها مدينة تعز اليمنية، وليست فيلم هندي من نسج الخيال، فهذا البطل السعودي، وهو جندي برتبة رقيب أول ويدعى " إبراهيم جمالي" غامر بشجاعة وعرض نفسه وزملائه للموت من أجل انقاذ أم يمنية وأطفالها الصغار.

لقد ظهرت هذه الأم مع اطفالها بشكل مفاجئ خلال موكب الرئيس رشاد العليمي اثناء زيارته إلى تعز ، وتفاجأ الرقيب بالأم وصغارها يقطعون الطريق أمام المدرعة التي يقودها ومعه زملائه الجنود، وكان أمامه خياران لا ثالث لهما ، أما ان يدهس الأم وأطفالها ، أو أن ينحرف بالمدرعة لتفادي الصدام مع الصغار ووالدتهم، ولإلأن الوقت كان يداهمه فقد اتخذ قراره الشجاع في غمضة عين ، واختار ان يغامر بحياته وحياة زملائه، وانحرف بالمدرعة عن مسارها مما أدى إلى انقلابها، لكنه انقذ العائلة اليمنية من موت محقق.

تجاهل غريب وغير منطقي لهذا العمل النبيل ، فلم يتحدث عنه أحد من مشاهير مواقع التواصل، وتخيلت لو أن الشاب "إبراهيم جمالي" دهس الأم اليمنية وأطفالها ، وسحقهم تحت عجلات المدرعة التي كانت تنطلق بسرعة هائلة ، وقضى عليهم جميعا، والله لكانت انقلبت الأمور رأسا على عقب ولكان المشاهير أقاموا الدنيا ولم يقعدوها ، وسيشعل الحاقدون وأصحاب النقوس المريضة كل مواقع التواصل ،وسينشرون الخبر كما تنتشر النار في الهشيم. لكن الله سلم، و نجخ، " جمالي " في إسعاد اليمنيين ، وادهالل الفرحة في قلوب الجميعىبعد إن تمكن من الحفاظ على حياة الأم وأطفالها بفضل الله ورعايته.

أين مشاهير مواقع التواصل من هذا الحدث الذي يفرح القلوب ويبهج النفوس ؟ لماذا يركزون فقط على كل ما يفرق وينمي الكراهية والحقد؟ لماذا لا يتطرقون لمثل هذا العمل البطولي النبيل الذي يقرب بين اليمنيين والسعوديين ويزيل الأحقاد والكراهية ويساهم في التآلف والتقارب ويرفع نسبة الود والمحبة والاحترام والتقدير المتبادل ؟؟

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

كارثة اخلاقية ستحرم اليمنيين من تشغيل خدمة ”ستارلينك”

المشهد اليمني | 6023 قراءة 

توجيهات رئاسيه لإقاله ثلاثة محافظين .. من هم ؟

نيوز لاين | 4225 قراءة 

نجل صالح أحمد علي يتسبب بهذا الأمر وسط صنعاء

كريتر سكاي | 3649 قراءة 

برلماني في صنعاء يتوعد الحوثي بانفجار كبير

نافذة اليمن | 3571 قراءة 

ضبط أجانب يرتدون ملابس نسائية أثناء محاولة الدخول إلى عدن.. صورة

نيوز لاين | 2580 قراءة 

الحوثي يقر مديرية جديدة شمال صنعاء ويطلق عليها هذا الإسم

نافذة اليمن | 2400 قراءة 

انشقاق في صفوف الحوثيين؟ قيادي يهاجم 21 سبتمبر ويكشف عن فساد

المشهد اليمني | 1969 قراءة 

بشرئ سارة لجميع من شملهم الضمان الاجتماعي في مختلف محافظات اليمن سيتم صرف مستحقاتهم المالية

شمسان بوست | 1763 قراءة 

أسعار جديدة مفاجئة للجميع.. ستارلينك تخفض أسعار باقات الأنترنت الفضائي لليمن فقط.. وهذه قيمة الاشتراك الشهري

المشهد اليمني | 1265 قراءة 

الحوثي يقدم على خطوة استفزازية بصنعاء ويجبر عقال الحارات على هذه الأمر

نافذة اليمن | 1134 قراءة