العماري والعسودي يحققان مفاجأت من العيار الثقيل ويهزمان الدوليان محمد جميل وايمن الحليلة

     
عدن تايم             عدد المشاهدات : 33 مشاهده       تفاصيل الخبر
العماري والعسودي يحققان مفاجأت من العيار الثقيل ويهزمان الدوليان محمد جميل وايمن الحليلة

برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف صالح البكري ومحافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير ، تتواصل بالاثارة والندية والحماس في يومها الرابع قبل الأخير منافسات بطولة النخبة الفردية للشطرنج ، بقاعة واجنحة فندق الفخامة بمدينة عتق ، والتي ينظمها الإتحاد العام للشطرنج بقيادة الدكتور صبري عبدالمولى ومديرعام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة عضو الإتحاد اليمني العام للشطرنج ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأستاذ محسن عوض سنان بتعاون وتكاتف الجميع ، والتي تستمر حتى مساء غداً الجمعة من خلال إقامة جولتين الثامنة والتاسعة لحسم ومعرفة الأبطال الذين سيكون لهم شرف تمثيل الوطن في الاولمبياد العالمي القادم في جمهورية المجر الصديقة ، وشارك في البطولة الوطنية (64) لاعبا بينهم (40) لاعبادوليا من مختلف محافظات الجمهورية في عرس شبابي ورياضي تشهده شبوة لأول مره في تاريخها .

هذا وقد شهدت الجولة السابعة مساء اليوم من البطولة مفاجأت من العيار الثقيل مما جعل للبطولة نكهه خاصة وترقب مثير بين اللاعبين ، حيث شهدت الجولة السابعة وتحت شعار اكون او لااكون لحظات مثيرة عندما قلب اللاعبان الناشئان خالد العماري وسلطان العسودي النتيجة لصالحهما بفوزهم التاريخي على اللاعبان الدوليان محمد جميل وأيمن حليلة وسط تنافس قوي على اشده ، وفي مواجهات أخرى تعادل صالح العقربي وزندان الزنداني، في حين تمكن ممدوح عبدالكريم من الفوز على الناشئ حسام الدين ناشر على الطاولة الرابعة، اما الطاولة الخامسة فقد شهدت تعادلا بين بشير الجبري واللاعب الدولي علي الحليلة .

وتبداء الجولة الثامنة وجها لوجه صباح غداً فيما تبداء الجولة الأخيرة والمصيرية لمعرفة الأبطال في تمام الساعة الخامسة عصرا من مساء يوم غداً الجمعة والفرص متساوية للجميع .

ويدير البطولة نخبة من أبرز الحكام اليمنيين برئاسة الحكم الدولي رائد الاصبحي وزملائه علاء باحكر وعلي إبراهيم وعبدالقادر الباني وسنبل .

وكانت محافظة شبوة قد احتضنت العام الماضي بامتياز بطولة الجمهورية للشطرنج لاندية الدرجة الأولى والتي حملت اسم الفقيد خالد صالح حسين وفاز بالمركز الأول نادي سهام الحديدة ب (15) نقطة وفي المركز الثاني ردفان لحج ب (13) نقطة وفي المركز الثالث تضامن شبوة ب (11) نقطة وفي المركز الرابع ريدان شبوة ب (10) نقاط وفي المركز الخامس حل حسان أبين ب (8) نقاط .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

ترتيبات جديدة لإعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي مكونة من ثلاثة أعضاء فقط (الأسماء المقترحة)

وطن الغد | 2196 قراءة 

شركة طيران خاصة في عدن تسعى للاستحواذ على الطائرات الثلاث المقدمة من دولة الكويت الشقيقة

هنا عدن | 1731 قراءة 

مداهمات واعتقالات واسعة بالساحل الغربي !

العربي نيوز | 1533 قراءة 

قناة الجزيرة: هذه الدولة تنتقد إسرائيل علنا وتزودها بالنفط سرا !!

وطن الغد | 1160 قراءة 

الحكومة الشرعية تبعث رسالة عاجلة إلى مشايخ إب .. أبرز ما ورد فيها؟

وطن الغد | 895 قراءة 

ضربة موجعة للحوثي.. هذا ما طلبه رئيس مجلس القيادة ‘‘العليمي’’ من رئيس الوزراء العراقي

المشهد اليمني | 846 قراءة 

بالأسماء.. السعودية تعلن القبض على خلية يمنية خطيرة متخصصة في تهريب الأموال والكشف عن حجم المبالغ التي كانت بحوزتهم والعقوبة التي تنتظرهم

وطن الغد | 844 قراءة 

أول ظهور لـ"أحمد علي في صنعاء" ضحيته العيزري

نيوز لاين | 782 قراءة 

انتهى عصر الزيارات العائلية.. أصبح من الماضي..تقرير

عدن توداي | 504 قراءة 

انطلاق شرارة الثورة ضد الحوثيين.. شبان مسلحون يلجؤون للجبال لردع المليشيات بعد اعتقال رفاقهم المحتفلين بذكرى الثورة

المشهد اليمني | 477 قراءة