تنفيذية انتقالي حالمين تعقد إجتماعها الدوري لشهر يوليو وتناقش تقرير مكتب الأراضي

     
العاصفة نيوز             عدد المشاهدات : 32 مشاهده       تفاصيل الخبر
تنفيذية انتقالي حالمين تعقد إجتماعها الدوري لشهر يوليو وتناقش تقرير مكتب الأراضي

العاصفة نيوز/حالمين /القسم الإعلامي

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين بمحافظة لحج صباح اليوم السبت إجتماعها الدوري لشهر يوليو برئاسة رئيس الهيئة العميد الركن ناجي عبدالله الكربي وبحضور الاستاذ محمد مانع عضو انتقالي المحافظة والاستاذ نشوان مساعد ناصر مدير مكتب الأراضي بالمديرية.

وفي مستهل الإجتماع رحب العميد الكربي بالاستاذ نشوان مساعد مدير مكتب الأراضي والحاضرين جميعاً شاكراً حضورهم والتزامهم بموعد الاجتماع ناقلاً لهم تحايا الاستاذ وضاح الحالمي رئيس انتقالي المحافظة .

وتطرق الكربي خلال كلمته إلى آخر مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية على الساحة الجنوبية والأوضاع العامة على مستوى المديرية والمحافظة مشيداً بالجهود المبذولة من قبل رؤساء الأقسام بالهيئة التنفيذية في تحقيق إنجازات ملموسة على الأرض داعياً إلى تكثيف الجهود لمواجهة التحديات وتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل القريب.

ووقف الإجتماع أمام جملة من المواضيع المهمة المدرجة في جدول أعماله منها التقرير الشهري ومستوى تنفيذ خطة الأنشطة وتقرير مكتب الأراضي والوضع الصحي والخدمي .

وفي الاجتماع أستعرض مدير مكتب الأراضي الأستاذ نشوان مساعد ناصر تقريراً وشرحا مفصلاً عن أعمال ونشاط المكتب والخطوات والإجراءات التي تم اتخاذها لمعالجة الكثير من القضايا المتعلقة بالاراضي والصعوبات والعراقيل التي يواجهها والمشاكل الموقفة مشيراً إلى المخالفات والاعتداءات على أراضي الدولة من قبل بعض المستفيدين والمنتفعين والبناء العشوائي وكذلك الاعتداء على المتنفسات وشوارع المدينة التي تحتاج إلى إزالة وتعاون كل الجهات المعنية داخل المديرية.

متطرقاً إلى الإنجازات التي حققها المكتب منها الإيرادات السنوية والنشاط الدؤوب في الميدان مع كل القضايا التي تخص مكتب الأراضي رغم الصعوبات التي تواجه عمل المكتب وعدم توفر أي مخصصات للمكتب .. مطالباً قيادة المجلس الانتقالي بالوقوف إلى جانبه وأن هناك قضايا هامة لابد من الوقوف أمامها.

وبعد الاستماع لتقرير مكتب الأراضي أشادت الهيئة التنفيذية بالجهود المبذولة من قبل مدير مكتب الأراضي وضرورة مضاعفة تلك الجهود واستمرارها وتصحيح أي سلبيات رافقت عمل مكتب الأراضي وعدم التهاون بأي أعمال من شأنها المساس بحقوق وأراضي المواطنين أو أملاك الدولة والتعامل مع قضايا الأراضي بحكمة وفقا للنظم والقوانين المتبعة باعتبار أن ملف الأراضي من الملفات الشائكة والمعقدة.

وأكدت الهيئة التنفيذية الوقوف إلى جانب مكتب الأراضي لمعالجة بعض المشاكل والصعوبات وتنسيق العمل المشترك بين القيادة المحلية للمجلس الانتقالي ومكتب الأراضي بالمديرية .

هذا وتطرق الاجتماع إلى مناقشة أوضاع أسر شهداء جبل الزيتونة بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لاستشهادهم والتي تصادف يوم 27يوليو من كل عام وكذلك أوضاع جرحى الحادثة نفسها وما يمرون فيه من ظروف معيشية صعبة مناشدين القيادة السياسية برعاية أسر شهداء وجرحى الحادثة الأليمة .

هذا خرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات منها متابعة قضية الجريح المغدور به الجندي صامد محمد أحمد عبدالله وكذلك دعوة مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية لحضور الاجتماع القادم .

من :عباس الجعشاني

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

كاتب: سيقتلون عبدالملك الحوثي في صنعاء

المشهد اليمني | 3192 قراءة 

عاجل /أنباء عن اغتيال يحيى السنوار بغارة جوية (تفاصيل)

عدن تايم | 2743 قراءة 

مليشيا الحوثي تعترف الليلة بثورة 26 سبتمبر وهذا ما قامت به

كريتر سكاي | 2330 قراءة 

الحوثي يهدد ممالك السعودية والإمارات بخارطة جديدة ويطالب بانسحابهم من اليمن

الموقع بوست | 1526 قراءة 

قرار عاجل وصادم لوزير الدفاع (وثيقة)

العربي نيوز | 1445 قراءة 

رسميا .. الغاء احتفالات "26 سبتمبر" (قرار)

العربي نيوز | 1338 قراءة 

ترتيبات جديدة لإعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي مكونة من ثلاثة أعضاء فقط (الأسماء المقترحة)

وطن الغد | 1169 قراءة 

ناشطات يكشفن للحوثيين خطة "26 سبتمبر" !

العربي نيوز | 1144 قراءة 

صحفي يمني يكشف السر من وراء تعطيل الحوثي للانترنت عن محافظة مأرب في هذا التوقيت من كل عام

مأرب برس | 1045 قراءة 

مداهمات واعتقالات واسعة بالساحل الغربي !

العربي نيوز | 863 قراءة