بعد فشلها من تغطية مجازرها.. مليشيات الحوثي تكثف من جرائمها بحق المدنيين وتستمر في قصفها لمنازلهم بالهاونات والكاتوشيا..

     
هنا عدن             عدد المشاهدات : 381 مشاهده       تفاصيل الخبر
بعد فشلها من تغطية مجازرها.. مليشيات الحوثي تكثف من جرائمها بحق المدنيين وتستمر في قصفها لمنازلهم بالهاونات والكاتوشيا..

بعد فشلها من تغطية مجازرها.. مليشيات الحوثي تكثف من جرائمها بحق المدنيين وتستمر في قصفها لمنازلهم بالهاونات والكاتوشيا..

قالت مصادر محلية بمدينة الحديدة، بأن مليشيات الحوثي اخفقت في اقناعها للسكان بأن القذائف والصواريخ التي تنهال على مدينة الحديدة صادرة عن قوات الجيش والتحالف ، واضافت هذه المصادر بأن المواطنين باتوا يتحدثون عن سقوط، صواريخ الحوثيين في منازلهم، لأن المناطق التي تنطلق منها هذه القذائف والصواريخ تكون من احياء في نفس المدينة، خاصة مع استمرار سقوط قذائف الهاون في العديد من المنازل داخل احياء المدينة، واضافت مصادر محلية ومتحوثة ل #شبكة_الحطامي_عاجل لقد اخفقت مليشيات الحوثي في تضليل المدنيين بأن القصف من طيران التحالف، ولجأت المليشيات مع كل، سقوط قذائفها في الاحياء تسارع الى تمشيط مناطق القصف وتنظيفه من بقايا القذائف قبل اسعافها للمصابيين، واكدت هذه المصادر بأن المليشيات كشفت اوراقها للاخير في عمليات قصفها للاحياء السكنية بصواريخ الكاتوشيا والتي انفجر احدها في حي غليل متسسب في استشهاد مدنين وجرح ?خرين، ولم ينفجر صاروخين ?خرين في حارة الدهمية وشارع جمال، وشوهدت المليشيات وهي تنقل هذه الصواريخ التي لم تنفجر عبر سياراتها مانعة المواطنين من الاقتراب ملاحقة كل من يحمل تلفون محمول.. وناشد سكان محليون بأن مليشيات الحوثي باتت تترصدهم عن سبق اصرار لصناعة مجازر وتحويل اشلائهم ودمائهم الى وسيلة رخيصة لتتسول بها لدى المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية مدعية بأن القصف ناتج عن قصف لقوات التحالف، يذكر بأن المئات من المواقع ومخازن الاسلحة والدبابات والمدفعيات التي تنتشر بين احياء مدينة الحديدة، تمتنع قوات الجيش ومقاتلات التحالف من استهدافها او الرد عليها رغم انها ترسلل قذائفها بشكل يومي الى المناطق المحررة ومواقع الجيش، وحين لم يرد الجيش على مصادر النبران واكتفائه بالاشتباك المباشر او قصف لخطوط النار المتقدمة ، لتنفذ المليشيات قصفا للاحياء السكنية لاثارة الرأي العام الدولي، بهدف الضغط على الشرعية لإيقاف تقدم الجيش، في تحرير الحديدة.

Loading...

جاري تحميل المحتوى .. الرجاء الانتظار

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

بشرى سارة.. هذا ماسيحدث في عدن خلال ساعات

كريتر سكاي | 2237 قراءة 

اختفاء مفاجئ لشقيق عبدالملك الحوثي والأخير يتخذ قرارا بحقه.. ماذا يحدث بصنعاء؟

المشهد اليمني | 2142 قراءة 

جماعة الحوثي تهين قيادات ”مؤتمر صنعاء” وتصفهم بالمندسين وتتوعد بطردهم خلال الأيام القادمة

المشهد اليمني | 1709 قراءة 

اعتقال شيخ يهدد باجتياح مسلح للعاصمة

العربي نيوز | 1597 قراءة 

قصة غريبة وعجيبة...باع محله الذي يساوي الملايين ب١٥ الف ريال لشراء سيارة للقيام بهذا الامر بقلب صنعاء

المشهد اليمني | 1450 قراءة 

قوات درع الوطن تخوض أولى معاركها القتالية ضد الحوثيين بـ”عرجاش” في حيفان

سما عدن | 1310 قراءة 

حديث سعودي غير متوقع عن استعدادات لطرد الحوثيين من صنعاء واعادتهم الى صعدة من قبل هذه القوات

العاصفة نيوز | 1211 قراءة 

سيول ضخمة تجرف مواطنين وسيارات بهذه المحافظة؟

سما عدن | 1095 قراءة 

تحذيرات دولية لـ7 محافظات من هذا الخطر وفي هذا الموعد..!!

وكالة المخا الإخبارية | 1028 قراءة 

اين اختفى شقيق زعيم المليشيات الحوثية ولماذا؟

يني يمن | 1000 قراءة