غضب أوساط اليمنيين بعد العثور على فتاة مقتولة بطريقة “مروعة” في صنعاء (رصد)

     
يمن ديلي نيوز             عدد المشاهدات : 365 مشاهده       تفاصيل الخبر
غضب أوساط اليمنيين بعد العثور على فتاة مقتولة بطريقة “مروعة” في صنعاء (رصد)

يمن ديلي نيوز:

عثر سكان محليون في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي المصنفة إرهابياً مؤخرا على جثة فتاة مقتولة بطريقة “مروعة” بعد يومين على اختفائها.

الفتاة تدعى “هدى محمد سعيد الزبيدي”، وعثر عليها مرمية تحت جسر حارة سمرة، في سائلة العاصمة صنعاء، بعد أن تم ذبحها ووضعها داخل كيس من قبل مجهولين.

الجريمة أثارت حزنا واستياء واسعا في صنعاء، خاصة بعد قيام سلطات جماعة الحوثي باحتجاز والد الفتاة وشقيقها أثناء ذهابهم للابلاغ عن الحادثة، حيث رأى نشطاء ان الاحتجاز جريمة عنصرية أخرى تضاف لجريمة القتل.

وتنتمي الفتاة لما يسمى بفئة “المهمشين” وخرجت يوم الأربعاء للدراسة إلا أنها عادت بعد اختفائها ليومين في كيس وهو مذبوحة ومقتولة بطريقة وحشية.

“يمن ديلي نيوز” يرصد أبرز التدوينات والبداية مع البرلماني “أحمد سيف حاشد” الذي طالب وزير الداخلية في الحكومة الحوثيين غير المعترف بها في صنعاء، بالتوجيه بالقبض على الذين قاموا بقتل الشابة المهمشة “هدى محمد سعيد الزبيدي”.

وذكر في تدوينة له على أكس، أن “الفتاة هدى ذهبت إلى المدرسة ثم لم تعد إلى المنزل ولكنهم وجدوها في اليوم الثاني داخل شوالة مقتولة تحت الجسر… من الذي ارتكب هذه الجريمة البشعة”.

من جانبه مستشار وزير الأعلام اليمني “احمد المسيبلي” علق قائلاً “جريمة بشعة. خطف ثم اغتصاب ثم قتل، جرائم مركبة وبشعة تعرضت لها الشابة ‎هدى الزبيدي ذات 18 عام في العاصمة صنعاء المحتله”.

وأضاف المسيبلي، “الفتاة هدى تم اختطافها قبل اربعة ايام من أمام مدرستها في صنعاء، و عثر على جثتها يوم امس، وسط تراخي وتقاعس من قبل مايسمى بالأجهزة الأمنية الخاضعة لسلطة مليشيا الحوثي، والقاتل لم يسجن و محمي من قبل قيادي حوثي وكلاهما يبد شركاء في الجريمه.. ستتضح الحقائق قريبا”.

وتابع: “صدقت أهل صنعاء كما وصفتهم قبل ان يدنسها وينجسها حوثة خامنئي ايران ولهذا لابد من تطهيرها من نجسهم وقذاراتهم”

اما “محمد حسن العماد” ناشط في صنعاء فكتب: “خطف ثم اغتصاب ثم قتل جرائم مركبة وبشعة هزت الشعب اليمني عندما عثر على جثة طالبة المدرسة الطفلة ‎هدى الزبيدي بعد يوم من اختفائها عن مدرستها في كيس للقمامة في صنعاء، نرجوا من أجهزة الامن سرعة البحث والتحري والتقصي للقبض على الجناة وتسليمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع”.

وبدوره الملقب على صفحته “عبيد شيبة” قال، “بزنس الحوثيين الخفى الاتجار بالبشر، ثاني جريمة خطف واغتصاب في صنعاء خلال اقل من ثلاثة اشهر!، هدى الزبيدي ضحيه وجود عصابه كبيرة بين مستشفى واطباء وطالبات مشاركات في الجريمة”.

