“نايف البكري” يطمئن على “زهرات عدن” بعد تعرضهن للذعر جراء اقتحام موالين لـ“الإنتقالي الجنوبي” حفلاً للشباب (فيديو الاقتحام)

     
بران برس             عدد المشاهدات : 369 مشاهده       تفاصيل الخبر
“نايف البكري” يطمئن على “زهرات عدن” بعد تعرضهن للذعر جراء اقتحام موالين لـ“الإنتقالي الجنوبي” حفلاً للشباب (فيديو الاقتحام)

برّان برس- خاص:

أفادت وزارة الشباب والرياضة في الحكومة اليمنية المعترف بها، الإثنين 12 أغسطس/ آب 2024، بأن الوزير "نايف البكري" استقبل "زهرات عدن" اللاتي كنّ يستعدينّ، للمشاركة في الاحتفال الذي أقامته الوزارة بمناسبة يوم الشباب العالمي، عقب إفشاله من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون.

وطبقاً لبيان نشره إعلام الوزارة، اطلع عليه “برّان برس”، “طمأن البكري الفتيات الصغيرات بعد حالة الهلع والخوف التي تعرضنّ لها، جراء عملية اقتحام القاعة والفوضى والتكسير التي قامت بها عناصر غير مسؤولة، وإفشال الفعالية”.

وأضاف البيان أن "البكري تبادل مع الزهرات الحديث وبث الطمأنينة في نفوسهن، عقب إجهاش بعضهن بالبكاء جراء حالة الخوف التي تملكتهن أثناء عملية اقتحام القاعة وعدم تمكنهن من تأدية الفقرات الغنائية اللاتي كنّ يحضرنّ لتقديمها في الاحتفال”.

وكرم وزير الشباب والرياضة، الزهرات من مدارس عدن، بمبلغ مالي وأقام حفل غداء على شرفهن، موجهًا الجهات ذات العلاقة بعمل رحلة إلى أحد أماكن الألعاب بعدن، السبت القادم، وفقا للبيان.

وصباح اليوم الإثنين، اقتحم مسلحون موالون للمجلس الإنتقالي الجنوبي، الاحتفال الخاص باليوم العالمي للشباب والذي ينظمه قطاع الشباب في وزارة الشباب والرياضة في الحكومة اليمنية المعترف بها.

وقال مراسل "برّان برس"، إن موالين للمجلس الانتقالي الجنوبي اقتحموا، اليوم، إحدى القاعات التي كان ينعقد فيها “منتدى الشباب الفاعلين” بنسخته الثالثة بحجة أن من يدعم عملية تنظيمه رئيس مجلس القيادة الرئاسي "رشاد العليمي".

وأوضح أن المقتحمين لقاعة "الفخامة" التي كان من المقرر عقد المنتدى فيها، منعوا إقامة الفعالية، وسط ترديد لشعارات مناهضة للعليمي والوحدة اليمنية، وأخرى مؤيدة لدولة الجنوب.

وأشار المراسل إلى أن منظمي المنتدى تفاجأوا بالاقتحام بهذه الصورة على الرغم من أنه ينعقد للعام الثالث ويتم تنظيمه في العلن وأن لجانه التحضيرية معروفة كما أنه يعطل أي عمل شبابي في العاصمة عدن.

وحصل "برّان برس"، على مقاطع مصورة، تظهر عبث المقتحمين بالقاعة وترديد الشعارات المناهضة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي وتمزيق لوحة الحفل التي كانت تحمل صورة رشاد العليمي كونه الراعي الرسمي له.

يشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة، كانت قد عقدت منتدى الشباب الفاعلين 2 في أغسطس 2022، للتوقف خلال العام المنصرم، ويعقد المنتدى كل عام بالتزامن مع اليوم العالمي للشباب الذي يصادف الـ 12 من أغسطس/ آب.

الانتقالي الجنوبي

عدن

انتهاكات الانتقالي

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

ترتيبات كبرى لإعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي وأحمد علي يتقدم المشهد

نيوز لاين | 6294 قراءة 

اعلان حكومي هام للموظفين بشأن الرواتب

نيوز لاين | 2430 قراءة 

ما حقيقة ظهور ”قوات الحرس الخاص” ضد المليشيات في إب؟.. هل عاد أحمد علي للمشهد اليمني؟

المشهد اليمني | 1920 قراءة 

كواليس صادمة لزيارة طارق عفاش روسيا

العربي نيوز | 1476 قراءة 

الكشف عن المناطق اليمنية التي تتوفر فيها الخدمة ‘‘ستارلينك’’ والاشتراك الشهري بالعملة المحلية

نيوز لاين | 1451 قراءة 

ليس حوثي!.. خطر كبير يقترب من مارب ويستعد للانقضاض على منابع النفط والغاز ومحلل يقرع جرس الإنذار

المشهد اليمني | 1313 قراءة 

من صنعاء البرلماني أحمد سيف يتوعد الحوثي بانفجار كبير

وطن الغد | 1019 قراءة 

فيديو بصنعاء يخيف الحوثي ويدفعه لاعتقال كبرى قيادات حزب المؤتمر من وسط منازلهم

نيوز لاين | 989 قراءة 

اعلان روسي مفاجئ بشأن اليمن

وطن الغد | 933 قراءة 

ميلشيات الحوثي تقدم على خطوة استفزازية بصنعاء وتجبر عقال الحارات على هذا الأمر الخطير!!

سما عدن | 667 قراءة