قيادة فرع مؤتمر مأرب تعقد لقاء موسع بقيادة الفرع بصرواح

     
الميثاق نيوز             عدد المشاهدات : 61 مشاهده       تفاصيل الخبر
قيادة فرع مؤتمر مأرب تعقد لقاء موسع بقيادة الفرع بصرواح

ترأس نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب عضو اللجنة الدائمة الرئيسية سعود اليوسفي، اجتماعا تنظيميا اليوم، ضم رئيس فرع المؤتمر بمديرية صرواح جار الله ناجي درهم الضمأ، وقيادات الفرع وعدد من رؤوساء المراكز التنظيمية واعضاء المجلس المحلي وشخصيات اجتماعية فاعلة، بحضور عددا من قيادات فرع المؤتمر في المحافظة.

آ 

وناقش اللقاء عددا من القضايا التنظيمية و الوضع الانساني لابناء المديرية خاصة النازحين والجرحى واسر الشهداء الى جانب اخر المستجدات على الساحة.

واكد اللقاء على تفعيل العمل التنظيمي في المديرية والتمسك بوحدة الصف والقيادة وفق اللوائح التنظيمية، وتنشيط الدور الريادي للمؤتمر في خدمة قضايا المجتمع وتبني همومهم وتجسيد تطلعاتهم والدفاع عن كافة الحقوق المشروعة والقانونية.

آ 

كما اكد اللقاء على الاستمرار في رفع الوعي والجاهزية لاسناد الجيش الوطني والمقاومة في معركة الخلاص الوطني لاستعادة مؤسسات الدولة وتخليص اليمن من الفكر الطائفي الفارسي السلالي الذي تكرسه مليشيا الحوثي الارهابية في مناطق سيطرتها، وتلغم عقول الاجيال بالتطرف والارهاب والكراهية والقتل والنهب والموت، والعبودية والتقديس لسلالة بعينها طبقا لخرافتها الاصطفاء الالهي باعتباره وتعتبره صلب والدين العقيدة المحرفة لديها.

آ 

وشدد اللقاء على التعاون مع الاجهزة الامنية من اجل الحفاظ على حالة الامن والاستقرار واحباط كافة المؤامرات والخلايا التي تستهدف زعزعة السكينة العامة وزرع الشقاق والخلاف بهدف تفكيك الجبهة الداخلية ولحمتها، وتفكيك النسيج المجتمعي ووحدة الصف الوطني.

آ 

وكان اليوسفي في بداية اللقاء قد نقل للحاضرين تحيات آ النائب الأول لرئيس الموتمر الشعبي العام آ رئيس مجلس الشوري الدكتور أحمد عبيد بن دغر ورئيس فرع المؤتمر بالمحافظة عضو اللجنة الدائمة الرئيسية الشيخ عبدالواحد القبلي نمران.

وأشار الى ان هذا اللقاء يأتي في اطار برنامج نزول ميداني لقيادة الفرع بالمحافظة الى كافة الفروع بالمديريات، للاطلاع على وضعها التنظيمي واحتياجاتها، وقضايا الاعضاء، واطلاعهم على اخر المستجدات على الساحة، بما يحقق تفعيل العمل التنظيمي في كافة الفروع بالمحافظة، والخروج برؤية تتضمن مصفوفة من الاحتياجات التي يجب تلبيتها ومصفوفة بالقضايا التي يجب تبنيها ومناقشتها مع القيادات العليا، ومع قيادات السلطة المحلية لمساندة حقوق المجتمع والاعضاء وتعزيز صمودهم في المعركة الوطنية.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

سار: اعلان صرف 3 رواتب للجميع

العربي نيوز | 2820 قراءة 

شروط جنوبية لمصالحة اسرة صالح (تفاصيل)

اليوم السابع اليمني | 2584 قراءة 

اول تصريح لعيدروس الزبيدي فور وصوله أمريكا ويؤكد هذا سبب زيارتنا

كريتر سكاي | 2423 قراءة 

مقتل شخصية بارزة وسط صنعاء (صدمة)

كريتر سكاي | 2401 قراءة 

أمريكا تستفز الجنوبيين بهذا الإعلان الصادم (تفاصيل)

اليوم السابع اليمني | 2344 قراءة 

انباء عن تصفية الشيخ المؤتمري امين راجح في معتقله وإصابة العشاري

نافذة اليمن | 2077 قراءة 

مفاجأة كبرى من روسيا لليمنيين (وثيقة)

العربي نيوز | 2028 قراءة 

صورة تشعل الجنوب وتوحده لأول مرة

اليوم السابع اليمني | 1689 قراءة 

طارق عفاش يسلم الوازعية بوساطة روسية

العربي نيوز | 1626 قراءة 

اول موقف للحكومة من انباء طلبها دعم اسرائيل

العربي نيوز | 1522 قراءة