اخبار اليمن الان |

القيادة المحلية لانتقالي لحج تنظم أمسية رمضانية في الحوطة

     
صحيفة 4 مايو       2019/05/16 01:25 AM       عدد المشاهدات : 9 مشاهده

4 مايو / خاص

نظم المجلس الانتقالي بمحافظة لحج اولى امسياته الرمضانية في العاصمة الحوطة بالمقر العام لمجلس انتقالي الحوطة لحج وبحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي المحامي رمزي الشعيبي وعدد من القيادات المحلية بالمحافظة ومديريتي تبن والحوطة واعضاء من الجمعية الوطنية ونخبة من الأكاديميين.

وتحدث بالامسية المحامي رمزي الشعيبي رئيس انتقالي لحج هنا فيها كل أبناء المحافظة بالشهر المبارك وحيا الحاضرين وكل أبناء الجنوب .. مشيدا بالتضحيات التي تقدمها قوات المجلس الانتقالي المتمثلة بالمقاومة في الحدود الجنوبية بلحج والضالع .

وأكد الشعيبي أن تلك الأمسيات تأتي في ضل المستجدات المتصاعدة على الساحة الجنوبية عسكريا وسياسية مستغربا من السقوط المتسارع الجبهات في الجبهات الشمالية والسماح للانقلابيين للزحف نحو الجنوب بالمقابل الملاحم البطولية التي تسطرها قوات المجلس الانتقالي وكبح هذا الزحف وسقوط المؤامرات التي تحاك ضد الضالع ولحج والجنوب .. باعتبار لحج والضالع بوابة الجنوب لو سقطتا لسقط الجنوب ككل..

وقال : " وبما أن القوة الوحيدة التي تدافع على حدود الجنوب هي قوات المجلس الانتقالي بكل تنوعاتها فإن المجلس استطاع أن يفتح جبهات سياسية تمثلت بحوار جنوبي جنوبي يجري هذه الأيام لوحدة الصف الجنوبي والتلاحم الجنوبي لمجابهة العدو كي نبرهن للعالم بأن للجنوب رجاله وقوته الرادعة التي تدافع عن حدوده وأراضيه .

وأضاف ان الانتقالي فتح جبهات الاعلامية لمواكبة تطورات الاحداث على الأرض وعلى مستوى الإقليم، بالاضافة إلى تأسيس هيئات إنسانية وإغاثية والتي سينظمها خلال الأيام القادمة معتمدا على مؤسساته " .

وتابع " بأن ترتيبات للقيادات الجنوبية قادمة على مستوى عال في المشهد السياسي والعسكري في الجنوب ستغير من مجريات ما يحصل بالجنوب ".

كما تحدث في الأمسية من الهيئة الأكاديمية الجنوبية الدكتور حسن صالح حسن والدكتور حسين العاقل عن المخاطر المحدقة بالجنوب وخاصة التصعيد العسكري ضد محافظات بعينها لإسقاط الجنوب برمته محذريين بالاستعداد للقادم وترتيب الوضع أمنيا داخليا فهناك عدو اخر قد زج به تحت غطاء شرعي ، سيعملوا على إرباك المشهد ..

وقدمت قصيدة شعرية خلال الأمسية قدمها الشاعر مطيع المردعي تنادي بالحوار والتسامح وتوحيد الصف وشد الههمم صوب الجبهات في الدفاع عن الوطن ، وعدد من القصائد الشعرية للرئيس الإدارة الثقافية بلحج عبده كرد وآخرون.

جماعة الحوثي تفاجئ الجميع وتكشف رسمياً لماذا قامت بسحل جثة قيادي في الجماعة بعد ان قامت بقتله صور اثناء السحل (شاهد)
الحياد نت | 219 قراءة  |2019/07/23 13:23 PM
للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا
يمني سبورت | 132 قراءة  |2019/07/23 13:03 PM
عاجل : هجوم كبير يستهدف السعودية بعدة طائرات - الحوثي يعلن ضرب أبرز قاعدة جوية والتحالف يخرج بإعلان مهم
مأرب برس | 107 قراءة  |2019/07/23 13:58 PM
تعرف على العرض المغري الذي قدمه الرئيس هادي للإمارات مقابل التخلي عن الانتقالي وماذا كان الرد ؟
الحياد نت | 95 قراءة  |2019/07/23 13:09 PM