مجمع هائل سعيد التربوي الكود بأبين يقيم حفل توديع لطلابة سنه ثالثة ثانوي

     
العاصفة نيوز             عدد المشاهدات : 60 مشاهده       تفاصيل الخبر
مجمع هائل سعيد التربوي الكود بأبين  يقيم حفل توديع لطلابة سنه ثالثة ثانوي

العاصفة نيوز/ ابين / احمد النقطاء

أقامت إدارة مجمع هائل سعيد أنعم التربوي بالكود مديرية خنفرمحافظة ابين ظهر هذا اليوم الخميس حفل وداع لطلاب السنة الثالثة ثانوي وذلك في ختام نهاية الاختبارات الوزارية لشهادة الثانوية العامة التي اختتمت هذا اليوم للعام الدراسي 2024/2023 م والتي تعد تقليداً سنوياً بالمجمع تجتمع في هذا اليوم الوداعي الطلاب والطاقم الإشرافي والمراقبين وسط فرحة يسودها الود والاحترام وصفاء القلوب على مدى سنوات الدراسة لطلاب بمجمع هائل سعيد أنعم التربوي بالكود .

وعلى هامش هذا الحفل الوداعي تحدث مشرف المركز الأختباري بالمجمع الأستاذ علي صائل عن هذا اليوم الختامي لإختبارات الثانوية العامة :نحن سعداء اليوم في هذا الحفل الجميل ونحن نودع الطلاب في أجواء فرائحية يسودها الاحترام من قبل طلاب السنه الثالثة في ختام اختبارات شهادة الثانوية العامة وسارت الاختبارات سيراً طبيعياً في أجواء هادئة وملائمة داخل قاعات الاختبارات الثانوية .

شاكراً مكتب التربية والتعليم خنفر الذي عمل على تهيئة الأجواء خلال سير العملية الاختبارية بالمجمع والشكر للطلاب على هدوئهم وتعاونهم معنا خلال العملية الاختبارية على انظباطهم حسب اللائحة والضوابط لأداء سير الاختبارات .

من جانب آخر تحدث مدير مجمع هائل سعيد أنعم التربوي “بنين ” بالكود الأستاذ حسن الشحيري : أننا سعداء اليوم في اخر ايام اختبارات الشهادة الثانوية والتي سارت بشكل طبيعي في قاعات الاختبارات بمجمع هائل سعيد أنعم التربوي في أجواء هادئة من قبل طلاب المجمع في جميع القاعات .

ونحن نحتفل في ختام اخر ايام الاختبارات لسنة ثالثة تعمل إدارة المجمع حفل توديع بمشاركة الطلاب المتخرجين وكذا الطاقم الأشرافي للمركز الاختباري بالمجمع وهذا يعد تقليداً سنوياً يجتمع فيها الطلاب على المائدة المختلف من جميع المأكولات والعصائر والتي تعتبر مساهمة من الطلاب للمشرفين وإدارة المجمع في أجواء طبيعية وصفاء القلوب طيلة سنوات الدراسة.

شاكراً كل الجهود التي بذلها مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر وكذا المشرف العام على المركز الأختباري بالمجمع في تهيئة الأجواء للطلاب بالمجمع كما قدم شكره لطلاب على انظباطهم في قاعات الامتحانات بالمجمع.

من جانبهم عبر طلاب السنة الثالثة ثانوي في ختام اخر يوم من الاختبارات الثانوية العامة في هذا الحفل الوداعي وهم يودعون معلميهم ومعلماتهم بكل الود والأحترام طيلة سنوات الدراسة التي قضوها في المجمع .شاكرين إدارة المجمع والمشرف العام للمركز الأختباري على جهودهم العملية أثناء سير الاختبارات النهائية لشهادة الثانوية.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

الكشف عن ماسيحدث في صنعاء عقب تحريرها من الحوثيين

كريتر سكاي | 4478 قراءة 

الانتقالي يوجه ضربة موجعة لطارق ويفتح باب المفاوضات مع الحوثيين

هنا عدن | 2512 قراءة 

الحكومة تتحدث عن مجزرة هزت الشارع اليمني وتؤكد توحش الحوثيين

نافذة اليمن | 2328 قراءة 

البنك المركزي اليمني يوقف ”5 شركات صرافة” ويجمد أصولها وأموالها (الأسماء)

المشهد اليمني | 2326 قراءة 

خبير عسكري: سيكون لدينا عيد وطني متميز في صنعاء

وطن الغد | 1945 قراءة 

طارق صالح يطير إلى روسيا.. وتحركات أمريكية وإيرانية بشأن اليمن واجتماع غير مسبوق في عدن (تفاصيل مايحدث)

وطن الغد | 1841 قراءة 

الإعلان عن تأجيل كلمة زعيم أنصار الله اليوم.. لهذا السبب

هنا عدن | 1754 قراءة 

الفلكي عياش يكشف عن تغيرات في حالة الطقس ابتداء من الأحد القادم

نيوز لاين | 1331 قراءة 

هلع في صفوف الحوثي بصنعاء والجماعة توجه القيادات بإغلاق جميع الهواتف وسحب هذه الأجهزة

نافذة اليمن | 1249 قراءة 

من نتائج المباحثات في أبوظبي رفع علم الجمهورية اليمنية وإنزال علم الانفصال

موقع الجنوب اليمني | 1054 قراءة