اخبار اليمن الان |

منتدى شباب حوف التطوعي بالمهرة يحقق نجاح كبير في اولى حملاته التطوعية

     
المندب نيوز       2019/09/07 22:24 PM       عدد المشاهدات : 33 مشاهده

نفذ منتدى شباب حوف التطوعي حملة تطوعية لإقتلاع أشجار الشوك من مقبرة جادب في مديرية حوف – محافظة المهرة، وذلك تحت شعار معاً لنزرع الخير، والتي شارك فيها العشرات من شباب المنطقة.

وتهدف الحملة الى اعادة تأهيل مقبرة جادب بعد أن انتشرت فيها اعداد كبيرة من الأشجار الشوكية، والتي مثلت عائقاً أمام زوار المقبرة، كما أعاقت عملية حفر القبور الجديدة، الى جانب تغطيها للكثير من القبور القديمة، بالاضافة الى تشويهها المنظر العام للمقبرة.

وتأتي الحملة كمقدمة لعدد من الحملات التطوعية والخيرية التي يعتزم منتدى شباب حوف التطوعي تنفيذها خلال الفترة القادمة في مديرية حوف، تحت شعار معاً لنزرع الخير ، وتشمل العديد من الاعمال الخيرية ذات الصلة بتسهيل حياة المواطنين، وتحسين المظهر السياحي والجمالي في المنطقة المعروفة بطبيعتها الخلابة والساحرة.

وكانت الهيئة الادارية لمنتدى شباب حوف التطوعي وجهت في وقت سابق، دعوة إلى أئمة الجوامع في المنطقة، طالبة منهم حث المواطنين وشباب المنطقة للمشاركة في الحملة الخيرية التطوعية، وهو الأمر الذي لاقى استجابة واسعة في اوساطهم، وعلى إثره حققت الحملة نجاحا كبيرا وفي وقت قياسي.

بدورهم عبر اعضاء الهيئة الادارية لمنتدى شباب حوف التطوعي عن سعادتهم الكبيرة للنجاح الكبير الذي حققته الحملة، والتجاوب الواسع الذي ابداه المواطنين والشباب للمشاركة فيها .. مؤكدين ان ذلك يعد مؤشرا طبيا على الروح التعاونية التي لايزال ابناء المنطقة يتمتعون بها، الى جانب حبهم لعمل الخير وصناعة المعروف.

واعرب عضاء الهيئة الادارية لمنتدى شباب حوف التطوعي عن شكرهم وتقديرهم الكبيرين لكل المشاركين والمساهمين في انجاح الحملة، وفي مقدمتهم الأخ حاتم عامر مكي – مدير عام مديرية حوف ، مثمنة تفاعله ودعمه للحملة وحرصه على حضور عملية تدشينها .. وكذلك الأخ أحمد المقدم – مدير الكهرباء في المديرية، الى جانب فاعل الخير الاستاذ فضل القميري وكل شباب المنطقة ورجالها، وأئمة الجوامع متمنية من الجميع مواصلة حماسهم وتفاعلهم واسهاماتهم في انجاح اعمال المنتدى التطوعية والخيرية المزمع تنفيذخا خلال الفترة القادمة.

عاجل: أول رد للسعودية على مبادرة الحوثي بوقف إطلاق الصواريخ والطائرات على المملكة وبن سلمان يوجه رسالة طارئة لليمنيين
شباب نيوز | 2146 قراءة  |2019/09/20 22:16 PM
عاجل.. مراقبون سياسيون يفكون شفرة سر اعلان مليشيا الحوثي وقف استهداف السعودية
ابابيل نت | 1524 قراءة  |2019/09/20 21:29 PM
لأول مرة : ضربة أمريكية مباشرة للحوثيين .. وإعلان رسمي للخزانة الأمريكية ينهي حلم عبدالملك الحوثي إلى الأبد
اليمن السعيد | 1063 قراءة  |2019/09/20 21:50 PM
عاجل : الرئيس هادي يستبق مخطط إماراتي ويصدر 4 قرارات جمهورية عسكرية مهمة جدا قبل قليل
شباب نيوز | 620 قراءة  |2019/09/20 22:33 PM