السلطة المحلية بالمكلا تؤيد بيان قيادة محافظة حضرموت وتؤكد أهمية لم الشمل لانتزاع الحقوق

     
البلاد نت             عدد المشاهدات : 128 مشاهده       تفاصيل الخبر
السلطة المحلية بالمكلا تؤيد بيان قيادة محافظة حضرموت وتؤكد أهمية لم الشمل لانتزاع الحقوق

في إطار المساعي الحثيثة للم الشمل الحضرمي وتوحيد الصف من أجل تسخير الجهود الكاملة لنزع حقوق حضرموت، أكدت السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا دعمها الكامل للبيان الصادر عن السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، الذي يطالب بضرورة احترام الأطر القانونية في جميع الأعمال والقرارات المتعلقة بالشأن العام.

وشددت السلطة المحلية بمدينة المكلا في بيانها على ضرورة التزام الجميع بالقوانين والتشريعات المعمول بها، وتعبر عن قلقها من التداعيات السلبية التي توثر على التلاحم والعمل المشترك بما يخدم المصلحة العامة ويعزز الأمن والاستقرار في المحافظة.

كما تدعو جميع الأطراف إلى التعاون تحت مظلة الدولة لنزع حقوق حضرموت وبما يخدم المصلحة العامة، وتعرب عن استيائها من أي جهة تسعى للتدخل في الأمور الرسمية دون سند قانوني المسؤولية الكاملة عن أي تداعيات قد تنشأ.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

في إطار المساعي الحثيثة للم الشمل الحضرمي وتوحيد الصف من أجل تسخير الجهود الكاملة لنزع حقوق حضرموت، إننا في السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا نؤكد تأييدنا الكامل للبيان الصادر عن السلطة المحلية بحضرموت والذي شدد على أهمية الالتزام بالقانون والعمل المؤسسي، ورفض أي محاولات للخروج عن هذا الإطار.

ونرى أن هذا البيان يعكس الإرادة الصادقة للحفاظ على مكتسبات المحافظة والعمل على تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، وحرص السلطة المحلية بالمحافظة على توحيد الصفوف وتضافر الجهود من أجل مواجهة التحديات التي تواجهنا، وفي أولويتها جلب حقوق حضرموت وإعطاء المواطن حقه في العيش الكريم.

إننا في مديرية مدينة المكلا نؤكد التزامنا بالعمل جنباً إلى جنب مع السلطة المحلية بحضرموت وكافة الجهات المعنية من أجل الوقوف على حقوق المحافظة، وتحقيق أهدافنا المشتركة، والتي تتمثل في بناء حضرموت مزدهرة وآمنة ومستقرة.

وإننا نشدد على ضرورة التزام الجميع بالقوانين والتشريعات، ونؤكد رفضنا القاطع للتعامل مع أي جهات لا تمتلك الصبغة القانونية، وأي قرارات أو خطوات من شأنها زعزعة استقرار المجتمع وتقويض العمل المؤسسي.

كما نعبر عن قلقنا من التداعيات السلبية التي قد تترتب عليها عرقلة مسيرة التنمية الشاملة والاستقرار في المحافظة، في وقت يتطلب التلاحم والعمل المشترك بما يخدم المصلحة العامة ويعزز الأمن والاستقرار في المحافظة.

إننا ندعو جميع الأطراف إلى التعاون تحت مظلة الدولة وبما يخدم المصلحة العامة، ونحمل أي جهة تسعى للتدخل في الأمور الرسمية دون سند قانوني المسؤولية الكاملة عن أي تداعيات قد تنشأ.

ختاماً، ندعو كافة أبناء محافظة حضرموت إلى التكاتف والتعاون لدعم جهود السلطة المحلية بحضرموت من أجل انتزاع حقوق المحافظة في سبيل تحقيق هذه الأهداف النبيلة.

تعليقات الفيس بوك

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

الذي نكب حزب الله.. شاهد من هو المتورط في صفقة أجهزة البيجر في لبنان ولماذا اختفى في يوم التفجير؟

المشهد اليمني | 5505 قراءة 

اعلان روسي مفاجئ بشأن اليمن

يني يمن | 5437 قراءة 

توجيهات رئاسيه لإقاله ثلاثة محافظين .. من هم ؟

نيوز لاين | 3466 قراءة 

كارثة اخلاقية ستحرم اليمنيين من تشغيل خدمة ”ستارلينك”

المشهد اليمني | 3451 قراءة 

اختطاف الكاتب الصحفي محمد دبوان المياحي بصنعاء وهذا آخر منشور له عن ”عبدالملك الحوثي”

المشهد اليمني | 3390 قراءة 

عاجل : في ظل تطورات غير مسبوقة .. إعتقال أبو رأس بصنعاء

كريتر سكاي | 3082 قراءة 

برلماني في صنعاء يتوعد الحوثي بانفجار كبير

نافذة اليمن | 2948 قراءة 

نجل صالح أحمد علي يتسبب بهذا الأمر وسط صنعاء

كريتر سكاي | 2910 قراءة 

الحوثي يقر مديرية جديدة شمال صنعاء ويطلق عليها هذا الإسم

نافذة اليمن | 1830 قراءة 

ضبط أجانب يرتدون ملابس نسائية أثناء محاولة الدخول إلى عدن.. صورة

نيوز لاين | 1511 قراءة