“مجيب عبد الله دماج” علق قائلاً، “هذه أم الجرائم، هل هذه هي العدالة يا عبدالملك الحوثي!؟، تضامننا الكامل ونطالب سلطة الأمر الواقع أن ترفع الظلم عن هذه الأسرة الفقيرة وأن تقبض على قاتلي الطفلة ‎هدى الزبيدي، لا شيء لنا إلا التضامن والنشر وذالك أضعف الإيمان”.

وفي السياق علق “باسم حفظ الله” متسائلاً: مالذي يحدث بوطننا؟… خلاص شبعنا حياة ربي اقم الساعه فالحياة اصبحت مجرد غصة”.

وأضاف: ” البنت هدى راحت لمدرستها التي هي في صنعاء، مدرسة الطبري مثل أي يوم عادي خرجت و بعد ما خلص الدوام في المدرسه و أهلها منتظرين لها، تأخرت على غير عادتها راح الاب و أقارب البنت يدوروا عليها في كل مكان ما حصلوها و تفاجأ الناس و أهلها في اليوم الثاني حصلوها تحت الجسر داخل شواله ميته، وحتى الآن ما احد عارف كيف”.

وتابع: “الفتاة ولأنها من الشريحة المظلومة في اليمن (المهمشين) قامت الجهات الامنيه بسجن ابوها وامها واخوتها”.

الناشط “نصر الميسري” قال معلقاً: “جريمة شنيعة تهز كل من له ضمير وتتجاوز كل حدود الأخلاق والأعراف والقيم ماكان لهكذا جريمة أن تحدث لولا توطئ مليشيا البغي والعهر الحوثية”.

وأكد الميسري، على أن “كل يمني مسؤول عن الوقوف في وجه هذاء الاجرام بحزم، وردع، والجناة لابد أن ننتصر للعدالة وندحر هذه المليشيا المنحرفة من بلادنا”.

الصحفي “يحيى عبد الرقيب الجبيحي” كتب: “لاتستبعد مشرف حوثي وراء قتلها لأنها رفضت تنقاد اليه، اقول لاتستبعد بسبب وجودسوابق لكن لااجزم واياكان الفاعل فان سلطة انصارانفسهم هي المسؤوله كونها قوة احتلال وينطبق عليها مثل ماينطبق على أسرائيل بالاراضي الفلسطينيه المحتله”.

مرتبط

الوسوم

مقتل فتاة بطريقة مروعة بصنعاء

هدى الزبيدي

نسخ الرابط

تم نسخ الرابط

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

عاجل /أنباء عن اغتيال يحيى السنوار بغارة جوية (تفاصيل)

عدن تايم | 3154 قراءة 

مليشيا الحوثي تعترف الليلة بثورة 26 سبتمبر وهذا ما قامت به

كريتر سكاي | 2620 قراءة 

قرار عاجل وصادم لوزير الدفاع (وثيقة)

العربي نيوز | 1710 قراءة 

رسميا .. الغاء احتفالات "26 سبتمبر" (قرار)

العربي نيوز | 1625 قراءة 

ترتيبات جديدة لإعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي مكونة من ثلاثة أعضاء فقط (الأسماء المقترحة)

وطن الغد | 1463 قراءة 

ناشطات يكشفن للحوثيين خطة "26 سبتمبر" !

العربي نيوز | 1282 قراءة 

مداهمات واعتقالات واسعة بالساحل الغربي !

العربي نيوز | 1149 قراءة 

الكشف عن امر سار سيحدث في عدن لاول مرة اليوم

كريتر سكاي | 977 قراءة 

تأكيد جنوبي بإجراء مباحثات جديدة في أروقة صناع القرار بشأن الجنوب

اليوم السابع اليمني | 885 قراءة 

شركة طيران خاصة في عدن تسعى للاستحواذ على الطائرات الثلاث المقدمة من دولة الكويت الشقيقة

هنا عدن | 853 قراءة