تربية حضرموت الساحل تحتفل باختتام فعاليات المخيّم الصيفي الثاني لطلاب الثانوية

     
العاصفة نيوز             عدد المشاهدات : 33 مشاهده       تفاصيل الخبر
تربية حضرموت الساحل تحتفل باختتام فعاليات المخيّم الصيفي الثاني لطلاب الثانوية

نظم مكتب تربية حضرموت الساحل صباح اليوم احتفالا خطابياً وتكريمياً بمناسبة اختتام فعاليات المخيم الصيفي الثاني لمهارات المستقبل لطلبة الثانوية العامة للعام 2024م بمشاركة 120 طالبة من مدارس وثانويات مديرية المكلا .

وفي مستهل كلمة له بالمناسبة حيّ الأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الساحل الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة التنظيمية للمخيم وباقي اللجان العاملة على مابذلوه من جهود كبيرة ساهمت في هذا الختام الرائع لفعاليات هذا المخيّم الذي كان قد دشن في الثالث من هذا الشهر . معبراً عن سعادته بما شاهده من إبداعات طلابية مميزة أفرزها هذا المخيم في أقسام البرمجة بلغة البايثون واللغة الإنجليزية والروبوت والذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى المهارات الحياتية والكوافير والتدبير المنزلي .

وأثنى المدير باعبّاد في الحفل الذي حضره الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل والأستاذ/ أنور فرج عبدالدائم رئيس شعبة التعليم العام بالمكتب على روح التنافس والإبداع الذي أظهرته الطالبات وساهم في تميّزهن وتفوقهن في أقسام المخيّم . مؤكداً بأن مكتب وزارة التربية والتعليم يعمل جنباً إلى جنب مع السلطة المحلية بمحافظة حضرموت في سبيل الارتقاء بمهارات الطلاب والطالبات والارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية . مجدداً الشكر لقيادة السلطة بالمحافظة ممثلة بالأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي على دعمه واهتمامه بالعملية التربوية والتعليمية وما يعتمل فيها من نشاطات وإبداعات طلابية وهو ما يشكل حافزاً معنوياً لجميع مكونات العملية التربوية والتعليمية قيادة ومنتسبين لتقديم المزيد من الجهود في سبيل السير بالعملية التربوية والتعليمية نحو آفاق التحديث والتطور المنشود . منوهاً أن المكتب وفي إطار خطته الإستراتيجية قد أعد حزمة من النشاطات النوعية التي تستهدف الارتقاء بمهارات التلاميذ والطلاب . شاكراً في ختام كلمته الإدارة المدرسية لمجمع الزهراء التعليمي للبنات على جهودها التي ساهمت في إنجاح هذا المخيم وكذا جهود باقي اللجان .

بعد ذلك قدمت عدد من طالبات المخيم فقرات في الروبوت والذكاء الاصطناعي نالت استحسان وإعجاب الحاضرين.

وفي ختام الحفل كرّم المدير باعبّاد الطالبتين حليمة المري من ثانوية سبأ روكب كصاحبة أفضل مقطع فيديو بالذكاء الاصطناعي والطالبة ليان خالد باطرفي من مجمع الميناء صاحبة أفضل صورة بالذكاء الاصطناعي بالإضافة تكريم طالبات مجمع الزهراء التعليمي للبنات ومجمع الميناء كأفضل مشروعين في مهارة الروبوت بعدها تم تكريم باقي الطالبات بشهادات تقديرية عرفاناً بما قدمنه من إبداعات ومهارات خلال فترة المخيّم .

حضر فعاليات الحفل الأستاذ/ أحمد محمد بارحمان مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية مدينة المكلا وعدد آخر من قيادات العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديرية

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

الذي نكب حزب الله.. شاهد من هو المتورط في صفقة أجهزة البيجر في لبنان ولماذا اختفى في يوم التفجير؟

المشهد اليمني | 5376 قراءة 

اعلان روسي مفاجئ بشأن اليمن

يني يمن | 5283 قراءة 

من نتائج المباحثات في أبوظبي رفع علم الجمهورية اليمنية وإنزال علم الانفصال

وطن الغد | 3974 قراءة 

توجيهات رئاسيه لإقاله ثلاثة محافظين .. من هم ؟

نيوز لاين | 3372 قراءة 

اختطاف الكاتب الصحفي محمد دبوان المياحي بصنعاء وهذا آخر منشور له عن ”عبدالملك الحوثي”

المشهد اليمني | 3293 قراءة 

كارثة اخلاقية ستحرم اليمنيين من تشغيل خدمة ”ستارلينك”

المشهد اليمني | 3063 قراءة 

عاجل : في ظل تطورات غير مسبوقة .. إعتقال أبو رأس بصنعاء

كريتر سكاي | 2986 قراءة 

برلماني في صنعاء يتوعد الحوثي بانفجار كبير

نافذة اليمن | 2854 قراءة 

نجل صالح أحمد علي يتسبب بهذا الأمر وسط صنعاء

كريتر سكاي | 2811 قراءة 

الحوثي يقر مديرية جديدة شمال صنعاء ويطلق عليها هذا الإسم

نافذة اليمن | 1748 قراءة