أحزاب حضرموت ومأرب وتعز وصنعاء تندد بجريمة اغتيال "هنية" واستمرار جرائم الاحتلال الصهيوني في غزة

     
الصحوة نت             عدد المشاهدات : 55 مشاهده       تفاصيل الخبر
أحزاب حضرموت ومأرب وتعز وصنعاء تندد بجريمة اغتيال "هنية" واستمرار جرائم الاحتلال الصهيوني في غزة

أدانت فروع الأحزاب السياسية في محافظات حضرموت ومأرب وتعز وصنعاء جريمة اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق، قائد حركة حماس، إسماعيل هنية، مستنكرة استمرار الجرائم الصهيونية في قطاع غزة المحاصر، وداعية إلى مسيرات ووقفات شعبية تضامنا مع القضية الفلسطينية.

 

ففي حضرموت، أدانت الأحزاب السياسية في الوادي والصحراء بأشد العبارات جريمة اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، القائد المقاوم إسماعيل هنية ومرافقه، في جريمة بشعة وجبانة.

 

وقالت فروع الأحزاب بحضرموت في بيان لها: "إننا في الأحزاب السياسية بحضرموت الوادي والصحراء نعتبر هذا الاغتيال محاولة من الاحتلال الصهيوني لتغطية فشل جيشه وجرمه في تحقيق أهدافه من وراء العدوان الإجرامي الغاشم على أبناء فلسطين وقطاع غزة الصامد، المستمر منذ 10 أشهر".

 

واستنكرت أحزاب حضرموت "بشدة" عملية الاغتيال الصهيونية "التي نعتبرها محاولة يائسة للتعويض عن الفشل وتأكيد الطبيعة الإجرامية للكيان الصهيوني المحتل، وتذكرنا بسلسلة جرائم الاغتيال للقادة الأخيار والشهداء الأبرار".

 

ودعت كل الأحرار في الوطن العربي والإسلامي وكل القوى المحبة للسلام والحرية في العالم إلى إدانة جريمة الاغتيال النكراء والاعتراف بدولة فلسطين كاملة العضوية في الأمم المتحدة.

 

وفي محافظة تعز، أدانت فروع الأحزاب السياسية هناك، في اجتماعها الدوري المنعقد أمس الأربعاء، جريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس القائد المقاوم إسماعيل هنية في العاصمة الإيرانية طهران، معتبرة أن تلك الجريمة تكشف الوجه القبيح للعدو الصهيوني.

 

ولفتت أحزاب تعز إلى أن سلسلة الاغتيالات التي تستهدف قادة المقاومة عبر مسيرتهم ونضالاتهم الطويلة لن تزيد المقاومة إلا اشتعالا ودافعا إلى الصمود والاستمرار في خيار المقاومة حتى تحرير فلسطين وإسقاط المشروع الصهيوني.

 

ودعت فروع الأحزاب السياسية في تعز إلى الاحتشاد يوم غد الجمعة في شارع التحرير الأسفل تنديدا بالاغتيال الآثم ودعما للقضية الفلسطينية وقطاع غزة الذي يتعرض لعملية إبادة جماعية ووحشية من قبل الكيان المحتل.

 

بدورها، أدانت الأحزاب السياسية بمحافظة مأرب بأشد العبارات جريمة اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، القائد المقاوم إسماعيل هنية، في جريمة بشعة تخالف كل الأعراف والقوانين، وتكشف الوجه القبيح للكيان الصهيوني.

 

ودعت فروع الأحزاب بمأرب، في بيان لها، السلطة الفلسطينية وفصائل المقاومة إلى رص الصفوف وجمع الكلمة والتلاحم لمواجهة الكيان الصهيوني وآلة القتل والإجرام.

 

كما دعت إلى المشاركة في الفعاليات المنددة بالجريمة والمتضامنة مع الشعب الفلسطيني والتي تقام عقب كل جمعة بشارع سبأ أمام جامع عذبان بمدينة مأرب، تنديدا بالاغتيال الآثم ودعما للقضية الفلسطينية وقطاع غزة الذي يتعرض لإبادة جماعية ووحشية من قبل الكيان المحتل.

 

وفي السياق ذاته، أدانت فروع الأحزاب السياسية بأمانة العاصمة صنعاء جريمة اغتيال قوات الاحتلال الإسرائيلي السياسي الفلسطيني المجاهد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة حماس.

 

وفي بيان لها، دعت الأحزاب السلطة الفلسطينية والمكونات السياسية والمقاومة إلى التلاحم ورص الصفوف في وجه آلة الموت الصهيونية المجرمة.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

قناة الجزيرة: هذه الدولة تنتقد إسرائيل علنا وتزودها بالنفط سرا !!

وطن الغد | 1747 قراءة 

ضربة موجعة للحوثي.. هذا ما طلبه رئيس مجلس القيادة ‘‘العليمي’’ من رئيس الوزراء العراقي

المشهد اليمني | 1534 قراءة 

بالأسماء.. السعودية تعلن القبض على خلية يمنية خطيرة متخصصة في تهريب الأموال والكشف عن حجم المبالغ التي كانت بحوزتهم والعقوبة التي تنتظرهم

وطن الغد | 1383 قراءة 

إسرائيل تحسم الجدل بشأن مقتل يحيى السنوار

مساحة نت | 1349 قراءة 

شاهد صورة القائد الهالك في حزب الله وهو يقاتل في صفوف الحوثيين …!

نيوز لاين | 1343 قراءة 

انطلاق شرارة الثورة ضد الحوثيين.. شبان مسلحون يلجؤون للجبال لردع المليشيات بعد اعتقال رفاقهم المحتفلين بذكرى الثورة

المشهد اليمني | 1227 قراءة 

بشرى سارة: من يجيد هذه المهنة مطلوب للعمل في سلطنة عمان برواتب عالية… هل انت منهم؟

وطن الغد | 1180 قراءة 

انتهى عصر الزيارات العائلية.. أصبح من الماضي..تقرير

عدن توداي | 791 قراءة 

وفود غامضة تجوب شوارع عدن.. هل باتت المدينة مسرحًا جديدًا للمؤامرات؟

العين الثالثة | 638 قراءة 

أول جهة حكومية في تعز تمنع الاحتفال بثورة 26 سبتمبر

نافذة اليمن | 526 قراءة