الحكومة اليمنية تقدم شكرها لبطل سعودي اثبت بطولاته أثناء مرافقته لموكب الرئيس العليمي وهذا ما قام بعمله أثناء قطع امرأه واطفالها للموكب

     
المشهد الدولي             عدد المشاهدات : 1732 مشاهده       تفاصيل الخبر
الحكومة اليمنية تقدم شكرها لبطل سعودي اثبت بطولاته أثناء مرافقته لموكب الرئيس العليمي وهذا ما قام بعمله أثناء قطع امرأه واطفالها للموكب

كشف وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني معمر الارياني عن موقف بطولي سعودي أثناء مرافقة موكب الرئيس العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وعضوا المجلس كلا من الشيخ عثمان مجلي والدكتور عبدالله العليمي وقيادات حكومية من وزاراء وقادة عسكريين. 

وقال الارياني عبر تدوينه له على حسابه بمنصة إكس: ‏في موقف بطولي يعكس المعدن الأصيل والشهامة المتجذرة في أبناء المملكة العربية السعودية، جسد الرقيب أول "إبراهيم جمالي" من أفراد قوات الدعم والإسناد في القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية أسمى معاني الشجاعة والنخوة. لقد اختار البطل جمالي الانحراف بالمدرعة التي كان يقودها عن مسارها، مما أدى إلى انقلابها، مخاطراً بحياته وحياة زملائه، لتجنب الاصطدام بأسرة يمنية (أم وأطفالها) قطعت الطريق فجأة أثناء مرور موكب فخامة الرئيس والوفد المرافق له في محافظة تعز .

 

واضاف هذا الموقف البطولي ليس مجرد حادث عابر، بل هو تجسيد لقيم الكرم والشجاعة التي توارثها أبناء المملكة، ويعكس مدى الالتزام الأخوي من القوات السعودية تجاه أشقائهم في اليمن. 

 

وتابع إن ما فعله البطل إبراهيم جمالي يُظهر بوضوح تام التضحية والإيثار التي يتمتع بها رجال التحالف، والذين لا يتوانون عن تقديم أرواحهم في سبيل حماية المدنيين وتأمين حياة الأبرياء.

 

واشار الارياني الى انه مثل هذه المواقف البطولية تؤكد على عمق الروابط الأخوية بين المملكة واليمن، وتعزز من متانة العلاقات التي تربط بين الشعبين الشقيقين. 

 

ووضح إنها تذكير بأن المملكة، قيادةً وشعباً، كانت وستظل السند الحقيقي لليمن في كل الظروف، مقدمةً الغالي والنفيس لنصرة الشعب اليمني، وحماية أمنه واستقراره.

 

هذا ورفع وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني شكره للبطل السعودي وقال نرفع أسمى آيات الشكر والامتنان للبطل إبراهيم جمالي وكل رفاقه، ولكل أبطال التحالف من المملكة الذين يقفون جنباً إلى جنب مع إخوانهم في اليمن، مجسدين أروع صور النخوة والتضحية. 

 

إن تضحياتهم لن تُنسى، وستظل محفورة في قلوبنا وشاهداً على عمق المحبة والتضامن بين الشعبين.

 

وفي الاخير قال حمداً لله على سلامة البطل وزملائه، وشكراً من القلب لأشقائنا في المملكة الذين يضربون كل يوم أروع الأمثلة في الشجاعة والإنسانية. نسأل الله أن يحفظ اليمن والمملكة، ويعم الامن والاستقرار في كل ربوع البمن ويديم على اهلنا واشقاءنا نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادتها الرشيدة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، وأن يظل بلدينا نموذجاً في الإخاء والتعاون.

 

حفظ الله بلدينا، ودمتم دائماً رمزاً للبطولة والنبل 

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

عاجل وردنا الآن.. تحذير هام وعاجل لجميع المواطنين من تحركات أمريكية خطيرة تستهدفهم بطريقة خطيرة.. فيديو

الميدان اليمني | 4000 قراءة 

أمريكا تحسم موقفها بشأن المشاركة في عملية عسكرية ضد الحوثيين

مساحة نت | 3032 قراءة 

ظروف غامضة في مصرع أحد أبرز قيادات الحوثي العسكرية- الأسم

نافذة اليمن | 2705 قراءة 

كاتب: سيقتلون عبدالملك الحوثي في صنعاء

المشهد اليمني | 2596 قراءة 

تجار صنعاء يستخدمون أقوى ورقة ضد المليشيا ويسببون لها الرعب..تفاصيل

بوابتي | 2311 قراءة 

عاجل /أنباء عن اغتيال يحيى السنوار بغارة جوية (تفاصيل)

عدن تايم | 2039 قراءة 

مليشيا الحوثي تعترف الليلة بثورة 26 سبتمبر وهذا ما قامت به

كريتر سكاي | 1830 قراءة 

توقعات بحالة جوية ماطرة تجتاح اليمن خلال الأيام القادمة

عدن نيوز | 1516 قراءة 

تحذير من موجة أمطار رعدية تجتاح هذه المحافظات اليمنية خلال الأيام القادمة

يني يمن | 1271 قراءة 

الحوثي يهدد ممالك السعودية والإمارات بخارطة جديدة ويطالب بانسحابهم من اليمن

الموقع بوست | 1198 قراءة