بركلات الترجيح .. قوبان يطيح بالقادسية من بطولة كأس الفقيد طالب محمد السليماني بمديرية عتق

     
عدن تايم             عدد المشاهدات : 38 مشاهده       تفاصيل الخبر
بركلات الترجيح .. قوبان يطيح بالقادسية من بطولة كأس الفقيد طالب محمد السليماني بمديرية عتق

خطف فريق قوبان بصعوبة بالغة بطاقة التأهل للدور الثاني إلى جانب فريق الجيل بتجاوزه القادسية عتق بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي التضامن الرياضي عصر هذا اليوم الأربعاء ، ضمن مباريات بطولة كأس الفقيد طالب محمد مهدي السليماني لكرة القدم في نسختها الأولى لعام 2024م، وتحت إشراف وتنظيم نادي التضامن بالتنسيق مع أسرة الفقيد ابوعلي ويشارك فيها (11) فريقا رياضيا بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

وشهدت المباراة إهدار الفرص المتاحة للتهديف خاصة من جانب لاعبو فريق القادسية الطرف الأفضل في المباراة وخصوصا في الشوط الثاني بعد تقارب المستوى في الشوط الأول في اللعب والاهداف ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة وجاءت الأهداف في الشوط الأول حيث تقدم فريق قوبان بهدف السبق بامضاء محمد صالح عبدربه فيما ادرك ابناء الكابتن صالح حميدة هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء نفذها بثقه مطلقه سالم محمد أحمد ، ولم تفلح محاولات الفريقان في إستغلال الهجمات المرتده السريعة من الطرفين لينتهي اللقاء (1/1) ، وتمنح ركلات الترجيح الفوز لفريق قوبان (مسقط رأس الفقيد) بنتيجة (4/5 ) ، يضمن معها قوبان بطاقة التأهل الثانية للدور القادم في حين مع الخسارة ودع فريق القادسية البطولة من دورها الأول وهذا حال كرة القدم فوز وخسارة وروح رياضية عاليه .

⚽ أدار المباراه حكم ساحه فيصل علوي ابوحربه وفي الخطوط علي أحمد دبيان و خالد سعيد خبازي وحكم رابع صبري عبدالله عبيد وراقبها فنيا واداريا أحمد الفرد .

⚽ حضر المباراة الأخوة محسن عوض سنان مديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وأحمد عبدالله رويس نائب رئيس نادي تضامن عتق والطفي علي باجمال الأمين العام للنادي وخليل مبارك سالم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وإعضاء اللجنة والشخصيات الرياضية الخضر بوجليدة وناصر السليماني ومحسن حقروص ونائف جحشان والعديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ومحبي الفقيد ونجوم الزمن الجميل .

⚽ نال جائزة أفضل لاعب في المباراه نجم قوبان ناصر عبدالله ناصر سالم والمقدمة من مركز الدكتور / أحمد عيدروس لجراحة وطب الأسنان ، وسلمها الشخصية الاجتماعية والاعلامية صالح مبارك حقروص .

⚽ يلعب عصر غداً الخميس فريقا الصحيفة ونوخان وجها لوجه على ملعب نادي تضامن عتق في مباراه هامة للفريقين والدعوة عامة للجميع .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

عاجل : قطر تستدعي أبناء هذه الدول العربية للالتحاق بالجيش القطري وتمنحهم رواتب لم يكونوا يحلموا فيها!

وطن الغد | 2562 قراءة 

كاتب يدعو الموطنين حمل أسلحتهم والاستعداد لمرحلة التطهير في الشمال وفي الجنوب ! : أحمد علي ومنظومة الفساد الاخلاقي والمالي والإداري

هنا عدن | 1118 قراءة 

محمد علي الحوثي: المفترض نرفع هذا العلم وليس العلم اليمني!

وطن الغد | 1099 قراءة 

تحرك عسكري يمني بريطاني فرنسي ضد الحوثيين

وطن الغد | 921 قراءة 

ارتباك كبيرغير مسبوق يعصف بصفوف مليشيا الحوثي ويدفعهم إلى الكهوف والمخابئ!”

نيوز لاين | 794 قراءة 

طارق صالح يعطي الإشارة للبدء في إنجاز مشروع استراتيجي يخدم ملايين اليمنيين

المشهد اليمني | 783 قراءة 

قائمة رسوم اقامة اليمنيين في مصر (وثيقة)

العربي نيوز | 757 قراءة 

اسرائيل تفكك الهيكل التنظيمي القيادي والعسكري لحزب الله .. نصر الله بقي وحيدا (الاسماء)

المشهد اليمني | 686 قراءة 

انكشاف دوافع قرار المؤتمر بشأن "26 سبتمبر" !

العربي نيوز | 656 قراءة 

المرصد 263| إجماع نادر بين الجهاديين حول “الفرح” بالهجمات الإسرائيلية على حزب الله 

العاصفة نيوز | 606 قراءة