قافلة المحبة والسلام لحضرموت الرياضية في مدينة سيؤن وتريم للمشاركة في العرس النهائي كأس حضرموت الثامنة

     
العين الثالثة             عدد المشاهدات : 44 مشاهده       تفاصيل الخبر
قافلة المحبة والسلام لحضرموت الرياضية في مدينة سيؤن وتريم للمشاركة في العرس النهائي كأس حضرموت الثامنة

توجهت (قافلة المحبة والسلام لحضرموت) الرياضية التي تضم كوادر نجوم الامس للزمن الكروي الجميل إلى مدينة سيؤن بعد زيارتها لمدينة تريم ظهر اليوم من يوم امس قادمة من المكلا وتأتي هذه الرحلة برعاية الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت تزامن مع نهائي العرس الكروي الحضرمي (بطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم ) بالتنسيق مع إتحاد الإعلام الرياضي بالساحل .

وتخللت زيارة مدينة تريم التي كان في استقبالهم لدى وصولهم الاستاذ حسن جعفر مول الدويلة المدير العام لمديرية تريم وعدد من الشخصيات الذين عبروا عن سعادتهم بتواجد هذه النخبة الرياضية في ارض العلم والثقافة. وقد أقيمت مأدبة غداء على شرف المدير العام

وقد خاض فريق البعثة مباراة مع قدامى مدينة تريم أسفرت عن فوز أصحاب الأرض. بهدفين لهدف .وحصد الفريق الفائز على كأس المناسبة

وتقدم البعثة شكرها للكابتن ابو حامد على كرم الضيافة في مدينة تريم .

وشملت الزيارة للوادي والصحراء على عدة فعاليات ومناسبات رياضية تجمع نجوم الزمن الجميل من الساحل والوادي في كل من تريم وسيؤن تنظيم عصر اليوم مباراة نجوم أندية مدينة تريم وأمسية ثقافية والتعرف على المعالم الأثرية والتاريخية التي تشتهر بها الغناء يستضيفها المدير العام لمديرية تريم .

وتشهد مدينة سيؤن توافد الجماهير الرياضية على مستوى حضرموت قاطبة لحضور لمدينة سيؤن نهائي العرس الكروي وكما تحضر البعثة مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين سمعون الشحر والاتفاق بالحوطة بالاستاد الأولمبي في اختتام بطولة كأس حضرموت الثامنة التي تنظم من قبل اللجنة الرئيسية ورعاية كريمة من قبل محافظ المحافظة ورعاية إعلامية شركة العمقي وإخوانه للصرافة.

وأوضح الكابتن محمد سالم حمدان ابوطلحة رئيس لجنة القافلة إلى هذه الرحلة تضم نخبة من نجوم الزمن الجميل لأندية ساحل حضرموت يتقدمهم الكابتن عبدالله باعامر والكابتن وصالح الصنح واحمد عوض بن همام والكابتن عبده باخله والكابتن صلاح الحضرمي والأستاذ مصبح البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر .

مثنياً على الجهود التي بذلت من قبل الأستاذ فهمي عوض باضاوي وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب في تقديم التسهيلات التي أسهمت في إنجاح سير قلفة المحبة والسلام .

مؤكداً أن الهدف من المبادرة تجسيد روح المحبة والسلام بين شباب المحافظة في ظل ما تنعم به من امن وامان وحراك شبابي رياضي يتمثل في بطولة كأس حضرموت التي أظهرت رسالة المحبة والسلام و النسيج الواحد لأبناء حضرموت في مختلف الظروف .

شاكرا دعم راعي الشباب الاول بالمحافظة الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت للقطاع الشبابي والرياضي والشراكة الفاعلة مع اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت في تنظيم هذه الرحلة .

والكبابتن شيخ الناخبي وجمال باعبود وخالد بن عبادي وأحمد بازياد وعادل محسن وعوض الحضرمي وعوض بازبيدي وفطين باخريبة وعمر شيخ وبكري بن ثابت وعبدالعزيز بن وبر وعلي سلطان وقائد بن شيخان ومحمد بافطيم ومازن بن همام وعبدالحافظ الجابري ومانع علوان وفائز باثلاث و جابر سعيد وأمين باجابر وفوزي شقران ومحمد الريوي المسعف الطبي .

فيما ترافق البعثة قيادة أعضاء ادارة اتحاد الإعلام الرياضي يتقدمهم الاستاذ خالد القحوم وفادي حقان رئيس الإتحاد وأشرف فرحان الأمين العام وعبدالله بشهر المسؤول المالي وعضو الفرع عثمان الغثنيني .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

عاجل : المملكة تفاجئ الجميع وتكشف عن ماستفلعه اسرائيل بالحوثيين بالأيام القادمة

اليمن السعيد | 5371 قراءة 

الرياض تنهي المستقبل السياسي اليمني لنجل صالح

موقع الجنوب اليمني | 4056 قراءة 

أمطار رعدية متفرقة على عدة محافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة

تهامة 24 | 3580 قراءة 

ورد الآن: السعودية تُعلن عن عملية عسكرية مفاجئة لتحرير الحديدة بدعم دولي والحوثي يتوجس “ماذا حدث؟”

يمن الغد | 3236 قراءة 

الريال اليمني ينزلق إلى الهاوية.. أسعار الصرف اليوم الخميس

نيوز لاين | 2724 قراءة 

هذه الشخصية الأقرب لتولي رئاسة الوزراء خلفا للدكتور بن مبارك بعد توافقات سياسية(الاسم والصورة)

المشهد الدولي | 2707 قراءة 

اشتباكات عنيفة في صنعاء تخلف 8 قتلى.. توتر قبلي

نيوز لاين | 2263 قراءة 

الحوثي يستنفر ويسحب نقاطه العسكرية في 3 محافظات وتعطّيل كاميرات المراقبة بصنعاء

وطن الغد | 2205 قراءة 

الانتقالي يقترح حلًا لوقف انهيار الريال اليمني ويطالب بتنفيذه فورًا

المشهد اليمني | 2114 قراءة 

توحيد العملة وسعر الصرف بين صنعاء وعدن.. المبعوث الأممي يكشف عن خطة جديدة لإنقاذ الاقتصاد اليمني

المشهد اليمني | 2106 قراءة