اخبار اليمن الان |

مصدر مسؤول يدين اقتحام الانتقالي لمقرها بعدن ويحذر من تبعات ذلك : الوكيل الموقوف ايمن ناصر يقود عناصر مسلحة لاقتحام ديوان وزارة الاعلام بعدن !

     
صحيفة اخبار اليوم       2019/09/12 09:09 AM       عدد المشاهدات : 72 مشاهده

 

اقتحمت عناصر مسلحة تابعة لمليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا ديوان وزارة الاعلام بالعاصمة الموقتة عدن .

وأدان مصدر مسؤول بوزارة الإعلام، الاقتحام المسلح الذي تعرض له ديوانها العام في العاصمة المؤقتة عدن من قبل عصابة يتزعمها المدعو أيمن النواصري وكيل الوزارة الموقوف عن العمل والمحال للتحقيق.

وأكد المصدر -حسب وكالة "سبأ" الرسمية- أن عصابة مسلحة اقتحمت أمس الثلاثاء مقر الوزارة الكائن بالمعلا عنوة، وقامت بالقوة بتغيير مفاتيح مكاتب الإدارات العامة بالديوان، محذرا من العبث بمكونات ووثائق الديوان.

وحمل المصدر المدعو أيمن النواصري كل ما يترتب على قيامه باقتحام مقر الوزارة والآثار والأضرار الناجمة عن ذلك، محذرا المرافق والمكاتب والمؤسسات الإعلامية ووزارات الدولة المعنية بعدم التعامل مع المذكور كونه لا يحمل أي صفة شرعية وقد تم إيقافه عن العمل أواخر أغسطس الماضي.

وذكر المصدر بقيام المدعو مع عدد من مسلحيه في وقت سابق بمحاولة الاستحواذ على مقر وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" في عدن، كما قام أيضا مع قيادات انتقالية مدعومة بمسلحين بالاستيلاء على مقر مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر وتحويل صحيفة 14 أكتوبر اليومية من صحيفة عامة حكومية إلى صحيفة ناطقة باسم المجلس الانتقالي في انقلاب واضح على الدولة ومؤسساتها وتعد سافر على الصحيفة والعاملين فيها وعلى العمل الإعلامي في عدن.

وأشار المصدر إلى أن هذا الاعتداء السافر على مؤسسات الدولة يأتي في سياق التصعيد الذي يمارسه ما يسمى بالمجلس الانتقالي منذ إعلان التمرد على الدولة في 10 أغسطس الماضي.

 

وأتس أب

طباعة

تويتر

فيس بوك

جوجل بلاس

ياسين سعيد نعمان يعلق على تبنى مليشيا الحوثي الهجوم على ارامكو ويكشف حقائق غائبة عن الجميع
ابابيل نت | 763 قراءة  |2019/09/20 17:08 PM
ورد الان : الحوثيون يفاجئون الشرعية والتحالف بقرار جريئ وغير متوقع ..وبشرى سارة لكل المواطنين في مناطق سيطرتهم
اليمن السعيد | 750 قراءة  |2019/09/20 17:35 PM
موقع استخباراتي يكشف عن مكان القاعدة العسكرية التي انطلقت منها الطائرات والصواريخ في الهجوم على ارامكو
ابابيل نت | 573 قراءة  |2019/09/20 17:39 PM
طبول الحرب تقرع من جديد .. وإيران تهدد بحرق المنطقة من البحر المتوسط الى المحيط الهندي، وهذا ما قالته عن اليمن
الحياة اليمنية | 280 قراءة  |2019/09/20 18:07 PM