بن سلمان يتحدث عن ضربة عسكرية مرتقبة ضد الحوثيين

     
كريتر سكاي             عدد المشاهدات : 1285 مشاهده       تفاصيل الخبر
بن سلمان يتحدث عن ضربة عسكرية مرتقبة ضد الحوثيين

كريتر سكاي: خاص

تحدث الكاتب الصحفي خالد سلمان عن ضربة عسكرية إسرائيلية ضد مليشيا الحوثي

وقال خالد سلمان في منشور عبر حائط صفحته الرسمية بمنصة إكس:

‏وزير الخارجية الإسرائيلي يمعن في إهانة الحوثي، ويعلن إن إسرائيل على إستعداد لتوجيه ضربة ثانية للحوثيين وأكثر من ضربة ، ومع هذه الرسالة النارية أعتقد أن الجماعة قد استوعبت الدرس جيداً ،ولن تغادر في شططها مساحة التهريج الإعلاني، والدوران على حواف شعار الموت لإسرائيل ،دون أن تعيد الكرة ثانية ، وستعتبر أن عملية يافا التي أسقطت زجاج نافذتين وقتيلاً واحداً غير قابلة للتكرار، إلا في نطاق البروبجنده والألاعيب الدعائية بقصف البحر المحيط بإسرائيل، دون أن تخترق الأجواء  أو تسقط قتلى وجرحى.

وتابع بالقول:

إسرائيل أمام أمنها لا تعنيها  السياسة ، ولا تقف مطولاً  حول ردود أفعال العالم ،وإن لها قدرتها النارية الضاربة ، التي تتخطى الحدود وتوصل حمولتها الجهنمية حيث أرادت، ومازالت الحديدة تحترق بصواريخ سرب العشرين طائرة  الإسرائيلية حتى اللحظة. 

الحوثي يعتقد أن صعلكته الصاروخية قليلة الفعل تجاه كيان الإحتلال ، يمكن أن تحميها الصفقات السياسية ، والحفاظ الإمريكي عليه-الحوثي- لحسابات تتصل بحاجة واشنطن للجماعة لتنفيذ سياساتها في المتطقة ، إسرائيل التي تمرست على القتل والإبادات والحروب منذ إغتصابها لفلسطين ، هي غير واشنطن ، فالسياسة قضية تالية لأمنها ، الأمن أولاً وهو وحده من يجعلها تعيش في محيط يمور بالعداء لوحشتها السافرة ، لذا هي لا تهدد بل غالباً تضرب في العمق ، وإذا كانت أشعلت  الحديدة، لاشيء سيمنعها من إحراق مران وصعدة وتواجد الحوثي في صنعاء في ضرباتها التالية.

واردف خالد سلمان في منشوره قائلاً:

أثبتت عملية قصف الحديدة أن إسرائيل تفوق واشنطن إستخبارياً ، وإنها حاضرة ومخترقة تفاصيل المشهد اليمني ،وأنها وفرت للبنتاجون معلومات لم يكن يملكها ، وبنك إهداف ظل غائباً عنه . 

الحوثي هو الآخر برغم عنترياته، إلا أن غباءه قابل للتقييم الداخلي لدوائر القرار الضيقة، وبالتالي لن يجازف بالرد والوصول إلى تل ابيب حتى وان أستطاع ، وسيبقى الموت لإسرائيل شعاراً عبيطاً  يبيعه لإنصاره المحليين، لحث السير بهم نحو المحارق.  

وتابع بن سلمان بالقول:

من يقتل اليمني هو الحوثي بإستدعاء آلة الموت ،  دون أن يمتلك القدرة على مقاومة أسراب الطيران الاسرائيلية،  لا بغطاء جوي ولا بقدرة الردع ، وبالتالي هو القاتل الثاني  في جريمة المئة ضحية وحريق الحديدة. 

إسرائيل تدرك جيداً ماهو الشيء الذي يوجع الحوثي ، وهو قطعاً ليس قصف مسيَّرة أو صاروخ يمكن الإحلال محلهما ، بل شل مصدر ضخ المال لأذرعه،وتعطيل أهم موارد لإبقاء آلته الحربية في حالة فعالية  ، لذا الميناء الذي حوله من مصدر عيش وإغاثة ملايين المدنيين،  إلى هدف مزدوج جباية واستقبالاً للخبراء والسلاح ، وبالتالي الحوثي باستدعاء القتلة وحده من يشرعن تدمير مابقي من منشآت اليمن.

مختتما منشوره قائلاً:

الإستخلاص: الحوثي مجرم ، وإسرائيل اشد إجراماً، الثاني سبعاود ضرب الحوثي في ما الاول  سيكف عن الأخذ بثأر الحديدة ، سيلعق جراحه وسيعوي قائده من على منصة الخطابة ، ولن يرُد .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

عاجل : اغتيال رجل أعمال ونجله وسط العاصمة صنعاء

المشهد اليمني | 3930 قراءة 

يأكلها الناس بكميات كبيرة.. هذه الفاكهة حرمها الله ونهى عنها النبي ﷺ .. لن تصدق ما هي؟

وطن الغد | 3796 قراءة 

تمرد على رئيس الوزراء ”بن مبارك” في عدن والضحايا مئات المواطنين

المشهد اليمني | 2815 قراءة 

الاعلان عن افلاس بنك كبير في اليمن

كريتر سكاي | 2598 قراءة 

“له خامس وسادس”.. الفلكي محمد عياش يكشف عن دخول موسم جديد ويتنبأ بما سيحدث خلال شهر سبتمبر من تقلبات مرعبة

الميدان اليمني | 2502 قراءة 

بشرى سارة للسائقين ومُلّاك المركبات في مناطق حكومة صنعاء

يمن إيكو | 1859 قراءة 

ضربة معلم .. العرادة يُبطل مخطط حوثي وهذا ما فعله اليوم في قبائل وادي عبيدة بمارب

المشهد اليمني | 1797 قراءة 

شاهد بالصور .. انتشار هذا الأمر بصنعاء وسط تصعيد خطير

كريتر سكاي | 1561 قراءة 

تصفية رجل أعمال كبير مع نجله في صنعاء بطريقة وحشية أمام مول تجاري

نافذة اليمن | 1543 قراءة 

الحكومة الشرعية توجه دعوة عاجلة للشعب

وطن الغد | 1282 قراءة