اشرب القهوة يوميا...شاهد الفوائد لا تتوقعها !

     
العين الثالثة             عدد المشاهدات : 130 مشاهده       تفاصيل الخبر       الصحافة نت
اشرب القهوة يوميا...شاهد الفوائد لا تتوقعها !

تعد القهوة من أكثر المشروبات التي يعتمد عليها الكثيرون في بداية يومهم، حيث تقدم جرعة من الكافيين الذي يمدهم بالطاقة والنشاط.

وأظهرت الأبحاث الحديثة أن شرب القهوة يمكن أن يقدم العديد من الفوائد الصحية التي تفوق مجرد تنشيطك في الصباح. ووفقا لدراسة جديدة، فإن تناول فنجانين إلى 3 فناجين من القهوة يوميا قد يقلل من خطر الإصابة بعدد من الأمراض المزمنة، مثل أمراض القلب والسكتات الدماغية ومرض السكري من النوع 2، ما يثبت أن فنجان القهوة اليومي ليس مجرد عادة صباحية، بل يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على صحتك العامة.

كما وجد باحثو جامعة Soochow في الصين أن الأشخاص الذين يشربون القهوة المعتدلة (من 2 إلى 3 فناجين يوميا) كانوا أقل عرضة للإصابة بأمراض القلب مقارنة بغير الشاربين.

شارك

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

صحفي إماراتي بارز يهين اليمنيين ويحرق قلوبهم بكلام جارح وصادم

المشهد اليمني | 586 قراءة 

عاجل:تحديد جديد لساعات انقطاع الكهرباء بعدن عقب ثورة الفرشان الليلة

كريتر سكاي | 350 قراءة 

عاجل: أول رد لترامب بعد القصف الصاروخي الإيراني على إسرائيل وصدمة تهز الجيش الإسرائيلي

المشهد اليمني | 307 قراءة 

عاجل: إيران تقصف إسرائيل بالصواريخ والانفجارات تدوي

المشهد اليمني | 248 قراءة 

عاجل:انطلاق تجمع الفرشان بعدن للمبيت في الشوارع

كريتر سكاي | 197 قراءة 

خريج الدورات الحوثية يرتكب مجزرة أسرية شمالي صنعاء.. فجاءه الرد الحاسم من امرأة قتلته فوراً

نافذة اليمن | 186 قراءة 

شاهد اول صورة للقبض على مدرب اغتص ب ١٣ طفل بعدن

كريتر سكاي | 168 قراءة 

أسرار جديدة عن تحالف صالح والحوثي… صحفي يمني يكشف ما دار في الساعات الأخيرة

نيوز لاين | 168 قراءة 

مكتب المحرّمي ينفي أي دور للسعودية ويحمّل الداخل مسؤولية الإخفاق

نيوز لاين | 165 قراءة 

أمريكا تقدم منحة مغرية لليمنيين لاجل السفر اليها

كريتر سكاي | 163 قراءة