انطلاق معرض عدن الاول للطاقة المتجددة وتقنية المعلومات بمشاركة نوعية لكبرى الوكالات العالمية والشركات الدولية والمحلية باليمن

     
مراقبون برس             عدد المشاهدات : 35 مشاهده       تفاصيل الخبر
انطلاق معرض عدن الاول للطاقة المتجددة وتقنية المعلومات بمشاركة نوعية لكبرى الوكالات العالمية والشركات الدولية والمحلية باليمن

أشاد وكيل وزارة الصناعة والتجارة الاستاذ علي عاطف- خلال تدشينه معرض عدن الأول للطاقة المتجددة وتقنية المعلومات بقاعة اماسي بخورمكسر بمعية رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بعدن -بمستوى التنظيم والمشاركة النوعية في المعرض وأكد بأن المعرض يعتبر بداية لرحلة طويلة من نجاحات ومعارض أكثر وافكار متميزة واختراعات جديدة ستشهدها عدن في الفترة القادمة.

وشكر عاطف القطاع الخاص على مشاركته المتميزة في انجاح المعرض ،معتبرا القطاع الخاص أحد ركائز قيام الدولة وتنميتها ،مشيرا بقوله اثبتت التجارب التي مررنا بها أن القطاع هو الحصان الرابح في تنمية البلد بالإضافة إلى منظمات المجتمع المدني.

مؤكدا بأن عدن هي أيقونة اليمن وبوابتها للعالم ومفتوحة للجميع وخيرها على الجميع.

من جانبه تحدث أبو بكر باعبيد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بعدن عن أهمية المعارض وقال بأن المعارض هي تعريف بما يملكه القطاع الخاص من شي جديد،ومايقدمه للجمهور والناس من تقنيات حديثة.

مؤكدا عزم الغرفة التجارية بعدن على تفعيل المعارض بشكل أكبر كونه لاتنجح اي مدينة الا بالمعارض، لافتا إلى أهمية الانتقال من المعارض المحلية إلى الدولية..

واكد باعبيد بأن عدن بحاجة إلى تهيئة المناخ فقط ،وستنطلق بأفضل مما يمكن أن يتصوره العالم.

من جهته قال مدير عام مؤسسة الغانم للمعارض والمؤتمرات معاذ نبيل غانم الجهة المنظمة للمعرض ، بان المعرض يعتبر اضافة نوعية جديدة للسوق المحلي من حيث تركيزه بدرجة أساسية على التعرف على المنتجات الحديثة في مجال الطاقة البديلة والمنتجات الخاصة بالطاقة الخضراء والنقلة النوعية الجديدة في منتجات الأجهزة د الخاصة بنظام السولار والطاقة المتجددة،بالإضافة إلى جديد عالم الاتصالات وتقنية المعلومات..

ويأتي المعرض تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد بن مبارك ووزير الدولة محافظ عدن احمد لملس ووزراء التجارة والصناعة والاتصالات وتقنية المعلومات والكهرباء..

ويشارك في المعرض عدد من الوكالات العالمية والشركات الدولية والمحلية، برعاية رئيسية من بنك الانماء للتمويل الأصغر الإسلامي الذي أعلن عن تسهيل فرص القروض الإسلامية الحسنة لكافة المشاركين في المعرض.

وحاز على راعية المعرض الماسية مجموعة عبدالله حسن السنيدار، بينما حازت الرعاية الذهبية شركة ابكو حضرموت للالكترونيات وأنظمة الطاقة، والفضية شركة يمن سوفت ،والبرونزية شركة عبدالعزيز اليوسفي للكهربائيات وأنظمة الطاقة الشمسية.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

زعيم الحوثيين: لدينا ترسانة حربية متطورة لا تمتلكها دول

شروين المهرة | 3034 قراءة 

ابتداء من يوم غد الاحد .. الفلكي عياش يتوقع حدث طبيعي بخصوص فترة الليل والنهار

عدن توداي | 2449 قراءة 

شروط جنوبية لمصالحة اسرة صالح (تفاصيل)

اليوم السابع اليمني | 1986 قراءة 

مقتل شخصية بارزة وسط صنعاء (صدمة)

كريتر سكاي | 1958 قراءة 

أمريكا تستفز الجنوبيين بهذا الإعلان الصادم (تفاصيل)

اليوم السابع اليمني | 1900 قراءة 

انباء عن تصفية الشيخ المؤتمري امين راجح في معتقله وإصابة العشاري

نافذة اليمن | 1892 قراءة 

سار: اعلان صرف 3 رواتب للجميع

العربي نيوز | 1834 قراءة 

مفاجأة كبرى من روسيا لليمنيين (وثيقة)

العربي نيوز | 1587 قراءة 

صورة تشعل الجنوب وتوحده لأول مرة

اليوم السابع اليمني | 1246 قراءة 

اول موقف للحكومة من انباء طلبها دعم اسرائيل

العربي نيوز | 1224 قراءة